الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاناة مبتعث ( ارجوا النظر في موضوعي وتقديم المساعدات اني في حاجه ماسه لكم اخواني )

معاناة مبتعث ( ارجوا النظر في موضوعي وتقديم المساعدات اني في حاجه ماسه لكم اخواني )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي العزيز : الله يكون في عونك ويسدد خطاك ( كن مع الله ولا تبالي ) ...
    أنت غلط يوم سويت الحركة هذي المفروض تتأكد من المعهد اذا يقبل المستويات الابمدائية ولة لا
    بس أقولك يمكن لخير ،، اضرب صدرك وحول ع كندا ابركلك مليون مرة مدينة فانكوفر اجمل مدن العاليم
    معهد ilsc اقوى معاهد كندا ما شفت احد يذمة اختصرت عليك بحثث طويل ابدا من اليوم التأشيرة تحتاج اسبوعين
    لا تفكر ورا انسى الفات مات توكل ع ربككك بكرة قدم ع المعهد يويمين يجيك القبول الاسبوع الجاي قدم ع التأشيرة
    بعد اسبوعين من التقدم اسمك جوازك وتأشيرة وتوكل ع كندا ،، شفت الموضوع سهااالات ،، انظر في الموضوع بجده
    بعهدا توضأ وصل ركعيتن واستخير وبعهدا وين ما تروح قول الحمد لله
    7 "
  2. بصراحة المعهد الاول غلطان ما كان المفروض يلغيلك الفيزا بس هما شكلهم انقهروا انك طلبت ترانسفير لانهم طبعا حيخسروا فلوس و هو هذا اصلا اللي يهمهم في الموضوع ,,, انا عملت ترانسفير 3 مرات وكله مشي تمام الحمدلله
    نصيحة حول البعثة على كندا و الملحقية و الوزارة حيوافقوا على النقل لانه عندك عذر قوي جدا ( رفض الفيزا) ارفقلهم اوراق رفض الفيزا + قبول معهد و جامعة مشروط من كندا و حتمشي الامور باذن الله ,,, انا كنت مبتعثة في كندا و ندمت اني حولت على امريكا كندا بلد جميلة جدا انصحك فيها و ومكافات الطلاب اكتر من مكافات طلاب امريكا باكتر من 1000 دولار مع انه نفس الاسعار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    اذا كنت تبي التوفيق من رب العالمين .. اسعا في امرك وانا اخوك .. لاتخلي غيرك يسعالك ..
    ومثل ماجبت انت القبول الاول .. تقدر تجيب القبول الثاني والثالث والرابع ..!

فاللي تسويه تشوف الجامعات الموصى بها .. تبحث عن تخصصك .. تشوف الولايات اللي تناسبك وتشوف جامعاتها ..
    وتبحث عن معلومات الجامعه بالمنتدى .. اتوقع الاخوان بالمنتدى حاطين مواضيع كثيره حول اغلب الجامعات .. يعني راح تلاقي مرادك باذن الله ..
    او تقدر بعد ماتحدد لك كم من جامعه .. تجي وتسأل اهل التجربه و الخبره بهالخصوص .. بتلاقي فيها ناس يدرسون وممكن تلاقي ناس يدرسون نفس تخصصك فيها ..
    بيفيدونك اكثر مني ..

ايضا تقدر تسأل لمن هم في نفس مجال تخصصك .. راح تلقا منهم الاجابه باذن الله ..

وعلى قولة واحد الله يذكره بالخير " تلحلح شوي" .. يعني تحرك واسعا في امرك ..
    الله عز وجل يقول " اسع ياعبدي وانا معك " .. حرصنا على السعي في امورنا الخاصه ..
    حتى يكتب لنا التوفيق فيها ..
    لكن ماهو عيب ولا غلط إننا نسأل وناخذ بالعلم من اهل المعرفه والتجربه .. وبعدها نحدد ونسعا بامرنا ..!

عسا الله يوفقك وانا اخوك وويسر لك امرك ..

كلامك عين العقل وينؤخذ فيه بصراحه ..
    فقط كنت اريد لمن لديه العلم في معاهد الجامعات التي تقدم القبول المشروط وذلك لادراك الوقت ليس الا ..!!
    و الا انا اكيد راح ابحث عن تلك المعاهد ولا زلت ابحث عنها

عسى الله يوفقك ويسعدك ويسر لك امورك
    كفيت وفيت ياغالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    سيدي الكريم ,,
    لو كنت مكانك رح اعمل التالي :
    1/ تأجيل البعثة لـ مدة ستة أشهر و احضار قبول لـ معهد معروف بـ تدرج مستوياته بعد انتهاء فترة التأجيل
    2 / خلال الستة أشهر اخذ دورات مكثفة لـ اللغة الانجليزية عشان تقوية اللغة الضعيفة عندك و الاستفادة منها في تقصير فترة اللغة بعد
    العودة من التأجيل و بـ التالي ما تكون اجلت ستة شهور على و لا حاجة
    3 / بعد ما احس نفسي متمكن و لو بـ درجة بسيطة من اللغة اقدم مرة ثانية و ثالثة و رابعة على السفارة الامريكية و افيدهم بـ اني اخذت كورسات
    تقوية للغة الانجليزية و وثائق الكورسات تكون معاك لـ اثبات كلامك
    4 / اذا صدرت الفيزا لميت عفشي و رجعت و اذا ما صدرت فـ معناته انه رزقك في غير هـ البلد فـ دور على دولة ثانية مثل استراليا او نيوزيلندا او غيرها
    5 / اكثر من الاستغفار عشان ربي يفرجها عليك و لا تنسى تستخير قبل اي خطوة تقدم عليها ما تدري يمكن ربي شربك امورك عشان شر كان رح يجيك و ربك صرفه عنك
    او عشان خير رح يجيك فـ ربي اراد تيسيره لك
    لو

الحمد لله سويت ايقاف بعثه
    والله يقدرنا ع ما نطمح ونريد

الف شكر لك اختي أوكاسيا ع النصائح الرائعه
    وفقك الله يا غاليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكل ع الله
    اخي العزيز : الله يكون في عونك ويسدد خطاك ( كن مع الله ولا تبالي ) ...
    أنت غلط يوم سويت الحركة هذي المفروض تتأكد من المعهد اذا يقبل المستويات الابمدائية ولة لا
    بس أقولك يمكن لخير ،، اضرب صدرك وحول ع كندا ابركلك مليون مرة مدينة فانكوفر اجمل مدن العاليم
    معهد ilsc اقوى معاهد كندا ما شفت احد يذمة اختصرت عليك بحثث طويل ابدا من اليوم التأشيرة تحتاج اسبوعين
    لا تفكر ورا انسى الفات مات توكل ع ربككك بكرة قدم ع المعهد يويمين يجيك القبول الاسبوع الجاي قدم ع التأشيرة
    بعد اسبوعين من التقدم اسمك جوازك وتأشيرة وتوكل ع كندا ،، شفت الموضوع سهااالات ،، انظر في الموضوع بجده
    بعهدا توضأ وصل ركعيتن واستخير وبعهدا وين ما تروح قول الحمد لله
    اكيد كانت غلطه و ع قولهم كنت مدربي راسي قالوا المعهد كويس قدمنا عليه لكن الحمد لله ع كل حال

كندا كانت خياري الاول لكن نظراً لصعوبة القبولات فيها ع ما سمعت وخاصة تخصصات البزنس للماستر صرفنا النظر عنها

ولكن لا ادري هل المعهد اللي اشرت اليه يعطي قبول مشروط ..؟؟

الف شكر يا غالي ع ما كتبت
    الله يوفقك ويسعدك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan Hakeem
    بصراحة المعهد الاول غلطان ما كان المفروض يلغيلك الفيزا بس هما شكلهم انقهروا انك طلبت ترانسفير لانهم طبعا حيخسروا فلوس و هو هذا اصلا اللي يهمهم في الموضوع ,,, انا عملت ترانسفير 3 مرات وكله مشي تمام الحمدلله
    نصيحة حول البعثة على كندا و الملحقية و الوزارة حيوافقوا على النقل لانه عندك عذر قوي جدا ( رفض الفيزا) ارفقلهم اوراق رفض الفيزا + قبول معهد و جامعة مشروط من كندا و حتمشي الامور باذن الله ,,, انا كنت مبتعثة في كندا و ندمت اني حولت على امريكا كندا بلد جميلة جدا انصحك فيها و ومكافات الطلاب اكتر من مكافات طلاب امريكا باكتر من 1000 دولار مع انه نفس الاسعار
    كلام سليم هو ما الغى الفيزا الا لسبب اللي ذكرتيه
    والا كنت مداوم شهر في المعهد ولا قال شي

كندا جداً جميله وكما ذكرت في الرد السابق كانت خياري الاول
    لكن ما استوقفني عنها الا لصعوبة قبولاتها في تخصصات البزنس للماستر

الف شكر اختي روان ع ردك
    الله يوفقك ويسعدك ويسر لك امرك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.