الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجووكم الاخوه المبتعثين "ادب انجليزي" لدي استفسارات

ارجووكم الاخوه المبتعثين "ادب انجليزي" لدي استفسارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اوباما
    اوباما

مبتعث مستجد Freshman Member

اوباما الولايات المتحدة الأمريكية

اوباما , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى أدب انجليزي , بجامعة جامعة الامير سلمان
    • جامعة الامير سلمان
    • أدب انجليزي
    • ذكر
    • الخرج, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 27th, 2013, 07:12 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتي انا طالب جامعي خريج هذا الترم باذن الله ،، بتخصص ادب انجليزي

وحاب اكمل في مجال تخصصي ولدي بعض الاستفسارات

اولاً انا بصراحه ما ادري في اي تخصص اكمل الماجستير ،، لغويات تطبيقيه ،، طرق التدريس او الخ

وسمعت ب تخصصات ترمز ب TESOL TESL لست متاكد من الاسم هل احد منكم عنده خلفيه بهذا الامر ؟

ف انا ابي منكم تنصحوني في اي تخصص هو الافضل والانسب ولماذا

والكثير نصحني بامريكا ك افضل دولة لتخصصي هل هناك دولة اسهل ؟

الامر الاخر لا اعلم عن طريق من ابتعث هل عن طريق الكليه او عن طريق خادم الحرمين او عن طريق نفسي

احد الاشخاص قال بامكانك تذهب عن طريق خادم الحرمين قلت له لكن لا يوجد تخصص ادب انجليزي بالبرنامج ! قال عادي بامكانك تاخذ قبول جامعي هناك وتقدمه للملحقية وهم يقبلونه على انك تدرس ادب انجليزي

ف انا ابي اسالكم هل كلامه صحيح؟

الله يجزاكم خير والله يوفق وييسر امور الي يساعدني ويفك عليه كرباته يارب
  2. الله يبيض وجيهكم ي جماعة الخير ،، مؤخراً طلع شرط ببرنامج خادم الحرمين الا وهو : اذا انت تبي تحول من تخصصك الحالي الى تخصص اخر لازم التخصص الاخر يكون اصعب من الي تدرسه الان ! ،، وكيف اقيس صعوبة التخصص من الى ؟ ،، وبالنسبة للشباب الي درسوا TESOL كيف الدراسة صعبه او معقوله؟
    ر
    ا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    نعم اخوي انا سافرت على اني طالب ماستر تسويق والحمدلله جبت قبول ماستر tesol وحولوني الملحقيه لهذا التخصص. طبعا لاتسالني عن التخصص ومستقبله لاني ولله ماعرف عنه الا انه جيد للتدريس
    ممكن تقول لي اخوي الكريم كيف دراستك بهالتخصص وهل ترى انه ممتاز بالدراسه او صعب جداً ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوباما
    ممكن تقول لي اخوي الكريم كيف دراستك بهالتخصص وهل ترى انه ممتاز بالدراسه او صعب جداً ؟

ولله ياخوي أنا اول ترم ماقدر أفيدك لكن فيه عضو اسمه ابن بيت الهليله اضن اسمه كذا ماران يقصر بالاجابه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.