الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مكافاه تميز

مساعدة مكافاه تميز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبة المستقبل
    محاسبة المستقبل

عضو لجنة المسابقات

محاسبة المستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

محاسبة المستقبل , أنثى. عضو لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة None
    • None
    • Accounting
    • أنثى
    • Madinah, Madinah
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

February 27th, 2013, 10:23 PM

السلام عليكم
    اخيرا بعد ما اشتكيت المشرف للدكتور سليمان لرفضه طلب المكافأة طلب أعاده رفع الطلب بس هاذي المره رافض أني اكتب المعدل الفصلي في الملاحظات مع أني حاولت اكتبه في خانته لكن ما يقبل الفاصلة أو النقطة وما دري ايش أسوي
    المشرف طبعا جالس يعاند إلا اكتب المعدل وأرسلت طلب للدعم الفني بس ما اعرف إذا يردوا أو لا
    جربت كل المتصفحات ولابتوبين وايباد والفاصلة ما تقبل مع أنها تقبل في المعدل التراكمي بس الفصلي لا

مساعدتكم جزاكم الله خير
    بانتظاركم
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي حاولي تكتبي المعدل من غير فواصل او نقاط. واضح انوا المشرف بيتلكلك في اعطائك حقك. المعدل واضح وايضا اكيد انتي ارفقتي نسخه من كشف الدرجات في الطلب فالموضوع مهو محتاج تعقيد بس للاسف بعض المشرفين يتفنن في تغقيد الامور

الله يوفقك يا رب ويسهل امر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    للأسف يا اختي فعلا جالس يتلكك لي بدليل ان اليوم راسل ايميلات يهدد بقطع الصرف بكرا اذا ما أرسلت الجداول وكشف الدرجات مع انه ما قد طلبها قبل

مشكورين جزاكم الله خير
    انا اسويها كالتالي
    إذا معدلي 3.91
    أكتب 391
    أو اكتب 3 بس, لأن الدرجة الدنيا هي 3 من 4 واكتب في الملاحظات خانة المعدل لاتدعم الفاصلة
    7 "
  4. ^^^^
    كتبت زي كذا والله بس مصمم
    عموما الحمدالله حلت المشكلة واللي بصراحة كان الغلط عليا بشكل كبير لان ما كنت ارفع تقارير دراسية وجداول لان المشرف ما يطلبها وأنا عجبني الحال
    اول ما رفعت التقرير اليوم رجعت سويت طلب مكافئته تميز من جديد ولقيت خانة المعدل مكتوبة جاهزة
    أشكرك اخوي على اهتمامك ومساعدتك

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    ^^^^
    عموما الحمدالله حلت المشكلة واللي بصراحة كان الغلط عليا بشكل كبير لان ما كنت ارفع تقارير دراسية وجداول لان المشرف ما يطلبها وأنا عجبني الحال
    اول ما رفعت التقرير اليوم رجعت سويت طلب مكافئته تميز من جديد ولقيت خانة المعدل مكتوبة جاهزة
    أشكرك يا اختي على اهتمامك ومساعدتك

بالتوفيق
    اختي انا توقف عني الصرف لاني مارسل جدولي الدراسي وسؤالي هو. لو ارسلت الجدول بعد 5 ايام مثلا من وقت قطع المكافئة. هل يستمر الراتب مع تعويض الايام ال5 الي راحت ولا يرجع الراتب مع خصم 5 ايام ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصديق وقت الضيق
    اختي انا توقف عني الصرف لاني مارسل جدولي الدراسي وسؤالي هو. لو ارسلت الجدول بعد 5 ايام مثلا من وقت قطع المكافئة. هل يستمر الراتب مع تعويض الايام ال5 الي راحت ولا يرجع الراتب مع خصم 5 ايام ؟
    ما اعرف والله لان المشرف قالي اذا ما رفعت التقرير راح يوقف عني الصرف بكرا الخميس واليوم رفعت التقرير

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    ^^^^
    أشكرك اخوي على اهتمامك ومساعدتك

بالتوفيق
    بعض المشرفين آذا مو كلهم نقول نسآل الله السلامه والعافيه ما تدري هم وش يبون بالضبط

آنا موقع مع الانترناشونال ادفايزر بـ بدايه السمستر آنها هي المتكفله بـ آرسال كشف الدرجات مع نهايه كل ترم
    وقبل لا يتنهي الضمان المالي هي رآح تراسلني تقولي جدد الضمان المالي

رآسلتني قبل فتره و قمت رفعت الطلب للمشرف، رفض الطلب بحجه آن كشف الدرجات ما وصله رديت عليه قلت آن الانترناشونال ادفايزر آرسلتها لك
    قال آيه كشوفات زملائك كلهم وصلت آلا حقك !! بعدين تواصلت مع الادفايز آللي بالجامعه وقالت آنو الترانسكربت حقي وصل مع باقي آوراق الطلاب السعودين
    وآسوي كوبي بيست للآيميل حقها وآرسله للمشرف و بعدها مشى الطلب.
    يعني آخذت تآخير يومين بس عشان حضره المشرف ماله خلق يسوي شغله بسيطه

بالتوفيق و بآذن الله يمشي الطلب حق مكآفئه التميز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.