الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاشياء الممنوعة ارجو (اهل الخبره الرد فقط)

الاشياء الممنوعة ارجو (اهل الخبره الرد فقط)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوردة20
    الوردة20

مبتعث جديد New Member

الوردة20 السعودية

الوردة20 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة لسع
    • لسع
    • رياضيات
    • أنثى
    • أمريكا, لسع
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

February 27th, 2013, 10:40 PM

انا سمعت ان جهاز الكمبيوتر المحمول اذا كان محمل برامج غير اصليه ياخدنه هل هذا صحيح (لان المحلات اللي عندنا هنا في السعودية كلها برامجهم غير اصليه كذااااابين وحرميه ) ماذا افعل ؟

وعندي سوال اخر هل شيشه المعسل و خلتط المعسل (الجراك) ممنوعه اخدها معايا في مشكله يعني في المطارات
  2. بالنسبة للاب توب نصيحه لا تغامرين بنفسك اذا مرة و اثنين و ثلاث ما اتفتشتي لا تستبعدين يفتشونك في اي لحظة و ترى مو شرط في المطار

و المسالة فيها سجن كذا سنه و غرامه ممكن توصل 200 الف دولار يعني من الغباء الموافقه على مثل هذي المجازفه

ان سلمتي مرة لا تضمنين المرة الثانيه بتسلمين

بالنسبة للمعسل و الجراك الله يحرمك اياه قولي امين ما فيه خير و ما عندي علم في قانونية دخوله

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوردة20
    انا سمعت ان جهاز الكمبيوتر المحمول اذا كان محمل برامج غير اصليه ياخدنه هل هذا صحيح (لان المحلات اللي عندنا هنا في السعودية كلها برامجهم غير اصليه كذااااابين وحرميه ) ماذا افعل ؟

وعندي سوال اخر هل شيشه المعسل و خلتط المعسل (الجراك) ممنوعه اخدها معايا في مشكله يعني في المطارات

الافضل عدم المخاطرهـ بالجهاز فا افضل لو سويتي له ريست وحملتي برامج اصليه لك وللمستقبل في دخولك لآمريكآ اولآ .،

وبخصوص الشيشه بامكانك الدخول فيها بكميه معقولة من المعسل ما تكون مبالغ فيهآ عشان ما يسآلونك انه نوع من التجاره .،

وعشان اسهل عليك اذا سآلك قولي لهم it's hookah والله يبعدك عنهآ يآرب
    7 "
  4. المشكلة مو في انهم يفتشوا اللاب توب والا لا المشكلة اذا انكفشتي ممكن يشك فيك الموظف ويطلب منك تشغيله. وغالب اللاب توبات الجديدة فيها النسخة الاصلية للويندوز بافي البرامج انت اشتريها بنفسك وحمليها .

الجراك والشيشة موجودة هنا في امريكا بس تقدري تجيبي معاكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.