الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أقرب فندق للملحقية

مساعدة أقرب فندق للملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية butterfly pink
    butterfly pink

مبتعث مستجد Freshman Member

butterfly pink الولايات المتحدة الأمريكية

butterfly pink , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Complicated , بجامعة //
    • //
    • Complicated
    • أنثى
    • //, I do not know
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 1st, 2013, 07:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا طالعه للملحقيه قريب .. لكن حابه أعرف أيش أقرب فندق للملحقيه بحيث اني اقدر أمشي من الفندق للملحقيه بدون سيــــاره
    السؤال الثاني هل فيه فندق معين تتعامل معه الملحقيه بحيث يكون فيه خصم للطلاب??
    انا الي سمعته الملحقيه تتعامل مع الشيراتون لكنه بعيد وكمان شيكت على الاسعار كلها 200 دولار وما فوق لليله
    رجاء الي عنده أي معلومه ياليت يفيدني
    ويفضل وضع روابط الفنادق ... واذا فيه خصومات خاصه كيف اقدر اخذها

بلييييز مره محتاجه مساعده في هذا الموضوع

وعندي سؤال ثاني اذا طلعت من المطار الى الصب واي ايش اسم المحطه الي المفروض اوقف فيها تكون قريبه للملحقيه ?
  2. اهلن
    اقرب فندق هو ماريوت كوت يارد هذا العنوان والموقع
    Vienna VA Hotels near Washington DC Metro | Courtyard Dunn Loring Fairfax Hotel
    2722 Gallows Road · Vienna, Virginia 22180 USA
    طريقه تحجز بن بالتلفون والأفضل لمى توصلي وتوريهم إثبات انك سعودية ويعطيك خصم والمسافه من الفندق للملحقية اقل من ١٠ دقائق مشي

اما بالنسبة للمطار اذا انتي جاية من دالاس فما في مترو فية سوبر شتل هذا أرخص من التاكسي ويوصلك للفندق وهذا موقعة تقدري تعملي حجز أون لاين
    https://m.supershuttle.com/default.aspx

أما اذا جايه من مطار ريقن تاخذي مترو الازرق لين محطة روزلن بعدها تغيري للبرتقالي وتروحي لين محطة دان لورينق والفندق مقابل للمحطه

ولو احتجتي شي اسألي

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلن اقرب فندق هو ماريوت كوت يارد هذا العنوان والموقعVienna VA Hotels near Washington DC Metro | Courtyard Dunn Loring Fairfax Hotel2722 Gallows Road · Vienna, Virginia 22180 USAطريقه تحجز بن بالتلفون والأفضل لمى توصلي وتوريهم إثبات انك سعودية ويعطيك خخصم من الفندق للملحقية اقل من 10 دقائق ممشياما بالنسبة للمطار اذا انتي جاية من دالاس فما في مترو فية سوبر شتل هذا أرخص من التاكسي ويوصلهم للفندق وهذا موقعة تقدري تعملي حجز أون لاينhttps://m.supershuttle.com/default.aspxأما اذا جايه من مطار ريقن تاخذي مترو الازرق لين محطة روزلن بعدها تغيري للبرتقالي وتروحي لين محطة دان لورينق والفندق مقابل للمحطه
    ولو احتجتي شي اسألي
    7 "
  3. اهلن عبدالعزيز
    الموتيل عادة يكون اقل أمان واحنا كبنات مستحيل نسكن بزي كذا لانو ابواب الغرف ع الشارع
    ثانيا مو موجود موتيل اقرب من الفندق اللي انا ققلته ثالثا اقرب موتيل تجي على رجولك اكثر من ٤٠ دقيقة مشي
    وبالاخير هذا سعرة أرخص من الموتيل
    نصيحة فنادق امريكا مو زي ما تتخيل من ناحية النظافة مو زي ما نسمع لانهم يسمحون بالحيوانات في الموتيل عشان كذا تأخذ شي أغلى وانظف
    والنصيحة هذي في أي مكان بامريكا

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلن عبدالعزيز
    الموتيل عادة يكون اقل أمان واحنا كبنات مستحيل نسكن بزي كذا لانو ابواب الغرف ع الشارع
    ثانيا مو موجود موتيل اقرب من الفندق اللي انا ققلته ثالثا اقرب موتيل تجي على رجولك اكثر من 40 دقيقة مشي
    وبالاخير هذا سعرة أرخص من الموتيل
    نصيحة فنادق امريكا مو زي ما تتخيل من ناحية النظافة مو زي ما نسمع لانهم يسمحون بالحيوانات في الموتيل عشان كذا تأخذ شي أغلى وانظف
    والنصيحة هذي في أي مكان بامريكا
    7 "
  4. مشكوره حبيبتي سكره .. وضحتي كل شي بالتفصيل سكره ..
    وحتى خريطه المترو طبعتها
    بس عندي سؤال اخير اذا عندك خبره بالموضوع
    هل الطريق واضح وأمن بين الفندق والملحقيه ؟؟ بما اني راح اروح مشي ؟
    هل فيه مطاعم او محلات حول الفندق ؟
    وحابه اسال عن فندق الشيراتون اذا عندك خبر عنه .. سمعت ان الملحقيه تاخذ الطلاب هناك
    بس ماعرف اذا رحت هناك هل فيه باص خاص بالفندق يوصلني للملحقيه او لا
    عذرا على كثره أسئلتي
    الله يسعدك يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

ضايع في امريكآآآ

مشكور أخوي فيك الخير .. نفس الاسئله الي كتبته لسكره اذا عندك خلفيه عن الموضوع
    ياليت ماتبخل بالأجابه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly pink
    مشكوره حبيبتي سكره .. وضحتي كل شي بالتفصيل سكره ..
    وحتى خريطه المترو طبعتها
    هل الطريق واضح وأمن بين الفندق والملحقيه ؟؟ بما اني راح اروح مشي ؟
    هل فيه مطاعم او محلات حول الفندق ؟
    وحابه اسال عن فندق الشيراتون اذا عندك خبر عنه .. سمعت ان الملحقيه تاخذ الطلاب هناك
    بس ماعرف اذا رحت هناك هل فيه باص خاص بالفندق يوصلني للملحقيه او لا
    عذرا على كثره أسئلتي
    الله يسعدك يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

ضايع في امريكآآآ

ياليت ماتبخل بالأجابه

توصلين بالسلآمة ان شاء الله .،

بخصوص الفندق نعم فيه مطاعم وكل شي قريب منه كذالك احسن شي فيه الشتل او الفان التابع للشيرتون يوصل للسوق .،

وتقدرين تستفسرين من الريسبشن متى مواعيده، وبخصوص الملحقيه فيه اول باصات تودي للملحقيه من الفندق للملحقيه لكن حاليآ لا اعلم لكن مو مضطره اذا مره تكسي ب ٢٠ -٣٥ دولار يوصلك للملحقية .،

والله يعوضك ع الي بتخسرينه .، واي شي بالخدمة .،
    7 "

6. العفو ما سوينا إلا الواجب
    وحتى خريطه المترو طبعت
    لو فيه شي مو واضح اسأليني انا ادرس هنا
    هل الطريق واضح وأمن بين الفندق والملحقيه ؟؟ بما اني راح اروح مشي
    مرة أمان ومريح واحيان يكون معاك احد راجع للمترو لان اغلب الطلاب اللي ساكنين بالمنطقة يستخدموا المترو عشان يراجعوا الملحقية
    هل فيه مطاعم او محلات حول الفندق
    نفس الفندق فية مطعم وقريب من الفندق فيه مطعم عربي هذا عنوانه
    2839 Gallows Road
    Falls Church, VA 22042
    وهذا موقعهم بالنت مرة لذيذ أكلهم
    http://www.raouchecafe.com/
    وقريب بعد منك تارجيت سوبر ماركت وبجمبها سينما بالتاكسي اقل من 10 دولار

الشيراتون هذا قريب من مطار دالاس اذا انتي جاية من السعودية يستقبلوك بالمطار ويأخذوكم للفندق هذا بس بعيد عن الملحقية لازم تاكسي
    بس ماعرف اذا رحت هناك هل فيه باص خاص بالفندق يوصلني للملحقيه او
    هذي ما سمعت عنها أبد اللي اعرفه يستقبلوك من المطار اما مرجعات الملحقية لي اكثر من سنة ما شفت باص للشيراتون يجئ للملحقية كل الموجود تاكسي
    عذرا على كثره أسئل
    لا عذر ولا شي مو كثيرة
    الله يسعدك يارب
    اجمعين يارب. معليش ع اللون بس هذا اللي طلع هههههه
    انت جايه من السعودية ولو حدك ؟
    - - - مشاركة محدثة - - -

ضايع في امريكآآآ

ياليت ماتبخل بالأجابه[/QUOTE]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.