الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محاسبة أو مراقبة

مساعدة محاسبة أو مراقبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo.battal
    abo.battal

مبتعث جديد New Member

abo.battal أستراليا

abo.battal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Management Information System , بجامعة ny
    • ny
    • Management Information System
    • ذكر
    • ny, ny
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 2nd, 2013, 01:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا خريج بكالوريوس إدارة أعمال

وطالع بعثة من العمل ان شاء الله لدراسة (( المحاسبة أو المراقبة ))

ولكن واجهتني بعض العقبات عند البحث

1- ادور جامعة ماتطلب التوفل بمجرد الانتهاء من مراحل معينة في اللغة يتم القبول

2- لاتشترط GEMAT OR GRE

3- الجامعات اللي كنت ادور عليها تكون قريبة من العاصمة والولايات اللي حولها او نيويورك والولايات القريبة منها او قريبة من مدينة لوس انجلوس وتكون رخيصة

مع الاخذ بالمعلومية بأن الاعتماد المادي سوف يكون على الله ثم على راتب الملحقية

4 احنا عددنا 3 افراد انا وزوجتي وطفل

4- انا بعثتي عن طريق عملي كيف راح تكون نظام صرف المكافاة من العمل والملحقية أو من العمل أو من الملحقية

اتمنى ياشباب مساعدتكم
  2. يا اخوي لا تزعل مني بس انت تطلب المستحيل
    يعني جامعة ما فيها جيمات او جي ار ,, اغلب الجامعات اللي من هـ النوع دون المتوسط مستواها لـ تساهلها في القبول
    و تبغاها يا في العاصمة يا نيويورك يا لوس انجليس او ما جاورها و هذا بحد ذاته عين المستحيل لانه المناطق هذي تمتاز بـ صعوبة
    القبول فيها فما بالك انه تلاقي جامعة ما فيها اختبارات قياسية
    و تقول الاعتماد على راتب الملحقية يعني مالك امل تسكنها لانها جدا غاااااااااااااااااالية !!!! راتب الملحقية يالله يكفيك في ولاية مشي حالك

انا ماانكر عليك هـ الطلبات كلنا بحثنا عنها ,, لكن لما ما تلاقي طلبك تبدا تراجع متطلباتك و تعرف انها ما تتناسب مع الواقع
    يعني يا تتنازل عن شرط الاختبارات و الاعتماد على مكافأة الطالب فقط و تعيش في هـ المدن
    يا تتنازل عن المدينة بكبرها و يمكن تلاقي طلبك

موفق لكل خير يا اخوي
    يع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.