الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معرفة الأكل الخالي من الشبهات ( K أو D أو U ) بالصور

معرفة الأكل الخالي من الشبهات ( K أو D أو U ) بالصور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم ناصرية
    يا جماعه طيب بالنسبه للمطاعم كيف نتأكد انه اكلهم خالي من المحرمات مثل دهن الخنزير او الحلويات خاليه من الكحول و دهن الخنزير انا بصراحه أكثر من مره أسأل بالمطاعم عن الكوشير و أغلبهم ما يعرفون وش معناه و البعض الاخر ما يتقبلون احسهم يطالعون بنظرات استغراب تعجب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    " غالباً " الطلاب يكونون متعودين على مطاعم محددة في المدينة ( برجر ، بيتزا ، ساندوتشات ) .. و الشبهة غالباً في الوجبات الغريبة اللي نفس المطعم يبتكرها ..
    فــ اللي يهم أن الصوص ما يكون فيه ( واين أو مشتقات الخنزير )

أما الحلويات فـ يكون مكتوب في المكونات ( أما جلاتين أو نسبة معينة من الكحول )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo shbeeb
    الله يجزاك خير
    لكن انا مرة شفت علامة ال U
    لكن مكتوب فيه نكهة الخنزير الي هي bacon
    هل لها معنى آخر ؟
    و أياك يارب ..
    ممكن الله يعافيك تزوديني بصورة لهذا المنتج عشان أبحث عنه ..
    لأن علامة الـــ U في وسط دائرة خاصة بالكوشر ، في علامة U لكن بدون دائرة و غالباً تكون على الأجهزة و بعض الألمنيوم و هي شركة خاصة مالها أي علاقة في الرمز ( كوشر )
    7 "
  3. يا رب القى المنتج واصوره لك
    سؤال ثاني الدجاج الي بالوجبات السريعة هل هي مذكاه ؟
    لاني اشوف بالردود ان فيه ناس تاكلها
    انا رحت ماك طلبت بيض بس لاني سألتهم وقالوا الزيت الي فيه نباتي
    تصبرت ع طعمه من الجوع

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo shbeeb
    يا رب القى المنتج واصوره لك
    تصبرت ع طعمه من الجوع

بخصوص الذبح فـ هذا ينطبق عليه مسائل كثيرة
    الكتب - تفسير البغوي - سورة المائدة - تفسير قوله تعالى " اليوم أحل لكم الطيبات وطعام الذين أوتوا الكتاب حل لكم وطعامكم حل لهم "- الجزء رقم2
    راجع هذا الرابط
    و أنا بالنسبة لي ,, أنا آكل من مطاعمهم على ضوء الفتوى .. و الدين يسر و ليس عسر في ظل وجود فتوى تنير طريقك ..

بالتوفيق بإذن الله ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فطيم ناصرية
    يا جماعه طيب بالنسبه للمطاعم كيف نتأكد انه اكلهم خالي من المحرمات مثل دهن الخنزير او الحلويات خاليه من الكحول و دهن الخنزير انا بصراحه أكثر من مره أسأل بالمطاعم عن الكوشير و أغلبهم ما يعرفون وش معناه و البعض الاخر ما يتقبلون احسهم يطالعون بنظرات استغراب تعجب

اذا كانت مطاعم للوجبات السريعة .. فتقولهم وانت تطلب انك ماتاكل خنزير او اي من مشتاقته .. واذا ماتعرف وش موجود بالوجبه تسألهم وبيعلمونك بالمحتويات وانت عاد تقولهم بدون كذا وبدون كذا !
    اما المطاعم الباقيه .. فتسال الويتر عن اي اكله بتطلبها اذا فيها اي من مشتقات الخنزير وعلى الغالب في المينو بتلاقي كل اكله وايش معها .. بس اللي عليك انك تقوله بدون هذا وهذا !
    وايضاً تضيف عليها شغله .. تسأله اذا كانوا يطبخون بالكحول او الواين اذا قالك ايه او قالك فيه بعض الاكلات يطبخون فيها .. تقوله انك تبيهم يطبخون بدون اي مواد كحوليه او واين ..
    لان غالب المطاعم في امريكا يستخدمون الكحول والواين في طبخهم كنوع من انواع النكهات للأكل ! لان الكوشر هذي خاصه بالأكل داخل الاسواق ماله شغل بالمطاعم ..

فقط أكد على هالنقطتين وبإذن الله امورك تمشي بالسليم ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo shbeeb
    يا رب القى المنتج واصوره لك
    تصبرت ع طعمه من الجوع

ماحد يقدر يفتي في هالامور ..
    لكن اذا دخل في قلبك شك .. حول على الاكلات البحرية ..
    وبكذا تطلع من مسألة التذكية والشك فيها ..
    7 "
  7. يوجد مطاعم عربيه في سانت لويس مازوري تقدم اللحوم الحلال وأفضل مطاعم عربيه حلال هي مطعم الباشا ومطعم شهرزاد والعنوان هو Shahrazad restaurant 403 lafyette center ,Manchester ,mo 63011
    ايضا مطعم الباشا طعام حلال والعنوان هو Albasha- classic red hots ,41 forum center ,chesterfield ,mo 63017 usa
    صحة وعافية

7 "
8 من 9 صفحة 8 من 9 ... 3789
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.