الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوكم أنا على وشك أن أخسر بعثتي مساعده

أرجوكم أنا على وشك أن أخسر بعثتي مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4070 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اقدر اساعدك دام بكالوريوس وتخصص هندسه .. بس بالاول كم باقي على مدتك في اللغه ؟ عشان لو باقي شهرين او اربعه اجيب لك قبول من معهد الجامعه وبحكم انك درست لغه فاكيد بيحطونك بالمستوى الاخير او قبل الاخير .. وبعدها على طول تدخل الجامعه من غير ايلتيس او توفل .. لانو المعهد مره قوي .. المدينه ترا مو كبيره بس حلوه ومريحه لو حاب تبحث عنها وتفكر اسمها غرينسبورو في نورث كارولينا .. بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الشهري
    أنا انتهيت فترة اللغه وأنا على وشك إيقاف بعثي بسبب أني ما وجدة جامعه تكفون أبغاء تدلوني على جامعه تقبلني قبول مباشر تكفون يا أهل الخير
    أخوي الله يسهل عليك ..

بعطيك حل أعرف اثنين من الشباب صار لهم نفس وضعك ..

راحوا للملحقيه وشرحوا لهم الوضع , قامت الملحقيه بفتح لهم كليه واعطتهم ضمان مالي لمده سنه للدراسه في الكليه وبعدها ينقلون لاي جامعه , الكليه سهله وممتازه ومعدلات الشباب 4 من 4 واخذوا المواد الصعبه في الكليه وبعدها نقلوا لجامعه من اختبارهم ..

اذا لم تجد جامعه توجه للملحقيه وهم سوف يفتحون لك كليه ويعطونك ضمان مالي عليها

وبالتوفيق يارب والله يسهلها عليك ..
    7 "
  3. اخوي ، اعرف واحد من اخوياي انقبل في جامعه بدرجه ايلتس ، 4,5 والحمدلله ف الجامعه الحين

هو نفس وضعك ، ماختبر ايلتس الا قبل تنتهي فتره اللغه عنده ب شهر ، واختر 3 اختبــارات كلها جاب فيها 4.5

لاكن الحمدلله قبلوه ف الجامعه واموره زينه الحين

الولايه = اوهايو .. اسم المدينه دايتون اسم الجامعه ، university of dauton

ماني متاكد من اسم المدينه انجليزي ، بس اسم المدينه بالعربي دايتون
    والله يوفقك ، يارب
    واطلب ربك ، وقل هالدعاء { حسبنا الله ، سيؤتينا الله من فضـله إنا إلى الله راغبون }
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    أبحث عن جامعـة لديهـا معهد ويقبل من المعهد في التخصص الذي تريدهـ
    تأكد بأن التخصص غير مغلق ومعتـرف فيه
    يأخوك المشكلة انتهت فترة اللغه و بغى قبول من أي جامعه شرق غرب أي ولايه أي مدينه مهي فراقه الله يرضى عليكم أي جامعه متساهله في القبول معى العلم عندي شهائد من معاهد كثيره غير أن عندي شهادة دبلوم هندسه مكانيكية
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.