الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوكم أنا على وشك أن أخسر بعثتي مساعده

أرجوكم أنا على وشك أن أخسر بعثتي مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عماد الشهري
    عماد الشهري

مبتعث مستجد Freshman Member

عماد الشهري الولايات المتحدة الأمريكية

عماد الشهري , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة وزارة التعليم العالي
    • وزارة التعليم العالي
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • LA, California
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 2nd, 2013, 11:29 PM

سلام عليكم
    أنا حوالة اختبر مرات ومرات لأكن عندي مشكله مو قادر أجيب أعلى من 4.5 وأريد جامعه تقبلني شمال شرق غرب جنوب أي مكان تكفون ساعدوني
    الله يفرج هم من يساعدني ويوفقه دنيا وآخره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الشهري
    سلام عليكم
    أنا حوالة اختبر مرات ومرات لأكن عندي مشكله مو قادر أجيب أعلى من 4.5 وأريد جامعه تقبلني شمال شرق غرب جنوب أي مكان تكفون ساعدوني
    الله يفرج هم من يساعدني ويوفقه دنيا وآخره
    وعليكم السلام,,
    هناك جامعة في ولاية ألاسكا تقبل ٤.٥ ، لكن لا أعلم إن كان باستطاعتك الدراسة في الجامعة ومستواك اللغوي ليس بالشكل المطلوب,,
    أتمنى أن تضع التخصص والمرحلة التعليمية...الخ المعلومات من أجل الإفادة,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    وعليكم السلام,,
    هناك جامعة في ولاية ألاسكا تقبل 4.5 ، لكن لا أعلم إن كان باستطاعتك الدراسة في الجامعة ومستواك اللغوي ليس بالشكل المطلوب,,
    أتمنى أن تضع التخصص والمرحلة التعليمية...الخ المعلومات من أجل الإفادة,,
    ربنا يوفقك,,
    بكالريوس هندسه مكانيكية

أرجوكم غير ألاسكا جداً أصعب
    7 "
  4. اخي هل ممكن تحاول اكثر لانه الدرجة مستحيل انه صعب تعديها
    تقدر تجيب 5 بالراحة بس لازم تحدد المشاكل اللي عندك ووين نقاط الضعف
    اذا عندك وقت تختبر مرة ثانية فحاول في الفترة القادمة
    ما تحتك مع اشخاص بنفس لغتك
    تقرأ قصص قصيرة لو حتى للاطفال
    تشاهد افلام اجنبية بدون ترجمة
    تمارين اكثر تحل وخاصة في الاقسام اللي فيها درجات اضعف
    وتوكل على الله في كل الامور

وان شاء الله امورك تفرج
    7 "
  5. ولنفترض جدلا حصلت علي قبول جامعي , المشكلة ليست في القبول المشكلة الاساسية كيف ستسير في فهم الدكاترة عند القاء المحاضرات

لان بكل امانة 4,5 غير كافية

وعليك ان تجتهد واحضار مدرس خاص متمكن يوميا لمدة ساعة او ساعتان وتختبر ثاني يعني بالقليل حاول تحصل علي 5 درجات وان اكثر يكون ازين لك

علما توجد جامعات في ايرلندا تقبل 4,5 ولكن انا لست من مؤيدي دراسة الجامعة ب 4,5 لان الطالب سيتعب جدا في الدراسة الجامعية
    7 "
  6. أعذرني أخوي ما عندي أي فكرة عن جامعه تقبل 4.5 ..

لكن بعطيك نصيحه مهمه جداً جداً ..

عليك تغيير مقر أختبار الأيلتس وأختبر في مكان ثاني ولا تختبر في نفس الإختبار اكثر من أختبارين ..

نوع المراكز وصدقني راح تجيب الدرجه المطلوبه !

الشغله الثانيه خذ كتاب IELTS 7 ذاكر فيه وادخل مواقع عط نفسك اسبوعين اهتمام وانشاء الله تجيبه

والاهم أختبر أكثر من أختبار في الشهر والملحقيه راح تعوضك ..

وبالتوفيق إنشاء الله ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    ولنفترض جدلا حصلت علي قبول جامعي , المشكلة ليست في القبول المشكلة الاساسية كيف ستسير في فهم الدكاترة عند القاء المحاضرات

لان بكل امانة 4,5 غير كافية

وعليك ان تجتهد واحضار مدرس خاص متمكن يوميا لمدة ساعة او ساعتان وتختبر ثاني يعني بالقليل حاول تحصل علي 5 درجات وان اكثر يكون ازين لك

علما توجد جامعات في ايرلندا تقبل 4,5 ولكن انا لست من مؤيدي دراسة الجامعة ب 4,5 لان الطالب سيتعب جدا في الدراسة الجامعية

مع كامل الإحترام لك وللأخوان , هناك طلاب لغتهم ممتازه لكن وقت أختبار الأيلتس مايركز ومع القلق والخوف يضيع بعض الأسئله ..

الايلتس في الدرجه الاولى يعتمد على تكنيك معين لابد من فهمه ليسهل علينا ولازم التكرار في الاختبارات ..

الي ابغى اوصل له أن درجه أختبار الأيلتس ما تعني ضعف الشخص لغوياً , مشكلتنا نجي نختبر أيلتس في اللحظات الأخيره ولا نحاول فيه من البدايه لما يكون عندنا وقت ..

عموما بالتوفيق للجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.