الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقيه رفضت الشيك الملغي حقي .. وش آلحل ..؟

الملحقيه رفضت الشيك الملغي حقي .. وش آلحل ..؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4072 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوره..
    نوره..

مبتعث مستجد Freshman Member

نوره.. الولايات المتحدة الأمريكية

نوره.. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • لايوجد
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

March 3rd, 2013, 12:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا دخلت امريكا بتآريخ 18 فبرآير ..
    وعلى بال مارفعت الملف والحوسه حقته انقبل ولله الحمد
    يوم جيت اسوي تعديل البيانات البنكيه ورفعت صورة الشيك الملغي جتني رساله من المشرف الدراسي ان الطلب غير مقبول وفي الملاحظات هذا الرد ..
    Please note that we do not accept blank checks. Your information must be printed on the check, if not, please provide a direct deposit letter from your bank.

وترجمته وطلعت لي هذي الترجمه

يرجى ملاحظة أننا لا نقبل شيكات على بياض. يجب أن تكون مطبوعة المعلومات الخاصة بك على الاختيار، إن لم يكن، يرجى تقديم خطاب الإيداع المباشر من البنك الذي تتعامل معه.

مدري وش الغلط كل الناس رفعت ملفاتها بنفس طريقتي ..
    مع العلم اني رفعت الشيك بهذه الطريقه
    اأول شي عبيت نموذج الايداع المباشر ..
    اللي فيه الاسم الكامل
    الرقم الطلابي
    رقم هاتف المنزل
    رقم هاتف الجوال
    العنوان البريد للطآلب ................ الخ
    وبعدين لصقت الشيك عليه وسويت له سكان ..
    بالنسبه الشيك عطوني البنك نموذجين ..
    اخذت واحد من النماذج اللي هو فيه سطرين
    السطر الأول كتبت رقمي في الملحقيه ..
    والسطر الثاني كتبت void
    وأسفل الشيك اصلا من البنك مطبوع الراوتنق نمبر ورقم حسابي
    ( البنك حقي بنك اوف اميركا )
    طبعا رحت البنك اليوم وطلعو مقفلين عشان الويك اند
    وش الغلط الله يوفقكم مرتين ينرفض طلبي ..
    وياليت اللي عنده صوره يرفقها لي وله دعوه في جوف الليل وظهر الغيب ..

وألف شكر لكل من يمر هنآ ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا دخلت امريكا بتآريخ 18 فبرآير ..
    وعلى بال مارفعت الملف والحوسه حقته انقبل ولله الحمد
    يوم جيت اسوي تعديل البيانات البنكيه ورفعت صورة الشيك الملغي جتني رساله من المشرف الدراسي ان الطلب غير مقبول وفي الملاحظات هذا الرد ..
    Please note that we do not accept blank checks. Your information must be printed on the check, if not, please provide a direct deposit letter from your bank.

وترجمته وطلعت لي هذي الترجمه

يرجى ملاحظة أننا لا نقبل شيكات على بياض. يجب أن تكون مطبوعة المعلومات الخاصة بك على الاختيار، إن لم يكن، يرجى تقديم خطاب الإيداع المباشر من البنك الذي تتعامل معه.

مدري وش الغلط كل الناس رفعت ملفاتها بنفس طريقتي ..
    مع العلم اني رفعت الشيك بهذه الطريقه
    اأول شي عبيت نموذج الايداع المباشر ..
    اللي فيه الاسم الكامل
    الرقم الطلابي
    رقم هاتف المنزل
    رقم هاتف الجوال
    العنوان البريد للطآلب ................ الخ
    وبعدين لصقت الشيك عليه وسويت له سكان ..
    بالنسبه الشيك عطوني البنك نموذجين ..
    اخذت واحد من النماذج اللي هو فيه سطرين
    السطر الأول كتبت رقمي في الملحقيه ..
    والسطر الثاني كتبت void
    وأسفل الشيك اصلا من البنك مطبوع الراوتنق نمبر ورقم حسابي
    ( البنك حقي بنك اوف اميركا )
    طبعا رحت البنك اليوم وطلعو مقفلين عشان الويك اند
    وش الغلط الله يوفقكم مرتين ينرفض طلبي ..
    وياليت اللي عنده صوره يرفقها لي وله دعوه في جوف الليل وظهر الغيب ..

وألف شكر لكل من يمر هنآ ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    اطلبي من البنك دفتر شيكات ، وسيصلك خلال أسبوع وموجود على الشيكات معلوماتك وعنوانك الحالي ، ثم ارفعي صورة لشيك ملغي من جديد,,
    أعانك الله على هذا المشرف الفطن!!!
    7 "
  3. انا صارت لي نفس المشكلة هم يبغوا تكتبي فقط كلمة void. لا تكتبي ولا حاجة غيرها حتى الرقم الطلابي لا تكتبة لأن هم يعرفوا معلوماتك كلها على البوابة. اسمك والعنوان مكتوبين على الشيك من قبل البنك >>>> حلوه من قبل. انا سويت كذا وقبلوه

- - - مشاركة محدثة - - -

انا صارت لي نفس المشكلة هم يبغوا تكتبي فقط كلمة void. لا تكتبي ولا حاجة غيرها حتى الرقم الطلابي لا تكتبة لأن هم يعرفوا معلوماتك كلها على البوابة. اسمك والعنوان مكتوبين على الشيك من قبل البنك >>>> حلوه من قبل. انا سويت كذا وقبلوه
    7 "
  4. المشكله هذي حصلت مع اكثر من شخص ويطلبون نموذج من البنك والبنك معطيك اياه اول مافتحت الحساب

هذا مثال للنموذج وتقدر تشوف اذا معك او لا

Non-Federal Direct Deposit Enrollment Request Form

واذا مو معاك تقدر تنقل البيانات من الشيك وتعبيها على الورقه واذا حبيت اساعدك انا حاظر
    7 "
  5. اختي انا صارت لي نفس المشكله مع بنك اوف امريكا الملحقية يبغون رقم الخساب والاسم والعنوان كامل يكون علي الشيك وفي هذي الحاله عندك حل اذا كنتي مع بنك اوف امريكا تروحي لهم وتطلبي من عندهم ACCEPT LETTER
    هذي ورقة يعطروك هيا البنك فيها اسمك ورقم الحساب ومعلوماتك وترفيعها وان شاء الله تزبط امورك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    اطلبي من البنك دفتر شيكات ، وسيصلك خلال أسبوع وموجود على الشيكات معلوماتك وعنوانك الحالي ، ثم ارفعي صورة لشيك ملغي من جديد,,
    أعانك الله على هذا المشرف الفطن!!!
    اما دفتر شيكات .. واسبوع بعيد جدا .. الله يعيني من جد على هذا المشرف المعقد .. شكرا لوجودك هنا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 123
    انا صارت لي نفس المشكلة هم يبغوا تكتبي فقط كلمة void. لا تكتبي ولا حاجة غيرها حتى الرقم الطلابي لا تكتبة لأن هم يعرفوا معلوماتك كلها على البوابة. اسمك والعنوان مكتوبين على الشيك من قبل البنك >>>> حلوه من قبل. انا سويت كذا وقبلوه

- - - مشاركة محدثة - - -

كويس الحمد لله لسى عندي شيك بكتب عليه هالكلمه وارفعه ان شاء الله .. الف الف شكرر لوجودك هنا ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء انسان
    الله يسلمك اختي فيه ورقه من البنك فيه كل بياناتك اسمك ورقم الحساب والفرع هذا هي اللي يبونه انا نفس الحكيه صار لي ثم ارسلت لهم مع الشيك المغلي متاكده منه بالتوفيق
    صحيح لقيت هالورقه البنك عطاني اياها .. بس عليها عنواني السعودي مدري وش علة ذا البنك .. باذن الله تتيسر .. اشكر لك وجودك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rs Rs
    المشكله هذي حصلت مع اكثر من شخص ويطلبون نموذج من البنك والبنك معطيك اياه اول مافتحت الحساب

هذا مثال للنموذج وتقدر تشوف اذا معك او لا

Non-Federal Direct Deposit Enrollment Request Form

واذا مو معاك تقدر تنقل البيانات من الشيك وتعبيها على الورقه واذا حبيت اساعدك انا حاظر
    لا اللهم لك الحمد النموذج هذا عطوني اياه البنك ولله الحمد .. اشكر لك وجود ومساعدتك جزاك الله خيرا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.skull
    فيه ثموذج اسمه Direct deposit مع الأوراق اللي عطوك ايها سوي سكان له وارفعيه مع الشيك الملغي ووقعي عليهم كلهم,, هذا اللي سويته انا وعلى طول قبلوه
    صحيح لقيت الورقه هذي الحمد لله .. الف شكر لتعاونك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي مبتعث
    اختي انا صارت لي نفس المشكله مع بنك اوف امريكا الملحقية يبغون رقم الخساب والاسم والعنوان كامل يكون علي الشيك وفي هذي الحاله عندك حل اذا كنتي مع بنك اوف امريكا تروحي لهم وتطلبي من عندهم ACCEPT LETTER
    هذي ورقة يعطروك هيا البنك فيها اسمك ورقم الحساب ومعلوماتك وترفيعها وان شاء الله تزبط امورك
    بكره بروح البنك وبطلبهم هالشي كمان عشان ارفقها مع ورقة رقم الحساب والشيك .. الف شكر لتعاونك وتواجدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.