الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحتوا اطلب منكم مساعده واستفسار

لو سمحتوا اطلب منكم مساعده واستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام هديل 2013
    ام هديل 2013

مبتعث جديد New Member

ام هديل 2013 الولايات المتحدة الأمريكية

ام هديل 2013 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • رياضيات
    • أنثى
    • الدمام, امريكا
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 4th, 2013, 12:37 PM

السلام عليكم
    لو سمحتوا
    انا طالبه محوله من كندا الى امريكا
    وابحث عن جامعه تقبل هندسه اداريه
    وابحث عن قبول غير مشروط
    وابحث عن ولايه آمنه ورخيصه
    ارجوا منكم افادتي عن اسماء الجامعات والولايات
    وارجوا منكم الرد سريعآ
  2. مرحبا اخ skmm
    شكرآ على الرد بس الرابط اللي ارسلته مو راضي يفتح وانا ابحث عن قبول ماجستير في الهندسة الادارية وعندي توفل
    ابحث عن جامعة سهله وفي ولاية امنه ورخيصه تكفووووون ساعدوني والله صارلي فتره وانا ابحث بدون نتيجه
    7 "
  3. انا كل مالقيت جامعه القاها مقفلة من الوزاره اللي اغلب الطلاب يمدحونها
    فااحترت مو عارفه كيف اتوصل لجامعه تقبلني وتكون سهله والديره يكون فيها عرب
    اهم شي تقبلني من غير امتحان GRE اللي يقرأ الموضوع بليززززز يفيدني انا انتظركم
    7 "
  4. الرابط شغال ,... اذا ما اشتغل اكتبي في المتصفح العنوان التالي :

gradschools.com
    بعدين تبدأ باختيار المرحلة ... واختيار التخصص العام ومن ثم التخصص الدقيق ..
    ان شاء الله اكون افدتك واذا ما اشتغل ردي لي خبر

اتمني لك التوفيق

403 Engineering Management Graduate Programs & Graduate Schools Page No: 1 - GradSchools.com
    7 "
  5. اهلين اخ ابو خالد الحين هذا الرابط فيه اسماء كل جامعات امريكا اللي تقبل engineering management بس هل تطلب امتحان GRE
    انا ابي اسم جامعه من احد واثق انها ماتطلب هالامتحان وتكون سهله والديره آمنه وفيها عرب
    انا اعرف جامعات بس مااعرف هل يطلبون امتحان GRE والمناطق بعد ماابي اطيح في منطقه مافيها عرب او جامعه مو عارفه نظامها ابي عالاقل عندي فكرررره لو بسيطه احد مجربها من قبل
    7 "
  6. مالك الا تدخلي علي كل جامعة وتشوفي طلباتهم .. ترسلي لهم ايميل علي الادميشن اوفيس

انا لما كنت ابحث عن قبول الماجستير سويتها والله اخذت اسبوع دخلت علي كل الجامعات اللي في القائمة وجامعة جامعة اتصل واتاكد بعدها خرجت بقائمة فيها جامعات اللي تقبل في تخصص الاتصال بدون جي ار ايه ..

والقائمة موجودة في المنتدي هنا نزلتها قبل كم يوم ...

واذا لغتك جيدة تري مايحتاج لك اي مكتب انتي تفدري تسالي عن طريق الايميل والجامعات راح ترد في وقت قياسي ..

اتمني اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.