الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدددوني ابحث قبول ماجستير Engineering Management

ساعدددوني ابحث قبول ماجستير Engineering Management

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخت ام هديل . تحية طيبة :
    انتي تخصصك بكلوريوس رياضيات ؟ هل هذا صحيح ؟
    لماذا تتجهين الى الادار ةالهندسية ؟ وهل هذا التخصص ملائم لك ؟ على اعتبارك رياضيات وليس هندسة ؟ وهل هذا التخصص سهل ام صعب بالنسبة لكي كخريجة رياضيات ؟
    شكرا جزيلا لك ...
    7 "
  2. ياعاااااالم من يقول انه مقفل انا قبل شهر حولت بعثتي من كندا الى امريكا على تخصص ماجستير هندسة ادارية وجبت قبول من جامعة Long Island في نيويورك بس المدينه مرررره غالية ماناسبتني من ناحية السكن واجلت بعثتي لين شهر May
    والله مو مقفل انا رحت للملحقيه امريكا بنفسي ابدآ محد عارض على التخصص بالعكس من يقول انه سهل هذا التخصص
    7 "
  3. مرحبا اخ engmed
    ايوه انا تخصصي بكالوريوس رياضيات و ارغب في دراسة الهندسة واعتقد ان الهندسة الادارية انسب شي لي كأنثى وانا احب اتوظف بالادارة وليس التدريس اكرررررهه مرررره عشان كذا ابي شي بعيد عن التدريس
    7 "
  4. Dear sir : sammer
    I'm as an engineer .learned to ask ,explore befor decided what to do . so that i need to ask who have pass in this field to decided befor i fall in troubleshoots . your above statments are raise my intention in the study that field . and as a muslim i must to pray and Must work consulting prayers according to

Prophet Muhammad (peace be upon him) which said :

عن جابر رضي الله عنه قال : كان رسول الله يعلمنا الاستخارةَ في الأمور كلِّها كما يعلمنا السورةَ من القرآن ، يقول " إذا هم أحدكم بالأمر فليركع ركعتين من غير الفريضة ، ثم ليقل : اللهم إني أستخيرك بعلمك ، وأستقدرك بقدرتك ، وأسألك من فضلك العظيم ، فإنك تقدر ولا أقدر ، وتعلم ولا أعلم ، وأنت علامُ الغيوب ، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر [ ويسميه حاجته ] خيرٌ لي في ديني ومعاشي ومعادي وعاقبةِ أمري ـ أو قال : عاجله وآجله ـ فاقْدُرْهُ لي ويسره لي ثم بارك لي فيه ، اللهم إن كنت تعلم أن هذا الأمر[ ويسمي حاجته ] شر لي في ديني ومعاشي وعاقبةِ أمري ـ أو قال : عاجله وآجله ـ فاصرفه عني واصرفني عنه ، واقْدُر لي الخيرَ حيثُ كان ثم رضِّنِي به " [ رواه البخاري ]

- - - مشاركة محدثة - - -

thanks a lot for your advice MR : Sammer
    7 "
  5. الاخت ام هديل :
    انتي لان تكرهين التدريس تروحين تدرسين ماجستير هندسة ادارة !!! يعني هل هذا التخصص سهل ؟؟ وهل لديك اسماء جامعات جيدة او سهلة لان اللجنة يريدون مني ارشح لهم جامعات حتى يقدمولي عليها .
    واثمن روح الشجاعة لديك والمثابرة.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    ياعزيزي التخصص معترف فيه والوزاره تعادلك الشهادة بدون مشاكل

الاشكاليه من جهة الملحقية انها لاتسمح للطلاب بدراسته

وكما ذكرت سابقا ان الملحق ذكر هذا في ملتقى المرحلة الثامنه بمدينة جده " لاحظنا ان خريجي التخصصات الهندسية يحضرون قبول في الادارة الهندسية بحكم انه اسهل تخصصات الهندسه لذلك لم نعد نوافق عليه "
    شكرا أخي

بصراحة أنا مدري وش يبي الدكتور العيسى بكلامه هذا غير المنطقي
    كلامه أنه أسهل التخصصات غير دقيق
    و إشارته إلى سهولة التخصص - إن افترضنا جدلا صحة هذا - لا تعني عدم أهميته ، بل هو موازي في أهميته للتخصص العلمي ( كهربائية كيميائية ... الخ ) ، و لو تتبعنا الفشل في كثير من مخرجات عمل المهندسين لوجدنا أنه قصور كبير في الإدارة الهندسية

على كل حال ، هذا كلامه ، و لا أثق بصدقيته ، حيث تعودنا من الملحقية الكلام و مخالفته بعد فترة لناس عن ناس و لا أدري ما المعيار في هذا التفاضل هل هي المصادفة أم الواسطة أم تصانيف راس المشرف أم ماذا ؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.