الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لي اكثر من اسبوع انتظر رد شافي

لي اكثر من اسبوع انتظر رد شافي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مادري وش اسوي
    مادري وش اسوي

مبتعث مستجد Freshman Member

مادري وش اسوي الكويت

مادري وش اسوي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الكويت , تخصصى تاريخ , بجامعة الاميره نوره
    • الاميره نوره
    • تاريخ
    • أنثى
    • الرياض, شيكاغو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 5th, 2013, 09:52 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. انا مرافق مع الاهل ولي 8 اشهر بامريكا .. والاهل وفقهم الله بوظيفه وبيرجعون للسعوديه وطبعاً انا برجع وأنا حاب اكمل وأنتم عرفين الشروط لازم قبول وانا الانجليزي عندي ما يؤهلني اجيب قبول ويبي لي فتره ويعلم الله اني شاد حيلي سؤالي يقول .. كيف اكمل على حسابي !! يعني بعد ما ارجعها للسعوديه وارجع للامريكا وش الطلبات !! ادخل كاني طالب على حسابي ولا فيه عقبات لاني قبل كنت مرافق والحين مبتعث على حسابه !! الي صارت معه أو يعرف شخص صارت معه يعلمني ، وهل قبولي راح يطول او مثلي مثل الي على حسابهم !! لاني خايف تصير لي مشاكل بما اني مرافق وصرت على حسابي وشكراً .. نزلت الموضوع هنــا عشاان قسم المرافقين نايم !!
  2. ليس عندك مشكله انك تكون مرافق وبعد ذلك تكون على حسابك الخاص
    ولكن حاول تستفيد من ان زوجتك مبتعثه والى الان ما سكرت ملفها من الملحقيه
    حيث تقوم بالتسجيل في المعهد وطبعا الملحقيه هي من سوف تدفع لان المرافق يحق له الدراسه
    ثم بعد ذلك تنهي زوجتك اوراق بعثتها وبالتالي تنتهي انت كمرافق من كل المميزات ومن اسمك ايضا في ملفات الملحقيه
    ثم تقوم بالتسجيل كدارس على حسابه الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.