الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الــحــــل مع الــكيـــبورد الــعربي او كمبيوتر لوحة مفاتيحه عربيه!! اريد حلول !!

استفسار الــحــــل مع الــكيـــبورد الــعربي او كمبيوتر لوحة مفاتيحه عربيه!! اريد حلول !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 7th, 2013, 08:27 AM

السلام عليكم
    ياخوان ارجوا المساعده
    كمبيوتري خربا وفكرت اشتري كمبيوتر جديد لكن شرطي الوحيد لوحة المفاتيح تكون عربيه لكن للأسف ماحصلت جربت الاستكر العربي من الامازون مانفع والحل ارجوكم ابي كمبيوتر لوحة مفاتيحه عربيه !!
  2. أنا أقول الخيارات هي:

1) إنك تدخل موقع الشركة (جزء الشرق الأوسط) وتشوف جهازك وتشتري القطعة، يرسلونها لك وأنت خذها وودها أقرب محل يركبون لك إياها.
    2) أنك تشتري كيبورد خارجي وتشتغل عليه مؤقتا إذا ما كنت تحتاج تأخذ جهازك معك خارج البيت، ومن هنا لين تجيب كيبورد من الرياض، يكون هذا حل مؤقت.
    3) شف فرع الشركة اللي أنت شاري جهازك منها، ورح لهم يقدرون يطلبون لك كيبورد عربي بس بصراحة راح تطول أنا مجربها مرة في بريطانيا وتأخرت.

تراها فرصة تتعلم أماكن الحروف بدون ما تطالع الكيبورد
    7 "
  3. تصدق عاد يا ال هيله الآن وانا جالس اكتب لك الرد احاول اكتب بدون لاشوف الكيبورد وفعلاً نجحت الطريقه نوعاً ما بس فيه مشكله عندي بين حرف الخا والخ والح هههههاي اي فعلاً فكره حلوه > يحاول يجرب الطريقه والله ظابطه يالله جميل جميل خلوني اشوف النقاط والحروف ؟؟ز؟.] الحروف كويس فيها بس النقاط والأستفهامات يبي لي وقت ههههاي مشكور ياولد ابو هيله مدري بيت الهيله يعطييك العافيه ولاتهون سكره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربـ9
    تصدق عاد يا ال هيله الآن وانا جالس اكتب لك الرد احاول اكتب بدون لاشوف الكيبورد وفعلاً نجحت الطريقه نوعاً ما بس فيه مشكله عندي بين حرف الخا والخ والح هههههاي اي فعلاً فكره حلوه > يحاول يجرب الطريقه والله ظابطه يالله جميل جميل خلوني اشوف النقاط والحروف ؟؟ز؟.] الحروف كويس فيها بس النقاط والأستفهامات يبي لي وقت ههههاي مشكور ياولد ابو هيله مدري بيت الهيله يعطييك العافيه ولاتهون سكره
    هههههههههههه الله يوفقك
    أنا خرب كيبوردي وأنا في بريطانيا عام 2009 وغيرته بكيبورد إنجليزي بس
    ورجعت السعودية عشر مرات ولا غيرته، وأبشرك من وقتها ما عمري طالعت الكيبورد
    7 "
  5. والله ياحبيبي اللهم لك الحمد انا اكتب ب اصبعبين وبدون ماناظر في الكيبورد
    هههههههههههههههههههههههههههه

والله بعض الاحيان في المعهد اقلب الكيبورد عربي واسولف بدون ماناظر ف الكيبورد

ترا فرصه زي ماقال احد الاخون انك تتعلم ، مكان الحروف هههههههههه
    والله يوفقك
    7 "
  6. والله الاخوان ماقصروا معك ..
    لكن حبيت اوضح شغله .. بعض الاستكرات العربيه تكون جودتها تعبانه يعني تطلع من مكانها او ماتمسك مضبوط على الكيبورد ..
    شوف هالنوعيه جيده طلبتها مره لواحد من الشباب وركبتها على جهازه .. وممتازه ..
    Amazon.com: Arabic White Lettering Keyboard Stickers Transparent Background for ANY Laptops Pc Computer Desktop: Computers & Accessories

هذا لو كنت تبي لصقات عربي ..

اما لو كنت تبي كيبورد عربي .. ففيه كيبورد عربي بس هذا Apple .. هو مخصص للماك .. ولكن يشتغل على الويندوز بعد .. بلوتوث ..
    ومافيه فرق كبير بين كيبورد الماك وكيبورد اللي تستخدمه عادي .. كلها نفس الشي لكن فرق بس الشكل ...

تقدر تطلبه من موقعهم :
    Apple Wireless Keyboard - Arabic - Apple Store (U.S.)

بس كيبورد الماك جودته عاليه يعني الازرار تكتب فيها ماتحس انك تكتب بالعكس تحس يدك خفيفه لدرجة انك تكتب اسرع فيها ! < ميزه جربتها بكيبورد الماك

طبعا فكرة اخوي ابن ال هليله في مسألة انك تشتري كيبورد لنفس نوعية جهازك .. فكره ممتازه ..
    وراح تلاقي في ebay مطلبك لو تبحث فيه ..
    لكن المشكله هي جهازك جديد وحرام تفكه علشان كيبورد ماتسوى والله ..

وبكل الاحوال .. انا انصح دائما ان الواحد يتعلم يكتب على الكيبورد ويطور سرعة الكتابه عنده لانه راح يستخدمه بشكل اكبر خصوصا بالجامعه ..
    لان الكتابه والنظر الى الكيبورد بنفس الوقت هذا راح يأثر على الرقبه بشكل كبير .. لان الواحد يطالع بالكيبورد ويرجع يطالع بالشاشه ويجهد نفسه اكثر ..
    اذا كنت تبي تكتب ولا تطالع الكيبورد وتعرف اماكن الحروف ..
    شوف حرف الـ J وحرف الـ F
    حط السبابه اليمنى على الـ J والسبابه اليسرى F ..
    ووزع بقية الاصابع على الاحرف اللي جنبها من يمين ويسار ..
    والابهامين اليمين واليسار خلها على زر المسافه ..
    وثبت يدك بس على الجهاز واصابعك على الكيبورد ..
    واعقلها وتوكل

بالبدايه راح تتلخبط بس شوي شوي لحتى تعود يدك على الوضعيه الجديده ..
    اهم شي عندك تكون اليد ثابته وماتتحرك الا اصابعك بس !
    حتى تكون مريح اليد ..

وبعدها خلاص حتى لو جاك كيبورد ياباني ماعندك مشكله مادام الويندوز يدعم اللغه العربيه .. فمايهمك الكيبورد لانك خلاص حافظ اماكن الحروف !

انا اعرف واحد والله يكتب الكيبورد باصبع وحده من يوم عرفته .. مايشتغل على اللاب توب كثير .. ولا يعرف يكتب الا باصبع وحده وعينه على الكيبورد ..
    وتعقد بالبدايه لما غير جهازه بالكيبورد الانجليزي .. ماكمل شهرين الا الرجال يكتب باصابعه كلها وصارت كتابته افضل واسرع ..

هذا والله اعلم .,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.