الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارسل اغراض للسعوديه بالبريد الأمريكي !! مين جربها !!

استفسار ارسل اغراض للسعوديه بالبريد الأمريكي !! مين جربها !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4066 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربـ9
    غربـ9

مبتعث فعال Active Member

غربـ9 الولايات المتحدة الأمريكية

غربـ9 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لآيوجد , بجامعة لآيوجد
    • لآيوجد
    • لآيوجد
    • ذكر
    • مدري, لآيوجد
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 7th, 2013, 09:12 AM

ياجماعه برسل اغراض الى السعوديه بالبريد الامريكي مين قد سوها قبل كذا !! وبنسبه للعنوان ايش الحل تعرفون مانستخدم عناوين !! وكم اسعر التقريباً لوزن 3 الى 4 كيلو !! وهل فيه طريقه افظل
  2. أهلا أخي , أنا سبق وأرسلت عن طريق البريد الأمريكي ,
    * البريد الأمريكي وسيلة ممتازة , وصلت في خلال اسبوع أو أقل . " بس هو أفضل طريقة ؟ ماادري بصراحه ما جرّبت غيره" بس اللي أعرفه ان فيديكس ويو بي إس وأرامكس أغلى بحكم أنها شركات خاصة".
    * السعر كان 16 دولار الوزن كان أقل من كيلو.
    * يجب أنك ترسله على بريد شخص في السعودية, فقط اذكر B.O BOX والرمز البريدي للمدينة , والمدينة , وأهم شي : جوال الشخص المُرسل إليه.
    * أنصحك تروح أقرب مكتب واساله راح يفيدك أكثر.
    الله يوفقنا واياكم لما يحبه ويرضاه.
    7 "
  3. اهلن
    اذا ما عندك بريد ولا احد معارفك او اصدقاء حتى لو موظف بشركة او مكتب يكون عندهم بريد
    اذا ما عندك ابد ارسلها عن طريق فيديكس بتكون أغلى وأسرع
    وفيديكس لمى توصل عندهم يتصلوا على رقم اللي انت حاطه ويقولوا له عن الاغراض عشان يستلمها
    اما لو بترسلها عن طريق البريد الأمريكي العادي ما يوصل لفديكس
    وفية بريد أسمة UPS هذا غالي وما فية إلا فرع واحد بالرياض اللي عو بطريق الملك فهد يعني مشوار وما يستأهل
    7 "
  4. قبل أسبوع تقريبا أرسلت تقريبا 3 باوند ب 60 دولار

بس أعتقد كل مايزيد الوزن تقل تكلفة الباوند لأني أرسلت قبل فترة حوالي 12 باوند ب 80 دولار

وصلت الإرسالية خلال أسبوع

بس إذا كنت غير مهتم بالوقت راح تصل خلال 20 يوم تقريبا والسعر راح يكون أقل

تقريبا أرسلت عن طريق البريد الأمريكي 5 مرات كلها وصلت سليمة والحمد لله بعضها مستعجلة وبعضها عادية

بس زي ما قال غربة البال أعتقد أنه يجب أن ترسله على بريد في السعودية ( تأكد منهم ممكن يكون الكلام خطأ)

بس لا تفكر ترسل بفدكس أو غيره أسعارهم ناااااااااااار
    7 "
  5. هلا بالفلته
    الباوند كم كيلو !!!
    انا افكر ارسلها على عنوان البريد السعودي الممتاز لإني توني مستقبل اغراض منه طبعاً بعد مايكلمونه اهلي ينفع ؟
    ياليت تشرح لي اكثر وش تقصد كل مايقل الوزن تقل كلفة الباوند ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.