الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار انتهت فترة الايتوني وابغى اجدد الايتوني..وهذا رد المعهد .. اليوم اخر يوم

استفسار انتهت فترة الايتوني وابغى اجدد الايتوني..وهذا رد المعهد .. اليوم اخر يوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AbdullaH-3
    AbdullaH-3

مبتعث مستجد Freshman Member

AbdullaH-3 الولايات المتحدة الأمريكية

AbdullaH-3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MARKETING , بجامعة RIT
    • RIT
    • MARKETING
    • ذكر
    • ROCHESTER, NY
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

March 7th, 2013, 02:27 PM

السلام عليكم

انا عندي ايتوني للدراسة في ٤ مارش وطبعا انتهى بسبب تأخر الفيزا اللي لها شهر ولم تصدر حتى الان..

راسلت المعهد وبينت لهم الاسباب وقلت ابغى ايتوني جديد للدراسة الفصل القام في شهر جون، وقالوا لازم تدفع رسوم التسجيل مرة اخرى ١٥٠$ قبل ٨ مارش والا راح يلغي السيفيس كود حقك.

وقالوا السفارة الحين ماراح تصدر لك فيزا بالاتوني اللي عندهم اللي ب٤ مارش ..

فوش الحل هل المعهد المفترض انه يرسله برسوم الشحن فقط ؟ وماذا اعمل مع السفارة اللي عندهم الايتوني القديم لاني بيني وبينكم ودي اشوف لي معهد يبدأ قريب ففكرت اذا فيه امكانية اعطي السفارة ايتوني جديد لمعهد مختلف او لازم اجدد الايتوني وارسله لهم؟

ادري الموضوع محيوس بس الوقت قصير ونتطلع لمساعدتكم

وشكرا
  2. أولا : أنصحك بالإستخارة والله يرتاح قلبك للأمر إلي أختاره لك ربك بعد أن تستخير وتؤمن أن هذه خيرة الله.

ثانيا : أنا أنتهى حقى الآيتوني بسبب الفيزا فراسلت معهدي بعد أسبوع تقريبا او أكثر من إنتهاء الآيتوني وطلبت أنه يكون بنفس رقم السيفس قال لي : أكيد , وطلب مني 100 دولار , وأرسلوه لي بنفسها الـ 100 دولار .

ثالثا : إلي أعرفه أنه يمكنك تغيير المعهد بشرط قبل طباعة تأشيرتك , يعني مثل حالتك أعتقد يمديك تغير المعهد ,,,,

أخيرا : نصيحة من أخوك : لا تستعجل على حساب نفسك , إبحث عن قبول مشروط فإن لم تجد إبحث عن مدينة رخيصة ثم إبحث عن المعاهد الجيدة إلي فيها , إيش الفائدة تدرس بأقرب وقت ولم توفق بإختيار المعهد ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.