الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من الصبح وانا جالسة ادور ووقفت وقاعده ابكي وتعبانه

من الصبح وانا جالسة ادور ووقفت وقاعده ابكي وتعبانه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردة الجوري2013
    وردة الجوري2013

مبتعث مستجد Freshman Member

وردة الجوري2013 الولايات المتحدة الأمريكية

وردة الجوري2013 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mba &msf , بجامعة still
    • still
    • mba &msf
    • أنثى
    • still, still
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

March 7th, 2013, 08:30 PM

اولا اسأل الله ان يفرج ضيقتكم ويسهل اموركم ويوفقكم يارب وين ماكنتوا

طبعاً انا تعينت من 3 شهور معيده وتم اعطائي فترة 8 شهور للبحث عن محرم وقبول والحمد لله المحرم متوفر تبقى القبول بعد بداية الفصل الدراسي تسلمت جدول وانهمكت في التدريس وماطلت في القبول حتى اتت اللحظة الحاسمه
    توفري قبول خلال شهر او راح تتأجل بعثتك الى السنة القادمه وتتحولين للعمل الاداري؟؟؟؟
    بحثت وبحثت وبحثت من اسبوع من اوصل البيت افتح اللاب وادور على معهد لغه او جامعه وحتى اليوم
    اليوم مادري اش صار وقفت وجالسة ابكي والوم نفسي وتعبت نفسيا
    اتصلت على كم مكتب اسعارهم مبالغ فيها ويقولون ماتشترطين ...!
    اللي ابيه منكم الله يوفقكم ويطرح فيكم البركة وينجحكم تقولولي اروح معهد تعرفونه ومميز ويعلمني ويقدر على تأسيسي لأني والله ما اعرف شي باللغه وكمان الولاية يقل فيها العرب نوعا ما حتى لو كانت غالية بس متوسطة الغلا

ارجوكم رجاء خاص ساعدوني اسأل الله ان يسهل اموركم يارب وينجحكم وييسرلكم من يساعدكم
  2. والله قبول الماستر معقد اكثر من البكالرويوس
    بس ان شاء الله يجي احد ويعرف جامعه تعطي قبول ماستر ب اقل من شهر
    ومو شرط تدرسين بنفس الجامعه اهم شي قبول جامعه وتدرسين بمعهد وخلال دراستك بالمعهد تجيبين قبول للي تبغين
    وتطلبين تغيير جامعه بعدين
    7 "
  3. مستحيل يطلبو قبول ماستر وانتي لسه في السعودية

اصلا الجامعات تطلب اختبارات زي التوفل والجي ار ايه والجيمات عشان تبدا تشوف ملفك يقبولوك ولا لا

اتوقع وانا شبه متاكد انو جامعتك بس تبغى قبول لغة.. وهدي سهله ماتاخذ اسبوع والاي توني عندك

بالتوفيق
    7 "
  4. لا نخافين يا أختي القبول سهل حتى في الماستر .. واللي يقول صعب هذا يمكن يقصد جامعات معينة او ولايات معينة .. لكن اذا ما حددتي الجامعة و الولاية فالقبول سهل ومضمون ان شاء الله في أقل من شهر بالراحة ..
    وهناك قائمة على النت وموجودة في المنتدى لأسهل الجامعات الأمريكية في القبول .. انتي بس اكتبي تخصصك والماستر اللي تبينه والأعضاء ما راح يقصرون بإذن الله
    7 "
  5. قبول المعهد أسهل من قبول الجامعة يا أختي بكثير لأن المعهد يقبل بشهادة الثانوية .. لكن اللي اعرفه ان الجامعات تهتم بإحضار قبول الجامعة أكثر من المعهد .. فهل جامعتك طلبوا منك قبول معهد فقط ؟!

- - - مشاركة محدثة - - -

بعدين ضعي تخصصك هنا حتى نبحث لك عن جامعة فيها التخصص اللي تبينه ويتبع لها معهد
    7 "
  6. لابد يا أخيه من التوجه لله وسؤاله التيسير , ما خاب من رجاه سبحانه.

وبالنسبة للمعاهد أنا أعرف ثلاث معاهد ممتازة بناء على ما سمعته

اثنين منهما بسياتل
    1-NORTH SEATTLE
    2-SEATTLE CENTRAL

والثالث في ريفرسايد بكاليفورنيا
    3-University of California Extension

وصدقيني توجهي لربك وإسأليه أن يسهل عليك,,,,,
    والمعاهد كثيرة بس يبي لها بحث شدي حيلك وابحثي في المنتدى الشباب والشابات ما قصروا...

ونصيحتي لك إبدي بالمدن الرخيصة والآمنة ثم إبحثي عن المعاهد داخل تلك المدن.

بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.