الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من خلال تجربتكم: معاهد لقبول اللغة ما تتأخر في توفير القبولات, وايش متطلباتهم؟

من خلال تجربتكم: معاهد لقبول اللغة ما تتأخر في توفير القبولات, وايش متطلباتهم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربة البال
    غربة البال

مبتعث مستجد Freshman Member

غربة البال الولايات المتحدة الأمريكية

غربة البال , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • لغه انجليزيه
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 8th, 2013, 09:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

ممكن تفيدوني بأسماء معاهد : تُوفرّ قبولات سريعة وعادي تكون في أي ولاية وأي مدينة .
    برضو الله يجزاكم خير لو تكرمتم تعطوني المستندات اللي راح يطلبونها مني.

الله يسعدكم
  2. والله ياجماعه أنوه شي يزعل !!

165 مشاهده بدون أي رد ، هل تظنون ان جميع من قرأ الموضوع ليس لديه أدني معلومه يساعد بها أخونا !

هل هو الأنانيه أم كل يبحث عن مصلحته أم ماذا ، أسأل الله أن يغنينا عما سواه ..

عموما يأخي

صعبة جدا أحد يقولك روح هالمكان

لأن المدن تختلف حسب الطقس والاسعار والجامعات وتوفر التخصص الذي ستدرسه وقوانين الولاية واماكن الترفيه والعنصريه والامن وهكذا ،، حاول تبحث بنفسك عن المكان المناسب لك وعندما تحدد ستجد ان شاء الله من يساعدك

أنظر هذا الموضوع لأخونا عبدالله العتيبي الله يجزاه عنا خير الجزاء عبارة عن مكتبه للمدن الامريكيه ومعومات عن كل منها

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#axzz2MxdWKNf0

بالنسبه للمعاهد فمجرد تحدد المدينه أبحث عن المعهد المناسب لك من حيث قوته والبرامج التي يقدمها وهل اوقات التسجيل مناسبة لك ام لا ، ابدأ بالمراسله

بالتأكيد يوجد لديهم نموذج قبول عليك ان تملأه بمعلوماتك الخاصه مثل الاسم و تاريخ الميلاد و و

بالاضافه لهذا النموذج سيطلبوا منك الضمان المالي الذي حصلت عليه من الوزارة

وأخيرا صورة من جواز سفرك

قم بإرسالها لهم بالايميل وسدد رسوم التسجيل وسيأتيك القبول بإذن الله ..

الموضوع أبسط مما تتوقع فقط أبدا بالخطوة الاولى وستجد من يساعد بإذن الله
    7 "
  3. التغتاوي: الله يسعدك يا عم , هنيئا لك حبك للخير وان شاء الله أنك مأجور . دائما أهل بوسطن راقين شكرا لك .
    مشكور أخ سامي ماقصرت ,
    * بس أنا لما سألت لأني أبحث عن قبول معهد لشخص جاي من السعودية ,, وأنا صار لي هنا في امريكا ما يقارب 3 سنوات , بس نسيت والله اجراءات ومتطلبات قبول المعهد , أذكر على أيام دفعتنا كانت الوزارة توجهنا لمكاتب وتجينا القبولات جاهزه , بس الآن ماادري ايش تغيّر.
    وعموما الاخوان والاخوات في المنتدى ان شاء الله فيهم الخير ما هو قصد أنهم ما يبون الخدمة بس يمكن ماعندهم معلومة .
    7 "
  4. اخي الكريم نصيحة من اخ شفلك شي مكتب قبول بيجهزلك كلشي و انت ولا بتعمل شي

انا هيك عملت و المكتب ما كلفني ولا ريال

المعهد اسمو اكيديما بريطانيا
    Academia Britania - ط§ظƒط§ط¯ظٹظ…ظٹط§ ظ„ظ„ط¯ط±ط§ط³ط© ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬
    شوف زور موقعهم وشوفهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.