الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الشغالة او الخادمة في امريكا

الشغالة او الخادمة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اليوم أتكلم مع وحدة أمريكية على مراكز العناية بالأطفال وقلت لها أنها غالية بالمرة

قالت لي أختها عندها طفلين في المركز وتدفع عليهم 30 دولار في الأسبوع لأنها من الدخل المحدود ... وإذا كنت طالب فأنت من الدخل المحدود وتنطبق عليك الشروط

صراحة هالكلام اليوم وبروح لهم وأستفسر أكثر

لأني أشوف أسعار الحاضنات بالنار من 500 إلى 700 دولار

.... أتذكر واحد جاب خادمة تنظف له البيت الظاهر 3 ساعات بـ 100 دولار
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    اليوم أتكلم مع وحدة أمريكية على مراكز العناية بالأطفال وقلت لها أنها غالية بالمرة

قالت لي أختها عندها طفلين في المركز وتدفع عليهم 30 دولار في الأسبوع لأنها من الدخل المحدود ... وإذا كنت طالب فأنت من الدخل المحدود وتنطبق عليك الشروط

صراحة هالكلام اليوم وبروح لهم وأستفسر أكثر

لأني أشوف أسعار الحاضنات بالنار من 500 إلى 700 دولار

.... أتذكر واحد جاب خادمة تنظف له البيت الظاهر 3 ساعات بـ 100 دولار
    يا ريت لو تفيدنا كيف جاب تخفيض على الحضانات

وهل هي اي حضانة اقدر اجيب فيها تخفيض بهذه الاسعار ام لا؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    لا أختي .. ما انصحك تجيبين اي خادمه معك من السعودية .. حتى وان كانت كويسه ..
    لان اولا مصاريف .. ثانيا ماتضمنين إذا كانت راح تنقلب عليك بامريكا او لا ..
    مثل ماحصل مع بعض السعوديين ..

اذا كنتي تبين خادمه .. ففيه خدم أمريكان يجوون للبيت وقت انتي تتفقي معاهم فيه وينظفونه ويرتبونه وايضا يغسلون الملابس ولو كنتي تبينهم يطبخون يطبخون بعد ..
    وبعد يشترون مواد غذائيه للبيت ( حسب الاتفاقيه ) ...
    يعني كل شي على الاتفاق بينك وبينهم ..

وايضا فيه البيبي ستر او الناني .. هذولا كلهم موجودين وراح تلاقينهم حاطين معلوماتهم في موقع الكراجليست او مواقع المختصه بهالمجال ..

وفيهم الكبير والصغير .. وانتي واختيارك ..

احلى شي فيهم أنهم فقط وقت معين ويخرجوا .. يعني مثلا انتي تبينهم يشتغلون بالصباح لانك بالجامعه .. فهم يجوون مثلا الصباح ينظفون البيت ويرتبونه لك وكل شي متفقه معهم فيه ..
    واذا خلصوا راحوا .. تجين انتي تلاقين كل شي مرتب وجاهز ..

حياك الله أخوي محمد
    شكرا على النصيحة حتى أنا استفدت منها وكنت ناوية أستفسر لكن سبقتني الأخت صاحبة الموضوع الله يجزاها خير

شدني بكلامك : الخدم الي بأمريكا ..!

بصراحة أول مرة أعرف إنه في خدم بالساعة وجازتلي هالفكرة لكن ما أدري هل ممكن إني أأمن الخدامة على بيتي وعيالي ؟
    وهل كل ولايات أمريكا عندهم خدم بالساعة ؟

والشئ الثاني : اش تقصد البيبي ستر أو الناني ؟ هل تعني الحضانة ..!!

بالمختصر أنا ودي بخدامة تجي بالساعة تنتبه لعيالي أثناء غيابي وبعدين تتوكل ؟
    فما أدري الي تقصدهم الخدم هل شغلتهم للتنظيف والطبخ وغيره ولا ممكن ينتبهون على الأطفال بعد ..!

ياليت توضح أكثر والله يجزاك خير .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا العنود
    مرحبا أختي

سبحان الله لسى هذي اليومين أفكر في خدامتي وكيف لو باخذها معي هناك وكيف النظام ..!
    بصراحة الحضانات أسعرها فووق وبالذات الي عندهم أكثر من طفل مثلي
    الله يعين ويسهل ..
    والله يا اختي مو بس الحضانة

مسؤولية البيت ونظافته والاطفال وملابسهم واغراضهم

ولا تنسي اهم شي الدراسة احنا مبتعثين عشان ندرس وان شاء الله نتفوق

مو نرجع بخفي حنين

الله يسهل للجميع كل اموره

وبجد يا بخت العزوبية على رأي غربـ9
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة دكتوراة
    والله يا اختي مو بس الحضانة

مسؤولية البيت ونظافته والاطفال وملابسهم واغراضهم

ولا تنسي اهم شي الدراسة احنا مبتعثين عشان ندرس وان شاء الله نتفوق

مو نرجع بخفي حنين

الله يسهل للجميع كل اموره

وبجد يا بخت العزوبية على رأي غربـ9
    صح البيت وشغل البيت بحد ذاته مسؤولية
    والأطفال مسؤوليتهم أعظم وأعظم خصوصا اذا عندك طفل بيدرس
    لكن الله المستعان يارب تتيسر .. اللهم آمين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا العنود
    حياك الله أخوي محمد
    شكرا على النصيحة حتى أنا استفدت منها وكنت ناوية أستفسر لكن سبقتني الأخت صاحبة الموضوع الله يجزاها خير

شدني بكلامك : الخدم الي بأمريكا ..!

بصراحة أول مرة أعرف إنه في خدم بالساعة وجازتلي هالفكرة لكن ما أدري هل ممكن إني أأمن الخدامة على بيتي وعيالي ؟
    وهل كل ولايات أمريكا عندهم خدم بالساعة ؟

والشئ الثاني : اش تقصد البيبي ستر أو الناني ؟ هل تعني الحضانة ..!!

بالمختصر أنا ودي بخدامة تجي بالساعة تنتبه لعيالي أثناء غيابي وبعدين تتوكل ؟
    فما أدري الي تقصدهم الخدم هل شغلتهم للتنظيف والطبخ وغيره ولا ممكن ينتبهون على الأطفال بعد ..!

ياليت توضح أكثر والله يجزاك خير .
    الخدم اختي غير عن الحاضنه ..
    وبالنسبه للأمانه .. فايه تقدرين تأمنين لان بينك وبينهم عقد وماراح يخلفون هالعقد ..
    لان اغلبهم فقط يبي دخل ثاني ولاهو مستعد انه يخسرها .. ولو حصل شي لاسمح الله الشرطه ماتقصر ..
    فهالامر يخافون منه ..

ولكن برضوه الواحد لابد يكون محتاط .. مثلا الاشياء المهمه تحطينها بغرفتك وتسكرين عليها ..
    مثل ماكان يسوي ابو العائله اللي كنت معهم .. كنت اشوفه يقفل غرفة النوم ويطلع لدوامه ومايبقى بالبيت غيري ..
    اطلع للجامعه الساعه 9 واخلص الظهر الساعه 2 .. ارجع الاقي الخادمه على وشك تخلص شغلها ..
    حتى مقاضي البيت كان يحط لها لسته بالمقاضي اللي يحتاجونها ومعها الفلوس .. وتروح هي تشتريها وتجيبها للبيت وتسنعها ..
    يعني هو كان متفق معها وصارلها معه مده ماهي البسيطه .. ويعدها وحده من البيت ..

وايضا واحد اعرفه سعودي كان متفق مع وحده ساكنه قريبه من عنده بنفس الاسكان اللي هو فيه ..
    تجي بس تنظف وترتب البيت وتاخذ ملابسه وتوديها المغسله وثاني يوم تجيب الملابس من المغسله ومعها فاتورتها ..
    واذا جا هو دق عليها وشاف الفاتوره واعطاها قيمة الملابس وقيمة شغلها وزاد عليها عشرين او ثلاثين دولار ..

والبيبي ستر او الناني هم الحاضنات ..
    الفرق بينهم ان البيبي ستر بس تنتبه على الاطفال .. وتتشغل بالساعه ...
    اما الناني فهي المربيه بمعنى انها تنتبه على الاطفال وتدرسهم وتربيهم مثلها مثل اي ام .. بس بعقد سنوي ..
    بس هي تكون متخصصه بهالمجال ..
    تقدرين تشوفين الفرق بينهم تقرين هالمقال :
    Babysitters and Nannies in Morehead City and Raleigh NC

وفيه مواقع متخصصه بهالمجال .. ويعطي معلومات مفصله عن الحاضنه قبل ان تقبلين فيها ..
    ومن اكثر المواقع شهره هالمجال موقع Babysitters, Nannies, Child Care and Senior Home Care - Care.com

وبالنسبه لك .. اذا كنتي بس تبين شخص ينتبه لعيالك وقت معين لحتى ترجعين .. فانتي تحتاجين فقط Babysitter ..
    بس لابد انك تكوني مجهزه لعيالك مثلا اكلهم وكل شي يحتاجونه بغيابك .. وتحددين مع البيبي ستر اوقات اكلهم واوقات نومهم ..
    حتى اذا جا وقت الاكل تروح تعطيهم الاكل اللي انتي جهزتيه .. واذا جا وقت النوم تروح تنومهم وتنتبه لهم لحتى ينامون ..
    وتبقى عندهم لحتى تنتهي الفتره اللي انتي حددتيها معها .. حتى وان كانوا نايمين ...

هذا والله اعلم .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.