الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار لا تكبرون الامور وهي ماتستاهل...كل مشكلة ولها حل - باذن الله- ^_^عندك استفسار تعال

حوار لا تكبرون الامور وهي ماتستاهل...كل مشكلة ولها حل - باذن الله- ^_^عندك استفسار تعال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um alkatata
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موضوع رائع بمنتدى اروع
    ما استغربت لما شفت هذا الموضوع بهذا المنتدى اللي الناس فعلا تحسها يد وحدة
    الله يهنيك يارب و يخليك و يجزاك خير
    اشكرك على تفكيرك الراقي ومساعدتك للاخرين

انا عندي مشكلة ومدري وش حلها
    ولما شفت موضوعك شدني عنوانك لاني فعلا محتارة وخايفة

حاليا انا ولله الحمد طلعت الفيزا وكل شي تمام
    و ارسلت اوراقي للوزارة عشان قرار الابتعاث وقالوا استني للشهر الجاي لان موعد دراستي على شهر 7 ميلادي ان شاء الله
    يعني ولله الحمد اموري كويسة

لكن انتبهت على شي بسيط
    اسم الوالد بالجواز مختلف عن السفيس
    الجواز و الفيزا نفس الحروف
    لكن السفيس ناقص منها حرف من اسم الوالد

فما ادري وش اسوي
    هل اسكت عن الموضوع بس اخاف اتورط بالمطار هناك
    و لا ادري وش مفروض اسوي صراحة

لو عندك حل لمشكلتي ياليت تفيدني

شاكرة و مقدرة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

الموضوع سهل-باذن الله- لاتسكتي عالموضوع لانه ممكن تصيرلك مشاكل بسببه... دام ان الاسم بالجواز والفيزا سواء حلها بسيط-باذن الله ...عدلي السيفس .. - كلمي المعهد يعدل الاسم ويرسلك الورقة .

موضوع قرار الابتعاث عادي ماياخذ وقت ولا تشيلي هم دام لسى قدامك وقت على بداية الدراسة...

الله يسهلكم اموركم ويوفقكم ^_^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندالغامدي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

الموضوع سهل-باذن الله- لاتسكتي عالموضوع لانه ممكن تصيرلك مشاكل بسببه... دام ان الاسم بالجواز والفيزا سواء حلها بسيط-باذن الله ...عدلي السيفس .. - كلمي المعهد يعدل الاسم ويرسلك الورقة .

موضوع قرار الابتعاث عادي ماياخذ وقت ولا تشيلي هم دام لسى قدامك وقت على بداية الدراسة...

الله يسهلكم اموركم ويوفقكم ^_^
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يسعدك يارب و يخليك

ليش اراسل المعهد؟
    انا الاي توني و الفيزا و الجواز كلهم نفس الاسم
    لكن للأسف السفيس بس اللي غلط

هل اراسل السفيس او اكلم مين عشان اعدل السفيس ؟

الله يخليك مرة ريحتني
    شكرا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بس حبيت ادرس البكلوريس في كاليفورنيا بس مني عارف اي مدينه مناسبه ( حلوه ومو غاليه مرا ) واهم شي تكون دراسه الجامعه فيها سهله !!

انا مبتعث في برطانيا و مطلوب مني قبول علشان احول من هنا ..... شكراا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    انا طالب مبتعث لأمريكا في المرحلة الثانية وتم فصل البعثه لي بسبب تدني المستوى و انا حاليا ادرس بكندا على حسابي الخاص منذ اكثر من ثلاثة سنوات والحمد لله ارتفع المعدل ومخلص نص المشوار لكن المشكله في انني كل مره اطلب اعادة بعثه يأتي الرد بالرفض والسبب تدني المستوى وعدم جدية الطالب مع العلم انني ارسلت كشف الدرجات الجديد و مع محاولاتي المتكرره بائت بالفشل ولكن نصحني احد الاصدقاء بالتقديم بصفة مرافق لزوجتي ففكرت في هذا الامر لكن ما يرددني هو ان زوجتي تدرس على حساب المنح الداخلية في السعودية في جامعه طبيه فأردت الاستفسار عن:
    1- هل يمكن للطالب الدارس في المنح الداخلية ان يسافر على حسابه الخاص التقدم بطلب بعثة من البلد اللتي سافر اليها؟
    2- هل يمكن للمرافق ان يدرس بالجامعه على حساب الدولة كصقة مرافق فقط؟
    3- هل يوجد اي حل لأي مشكله من المشاكل المعروضة بالاعلى؟؟
    ولكم جزيل الشكر
    والله يوفق الجميع
    jjho
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا.. كيف الحال؟

أشكرك أخوي مهند على الموضوع الرائع واللي يحتاج له الكثير من المبتعثين الجدد أو المبتعثين قبل وصولهم..
    وأشكر أخوي الترحال على الفيديو كان بسيط لكن مفيد ماشاءالله..

أنا أختكم "خلود" وأحتاج مساعدتكم جدا وأتمنى أن أجد ضالتي عندكم.. أنا وأختي مبتعثات من العمل وان شاء الله المفروض نبدأ دراسة اللغة في الصيف يوم 22 شهر 5 لهالسنة 2013 في معهد CELOP في BU لأول 3 شهور ومن ثم راح نبدأ الماجستير ان شاءالله.. يعني باقي حدود الشهر والنصف على دراستنا.. الصعوبة الآن هي في إيجاد سكن بمكان مناسب وسعر مناسب. أنا عندي قبول ماجستير لفصل الخريف 2013 في BU بينما أختي قبولها في UMass Boston. نحتاج السكن إنه يكون بمنطقة معقولة بين الجامعتين وكمان يكون آمن وقريب من المواصلات والخدمات والشقة نبغاها غرفة وحدة. طبعا بعد بحث مطول في المواقع شفت أكثر من خيار ولقيت إنه حدود الأسعار للشقق الكويسة تكون ما بين 1700 إلى 2000. أنا ماعندي مانع توصل لل2000 بس تكون نظيفة وبموقع ممتاز للجامعتين. هل أحد عنده اقتراحات أو عنده فكرة لسكن متوفر حاليا بهالمواصفات؟

وسؤالي الثاني: هل تنصحونا نسكن في مناطق تكون خارج بوستن وتكون الاسعار اقل؟ بس تكون المسافة للجامعة ما تزيد عن 30 دقيقة والأهم الأمان. أنا أعرف إنه الجامعتين تعتبر بعيدة عن بعض لكن أنا ماني عارفة اقيم بشكل صحيح المسافات لأني ماعندي فكرة حتى عن سهولة او صعوبة المواصلات.

أشكركم مقدما على مبادرتكم بهالموضوع وجزاكم الله عن جميع المبتعثين خير الجزاء.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.