الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي ف ددايتون يدخخخل ضرووري

الي ف ددايتون يدخخخل ضرووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4063 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mer
    Mer

مبتعث جديد New Member

Mer السعودية

Mer , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه , بجامعة جامعة دايتون
    • جامعة دايتون
    • هندسه
    • أنثى
    • دايتون, اوهايو
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

March 12th, 2013, 10:42 PM

السلام عليكم كييف الحححال ان شاءالله بخيرر كلكم ابي ارخص معهد وزييين ومقبول من الملحقيه لني بدددرس ع حسابي مدت 5 شهور ونص وبتكون الميزانيه ان شالله حزل 70 الف من غير التذكره ومممم وقصة الممحرم بيكون معي الوالد اسبوعين يضبظ الوضع ويرررجع بعدين بحول ع حساب الحكومه لنو مايقدر يجلس معي اكثررر وابي استفسر هل تكفي الميزانيه ؟؟؟ وو هل فيهه تعهد انو الاهل موافقين ادرس برااا يعني يوقعع عليه وككيذا وششششكرااا
  2. المدينه صغيره وماتوقع فيه اكثر من معهد والفلوس راح تكفي وزياده هذا رابط فيه ايميلات اعضاء نادي سعودي في المدينه وفيه حساب لهم على الفيس بوك تواصلي معاهم وخلي ابوك يكلمهم ممكن يستقبلونكم في المطار ويظبطونكم بسكن ووووالخ

دعواتك لي

- - - مشاركة محدثة - - -

نسيت رابط هههههه هذا هو

http://www.sacmclubs.org/clubs/dayton.html
    7 "
  3. السلام عليكم

اختي في المدينة يوجد معهدان، معهد الرايت ومعهد اليو دي ...

انا في نفس المدينة وادرس في جامعة الرايت وبصراحة انصحك في معهد جامعتي لان الامور سهالات فيه ولله الحمد وكل شي سهل ..!

طبعا المبلغ الي معك راح يكفيك مررة لان المدينة مو غاليه ولله الحمد وكل شي متوفر باقل الاسعار
    موفقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل عبدالله
    السلام عليكم

اختي في المدينة يوجد معهدان، معهد الرايت ومعهد اليو دي ...

انا في نفس المدينة وادرس في جامعة الرايت وبصراحة انصحك في معهد جامعتي لان الامور سهالات فيه ولله الحمد وكل شي سهل ..!

طبعا المبلغ الي معك راح يكفيك مررة لان المدينة مو غاليه ولله الحمد وكل شي متوفر باقل الاسعار
    موفقه
    طيب اخوي بكم المعهد حقك ؟؟؟ معهدك اسمه رايت ستيت صح وبكم حق 5 شهور يعني بكم الشهرر ؟؟ وابي معلومات عننهه
    7 "
  5. السنة اعتقد ب 12 الف دولار

لاكن مافيه مشكلة تدرسين فيه ولاتدفعين لمدة .. اذا جاتك البعثة بعدين ادفعي لهم

ولد اختي يدرس بنفس المعهد على حسابه وله 3 شهور وللان مادفع شي لهم..

وعندهم اكثر من نظام عشان الدفع..! واحلى نظام التقسيط يعني كل اذا بدك كل شهر تدفعين مبلغ بسيط عادي لمن تخلصين اقساطك

هذا باختصار عن معهد جامعتي الرايت ستيت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل عبدالله
    السنة اعتقد ب 12 الف دولار

وعندهم اكثر من نظام عشان الدفع..! واحلى نظام التقسيط يعني كل اذا بدك كل شهر تدفعين مبلغ بسيط عادي لمن تخلصين اقساطك

قالي المكتب انو ب الشهر ادفع 18 الف هو صدق نفس كلامي ولا ؟؟ واذا تعرف كم الترم قولي لاهنت

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل عبدالله
    السنة اعتقد ب 12 الف دولار

امممممممممم وفيه ناس يقولون انو مو ذاك االزود المعهد ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.