الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة تقبل 5.5 في الآيلتس أو 61 توفل على حسب موقعهم

جامعة تقبل 5.5 في الآيلتس أو 61 توفل على حسب موقعهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هدف محدد
    هدف محدد

مبتعث مبدع Amazing Member

هدف محدد الولايات المتحدة الأمريكية

هدف محدد , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة USA
    • USA
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 15th, 2013, 05:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي جامعة تقبل 5.5 آيلتس

International Applicants – Applying – College of Graduate Studies and Research – Minnesota State University, Mankato

TOEFL (Test of English as a Foreign Language) – Students who do not use English as their first language must demonstrate ability to study in English by submitting results of the TOEFL. Some programs require a score of at least 500 on the written test or 61 or better on the Internet–based exam. We will also accept a score of 5.5 or better on the IELTS. IELTS results must be from the Academic and not the General Training module. Many graduate programs require higher TOEFL and IELTS scores. Please consult the program web pages or the web pages of the College of Graduate Studies and Research. Applicants from countries where English is the SOLE OFFICIAL language of instruction (Australia, Bahamas, Barbados, Canada-except Quebec, England, the Gambia, Ghana, Ireland, Jamaica, Kenya, New Zealand, Nigeria, Scotland, St. Vincent and the Grenadines, Trinidad, Tobago, Uganda, and Wales) are typically not required to submit TOEFL results.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rango
    الحين لو في جامعه تقبل 5.5 في الايلس وانا جبت 5.0 وقدمت عليهم تتوقعون يتغاظون عن النص اللي في الايلس ويقبلوني ؟ (علما ان عندي كل الاوراق المطلوبه ،، من الظمان المالي إلى صورة الجواز ) ؟؟
    مسألة التغاضي تعتمد على المشرف (انا اتكلم عن الماستر)

مثلاً انت شخص حضرت مؤتمرات و اخذت دورات تدريبة في مجال تخصصك و عندك خبرة بيكون في تغاضي خصوصاً في مسألة اللغة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Radium
    مسألة التغاضي تعتمد على المشرف (انا اتكلم عن الماستر)

مثلاً انت شخص حضرت مؤتمرات و اخذت دورات تدريبة في مجال تخصصك و عندك خبرة بيكون في تغاضي خصوصاً في مسألة اللغة
    طيب حبيب قلبي ،، انا بكالوريوس مو ماستر ،، وش تتوقع يصير ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rango
    طيب حبيب قلبي ،، انا بكالوريوس مو ماستر ،، وش تتوقع يصير ؟
    و الله علمي علمك،،،

لكن شف و انا اخوك، اغلب الجامعات متوسطة القوة و الي اقل منها ما تدقق بشكل كبير في مسألة اللغة، تدقق في باقي الاختبارات مثل SAT و نسبتك في الثانوية
    لانهم يعرفون ان الطالب بيكتسب اللغة بيكتسبها في مدة البكالوريوس و هي مدة طويلة بالمقارنة مع الماستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.