الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا شباب كم عدد الأرقام المطلوبه في الحساب البنكي .. عن جد تعقدت ....

مساعدة يا شباب كم عدد الأرقام المطلوبه في الحساب البنكي .. عن جد تعقدت ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النـــــادلر
    النـــــادلر

مبتعث مستجد Freshman Member

النـــــادلر الولايات المتحدة الأمريكية

النـــــادلر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ()()()()()()()() , بجامعة ()()()()()()()()
    • ()()()()()()()()
    • ()()()()()()()()
    • ذكر
    • ()()()()()()()(), ()()()()()()
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

March 15th, 2013, 10:00 AM

السلام عليكم ... مساء الخير اخواني واخواتي .. اخوكم عنده مشكله واحتاج حل منكم : وهي انني إذا وضعت رقم الحساب في ايقونة الحساب البنكي في البوابه يقول الرقم غير صحيح .... والأول الراوتنق نمبر 9 ارقام ... ورقم الحساب 12 رقم والشيك نمبر 4 ارقام ..... فما أدري وين المشكله ؟؟؟ هل يبي 10 ارقام فقط في رقم الحساب ولا كيـــــــــــف .... بليـــــــــــز شباب وش الحل ؟؟ .... مثلا في الصورة الي حاطينها الملحقيه في البوابه : رقم الحساب 10 ارقام .. وانا عندي 12 رقم ايش الحل ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    الشيك نمبر لاتكتبه
    اكتب بس الراوتنق نمبر ورقم الحساب فقط
    الظاهر اني كاتب الموضوع باللغه العربيـــه أنا ؟؟؟ اقول المشكله في عدد ارقام الحساب البنكي .... يرد علي ويقول الشيك نمبر لاتكتبه هههههههههههه يامسلم اعرف هالمعلومه ... انا مشكلتي مو في الراوتنق نمبر .... انا مشكلتي في رقم الحساب .. البوابة وبالتحديد الحساب البنكي موراضي يقبل 12 رقم .... والمشكله ان رقم حسابي يتكون من 12 رقم ... وش الحــــــــل احذف رقم من راسي ولا وش السواة ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النـــــادلر
    الظاهر اني كاتب الموضوع باللغه العربيـــه أنا ؟؟؟ اقول المشكله في عدد ارقام الحساب البنكي .... يرد علي ويقول الشيك نمبر لاتكتبه هههههههههههه يامسلم اعرف هالمعلومه ... انا مشكلتي مو في الراوتنق نمبر .... انا مشكلتي في رقم الحساب .. البوابة وبالتحديد الحساب البنكي موراضي يقبل 12 رقم .... والمشكله ان رقم حسابي يتكون من 12 رقم ... وش الحــــــــل احذف رقم من راسي ولا وش السواة ؟؟؟
    انا والله فاتح حسابي في البوابه ابي اساعدك بس بعد ما شفتك تتريق على الرجال بدال ما تقوله شكرا على الرد تقوم تستهبل عليه استغفر الله بسس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة il chicago
    انا والله فاتح حسابي في البوابه ابي اساعدك بس بعد ما شفتك تتريق على الرجال بدال ما تقوله شكرا على الرد تقوم تستهبل عليه استغفر الله بسس
    لا تكفى رد ... رد يا سعادة الملحق الثقافي .... جعلك مارديت .... ظبطنا الأمور وحلينا المشكله ..... وبعدين انا قلت يا شباب مو يا بزران ... يعني الخطاب مو موجه لك أقـــــــول أنقلع عن مخــــي ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.