الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الأصـدقـاء !!

تقرير الأصـدقـاء !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رجيتك يارب
    رجيتك يارب

مبتعث مجتهد Senior Member

رجيتك يارب الكاميرون

رجيتك يارب , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الكاميرون , تخصصى hdfgdddf , بجامعة ddggf
    • ddggf
    • hdfgdddf
    • ذكر
    • i dont now, d
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Jun 2011
    المزيدl

March 17th, 2013, 08:39 AM

الموضوع فضفضه وله علاقه بالدراسه لإن النفسيه اذا مارتاحت القلب مايرتاح
    عموما انا بشكي لكم حالي تعبت من الوحده لي 4 سنوات بامريكا بمدينه صغيره لاصديق ولاخوي اول 3 سنوات صابر ومتحمل وحاول اسلي نفسي بنفسي اسوي اي شيء عشان اضيع الوقت خصوصاً الويكند لدرجه اني احياناً اروح الولمارت مو لشيء الا عشان سواليف اروح حياناً 3 مرات باليوم من زود طفش
    حتى ستار بوكس ماخليته اروح له ورمي نفسي مع اي واحد لدرجه انهم صاروا يتحاشوني لإني ادخل بعيونهم بسسسس ابي سولف مليت مليت من الوحده رغم اني كويس بدراسه ومابقى شيء وخلص وفلوس ومعاي لكن مافيه خوي حاوولت اكون علاقات بس ماقدرت اتعمق كثير كل علاقتي تكون سطحيه لإنهم هم يبونها كذا طيب والحل والله اني تعبت من الجلسه لحالي وطفش صرت عصبي ومهزوز من الجلسه لحالي
    حتى الطلعات مليت منها ما بيها لإني اكون لحالي والله خايف يجني مرض نفسي دعواتكم والحلول
  2. كان الله في عونك أخي الكريم ...الغربه صعبه والوحده أصعب

وماتنلام باحساسك ...

اخوي حاول تتواصل مع النادي السعودي في منطقتك يمكن يعرفونك على ناس في نفس المنطقه

أو ممكن تقضي وفتك في الاعمال التطوعيه ...منها تكسب اجر ومنها تشغل وقتك وتعرف على ناس وتفيد سيرتك الذاتيه

والشي الاخر ممكن تنضم للفرق الرياضيه في الالعاب الي انت تحبها وان شالله راح تقدر تكون لك صدافات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل بني لام
    يارجال وضعك تمام واحمد ربك
    احمد الله على كل حال بس ياخوك تعبان نفسياً وفكر ارجع وترك دراسه ماحد حاس فيني والله لوحده ألم ومعانه تخيل تجلسماتسمع صوت احد ولاحد يعبرك ويسولف وياك
    7 "
  4. مافيه طلاب خليجين معك في الجامعة؟
    معقولة ماتعرف احد ابد؟ ولك ثلاث سنوات
    هو صحيح نادراً تلقى صديق بمعنى الكلمة
    بس عالأقل فيه شباب حقين تضييع وقت ووناسة فقط
    اما وقت الجد ماتعتمد عليهم ..لكن هالشئ مايمنع تكون صداقات
    7 "
  5. فعلا الوحده شينه ومتعبه ..
    بس لا تردد قول ( بتعب نفسيا ،، انا وحييد ) اخاف يجيك التعب من كثر ما ترددها .. وعقلك الباطني بيستجيب وبيأثر عليك ..
    ردد وقل ( ياااليييل مطوولك < خخخخخخ لا امزح .. ردد وقل ( أنا مبسوووط .. انا سعيييد .. أنا شاااطر ودافور .. ) بيكون لهالكلمات تأثير ايجابي بدون ما تحس ..

ومن جد معقوله على مدى 3 سنوات ما تعرفت على احد لو من خلال دراستك !!

أممم نصيحتي .. سو لك جدول مكتوب .. مثلا ( من الساعه كذا لكذا بدرس ... ومن كذا لكذا بتمرن .. ومن كذا لكذا بطلع الف حول سكني .. ومن كذا لكذا بجلس على الجهاز ... ومن كذا لكذا بجلس أقرى اذكاري واستغفر ... ومن كذا لكذا بروح اتقهوى حتى لو لحالك وخذ كتاب واقرى فيه .. ومن كذا لكذا بنوم .. وهكذا ..

اذا حسيت ان فيه جدول تمشي عليه .. صدقني بيتقطع عليك الوقت .. وبتستفييد كثييير منه .. وحاول تنوع في محتوياته ..

تحياتي ،،، والله يشرح صدرك ويسعدك ويوفقك ..
    7 "
  6. هونها وتهون وانا اخوك ...

وترا مانت لوحدك على هالحال .. غالبية المبتعثين من حالك واصعب بعد .. بس متصبرين ومتكلين على رب العالمين ..
    عندك اكثر من حل لهالمشكله ..
    اولها واهمها انك تستغل وقت فراغك بشي ينفعك .. مثلا تقرا قران .. او تقرأ كتب صحيح البخاري ومسلم وتثقف نفسك بالدين اكثر .. والله انها متعه لاتوصف صدقني ..
    تاخذها على اساس انك تحب تقرا عن الدين .. وتقرب من الله اكثر واكثر ..

الشغله الثانيه تقدر تتزوج وتجيب زوجتك معك .. على الاقل تلاقي عندك من يرد لك الصوت ويونسك وتونسه بوحدتكم .. خصوصا لو الله رزقك ببنت الحلال اللي تهتم فيك وتقدر ظروفك ..
    صدقني ماراح تلقى احلى منها ونيس ..

الشغله الثالثه .. فيه برنامج محادثات اسمه paltalk .. هذا انا ادخل عليه من وقت لوقت .. كل ماحسيت بضيقه واني ابي اسولف .. دخلت ودورت لي ناس تسولف ودخلت معهم سواليف .. حتى يطيح اللي براسي واطلع ..
    وغير برامج المحادثات الاخرى مثل الشاتات الصوتيه وغيرها ...
    يعني مو شرط الا لازم تلاقي احد وجهه لوجهه علشان تسولف معه .. او تروح تحرج نفسك مع الناس لاجل بس تسولف ..

واهم شي لاتضيق على نفسك وتوهم نفسك انك وحيد وما الى ذلك من امور .. لانك ماتدري وين الخير فيه .. ولكن الله يعلم ..
    فتأكد أن الله معك وين ماكنت .. وليكن رب العباد صديقك الاول االلي تشكيله وتفضفض له وتقوله كل شي بخاطرك ..

اسأل الله ان يفك كربتك ويزيل همك ويغمر قلبك بحبه وطاعته يارب العالمين ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.