الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دورة الجيمات في معاهد منهاتن

استفسار دورة الجيمات في معاهد منهاتن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبة المستقبل
    محاسبة المستقبل

عضو لجنة المسابقات

محاسبة المستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

محاسبة المستقبل , أنثى. عضو لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة None
    • None
    • Accounting
    • أنثى
    • Madinah, Madinah
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

March 18th, 2013, 07:20 PM

السلام عليكم
    اخباركم وكيف السبرينغ بريك معاكم أن شاءالله قضيتوه تمام بعيدا عن جو الدراسة ؟

عندي استفسار عن دورة الجيمات انا جربت كابلن وبصراحة ما استفدت منها والحين محتاجة ادرس جيمات لأني بصدد البحث عن قبول دكتوراه

فأبغى اسأل مين جرب أخد الدورة في معاهد منهاتن أو حتي استفاد من الكتب لأني اطلعت ع موقعهم ولقيت عندهم كتب كثير مقارنه بكابلن اللي عندها كتاب واحد بس إضافة الي الاوفشال قايد

المجموعة كامله من منهاتن قيمتها تقريبا 300 دولار بالإضافة في كتب لكل قسم في الحساب وكل قسم في الفيربال ما تتجاوز قيمه الكتاب 16 دولار

فكرت في أني ادرس الجيمات مع نفسي self-study لأني انا من النوع اللي لما اذاكر مع نفسي افهم أكثر من أني ادرس مع أستاذ فايش رأيكم في الفكرة خصوصا أني الترم الجاي تخرج وعندي مادة وحده بس أن شاءالله راح يكون عندي وقت فراغ كبير اقدر فيه احضر الجيمات

كمان إذا احد اختبر قريب يا ليت يفيدني بالقسم الجديد اللي اضافوه لاني آخر مرة اختبرت من سنه
    واذا في كتب تساعد في قسم الكتابة يا ليت تعطوني اساميها

شكرا مقدما وانتظر ردودكم
  2. 7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معهد منهاتن مشكلته مايقدم الدورة إلا بارت تايم هذاي نقطة ، وأيضا فروعه قليلة مقارنة بكابلن ، لكن ميزته كتبهم جدا ممتازة لانه ممكن تبدأ مع الطالب اللي مستواه مره نازل ( مفصله تفصيل ) .

قناعة شخصية ( الدراسة الذاتية + الإشتراك مع كابلن أو منهاتن أونلاين فقط أفضل بمليون مرة من أخذ الكورس كامل معهم).

نقطة أخيرة ، فكري بإختبار الجي أر إي ( 90% من الجامعات تقبله بدل الجيمات ) ، الجي أري إي مره بسيط بقسم الماث ، لكن مشكلته الفيربل يبغى شغل خصوصا الكلمات........

تحياتي..............
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل 100
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

معهد منهاتن مشكلته مايقدم الدورة إلا بارت تايم هذاي نقطة ، وأيضا فروعه قليلة مقارنة بكابلن ، لكن ميزته كتبهم جدا ممتازة لانه ممكن تبدأ مع الطالب اللي مستواه مره نازل ( مفصله تفصيل ) .

قناعة شخصية ( الدراسة الذاتية + الإشتراك مع كابلن أو منهاتن أونلاين فقط أفضل بمليون مرة من أخذ الكورس كامل معهم).

نقطة أخيرة ، فكري بإختبار الجي أر إي ( 90% من الجامعات تقبله بدل الجيمات ) ، الجي أري إي مره بسيط بقسم الماث ، لكن مشكلته الفيربل يبغى شغل خصوصا الكلمات........

تحياتي..............
    وعليكم السلام
    بس المشكله الملحقيه يمكن ما تدفع الكورس اذا كان أون لاين لاني فعلا موافقتك في رأيك ومتاكدة أن المذاكرة مع نفسي افضل بكثير
    الجي آر أي اغلب الجامعات ما تقبله في تخصصي أضافه إلى أني اختبرت الجيمات اكثر من مرة واتعودت على أسلوبه

الف شكر لاضافتك
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    وعليكم السلام
    بس المشكله الملحقيه يمكن ما تدفع الكورس اذا كان أون لاين لاني فعلا موافقتك في رأيك ومتاكدة أن المذاكرة مع نفسي افضل بكثير
    الجي آر أي اغلب الجامعات ما تقبله في تخصصي أضافه إلى أني اختبرت الجيمات اكثر من مرة واتعودت على أسلوبه

الف شكر لاضافتك
    بالتوفيق

إذا كان سبق إشتراكتي بكابلن ، ممكن تراسليهم وطلبين منهم يرجعون لك الخدمة وتذكرين إنك أكملتي كل الورك شوب والاسايمنت ، يمكن يوافقون يفتحون حسابك ويعطونك ثلاث شهور. ( شخصيا أعرف كم شخص رجعوا لهم حسابهم وقدروا يستفدون من حساب الأونلاين).

نقطة أخيرة ، أذكر كان فيه عرض عندهم الإشتراك اونلاين فقط ب 299$ .

بالتوفيق
    7 "
  6. بالنسبة لمنهاتن افضل بكثير من كابلن من ناحية الكتب مثل ما تفضلتي
    وانا حقيقة لم اجربه لكن اعرف طلاب جربوا منهاتن ويثنون عليه كثيراُ
    بالنسبة لنظامه هو يوم واحد بالاسبوع او يومان حسب اختيارك
    رسومه تدفع من حسابك ثم الملحقية تعوضك بعد انتهاء الدورة
    الدراسة الشخصية مفيدة برأيي أنا أيضاً بدلاً من الالتزام بالدورة
    فبأمكانك تنظيم وقتك ووضع جدول تسيرين عليه ونحددبن كم جزء تدرسين باليوم وكم ساعه , وهذا من وجهة نظري المتواضعه

وفقنا الله وإياكِ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة recardo
    بالنسبة لمنهاتن افضل بكثير من كابلن من ناحية الكتب مثل ما تفضلتي
    وانا حقيقة لم اجربه لكن اعرف طلاب جربوا منهاتن ويثنون عليه كثيراُ
    بالنسبة لنظامه هو يوم واحد بالاسبوع او يومان حسب اختيارك
    رسومه تدفع من حسابك ثم الملحقية تعوضك بعد انتهاء الدورة
    الدراسة الشخصية مفيدة برأيي أنا أيضاً بدلاً من الالتزام بالدورة
    فبأمكانك تنظيم وقتك ووضع جدول تسيرين عليه ونحددبن كم جزء تدرسين باليوم وكم ساعه , وهذا من وجهة نظري المتواضعه

وفقنا الله وإياكِ
    غريبة ليش ادفع وبعدين اطلب التعويض لان كابلن اعطيهم ضمان مالي وهما يتفاهموا مع الملحقيه
    وحتي لو حبيت اشتري الكتب ع حسابي وتكلفتها ٣٠٠ دولار والاختبارات الاونلاين يمكن ١٠٠ دولار بتكون كلها من جيبي
    مادري انا راح اسأل المشرف وأشوف رده

الف شكر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.