الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فـــــــــــزعـــتــــكـــم يالـــشــــعــــب .. متووورط !! وضآيع

فـــــــــــزعـــتــــكـــم يالـــشــــعــــب .. متووورط !! وضآيع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شغلك !
    شغلك !

مبتعث جديد New Member

شغلك ! الفلبين

شغلك ! , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الفلبين , تخصصى ولاش , بجامعة ولآش
    • ولآش
    • ولاش
    • ذكر
    • ولآش, ولآش
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

March 19th, 2013, 02:34 AM

آلسسلام عليكم ، كيفكم ي اخواان ،

انا وضعي مررره خـااايس وحررج بنفس الوقت ، فـ تكـفوووون شوركم ،

انا طالب لغة باقي شهر بفتره اللغه المهم اني خذت ضمان مالي بغرض قبول ورحت لمعهد ثاني الي هو ELS في خلال هالفتره رحت للملحقيه عشان اسوي نقل معهد .. الا الفريحي رفض ينقلي حسبي الله عليه ، وبـالفتره هذي حصلت لي قبول جامعة فـل ادمشن ، فـي هذي اللحظة طلبت من المعهد يسوي ترانسفير للجامعه بما ان الملحقيه رفضت تنقلني ، ودراستي راح تبدا بعد شهر في الجامعه ، المهم المعهد رفض يسوي لي ترانسفير يقول انت لسى ماحضرت ولا كلاس كيف نسوي لك ترانسفير فـ رفض يقبل الترانسفير من معهدي القديم ،ورحت لمعهدي القديم قلت سو لي ترانسفير للجامعه قال اوراقك هناك ، وكلمت المعهد الثاني يقول اوراقك رفضنا وصارت عند سيفيس ، ولعببببببوا فيني مره يمين مره يسار ، الحل اني رحت للملحقيه وكلمت د. ناصر وماقصر الرجال قال ماعليك منهم رح كلم حق شؤون المعاهد المهم طلعوا بحل ، الي هو اني اكلم الجامعة واقول انا بنزل للسعوديه حق 3 اسابيع وبرجع فـ احتاج ايتوني وراح ادفع لرقم سيفيس 190$ ، زبدة الموضوع هل لاسويت طريقه اني اطلب ايتوني جديد من الجامعة وقلتهم ابغى الايتوني لاني بنزل السعوديه ، وراح ادفع سيفيس ماراح يصير قروووشه لي لاجيت ؟ وماراح تضر فيزتي ؟

والسؤال الاهم لو جامعة سالتني هل عند ايتوني ولالا ؟

انا عندي حق المعهد القديم وراح يتنهي بشهر May بس انا خلصت دراسه من عندهم ؟ تتوقعون الغوه ولا وش صار عليه ،

بالله ابغى فااااااااااايده او طررررررريقه اني مااسوي فيييزا ثانيه
  2. عليكم السسسسسسلااام والرحمة

الي اعرفه انك لما تخلص اللغه وترجع السعوديه لإزم فيزا جديده !

بس يارب أكون غلطااااانه

انت تقول انك رحت للمعهد القديم عشان تسوي ترانسفر وقالولك المعهد أن أوراقك هناك ، وين هناك وش تقصد؟ الجامعه؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شغلك !
    آلسسلام عليكم ، كيفكم ي اخواان ،

انا وضعي مررره خـااايس وحررج بنفس الوقت ، فـ تكـفوووون شوركم ،

انا طالب لغة باقي شهر بفتره اللغه المهم اني خذت ضمان مالي بغرض قبول ورحت لمعهد ثاني الي هو ELS في خلال هالفتره رحت للملحقيه عشان اسوي نقل معهد .. الا الفريحي رفض ينقلي حسبي الله عليه ، وبـالفتره هذي حصلت لي قبول جامعة فـل ادمشن ، فـي هذي اللحظة طلبت من المعهد يسوي ترانسفير للجامعه بما ان الملحقيه رفضت تنقلني ، ودراستي راح تبدا بعد شهر في الجامعه ، المهم المعهد رفض يسوي لي ترانسفير يقول انت لسى ماحضرت ولا كلاس كيف نسوي لك ترانسفير فـ رفض يقبل الترانسفير من معهدي القديم ،ورحت لمعهدي القديم قلت سو لي ترانسفير للجامعه قال اوراقك هناك ، وكلمت المعهد الثاني يقول اوراقك رفضنا وصارت عند سيفيس ، ولعببببببوا فيني مره يمين مره يسار ، الحل اني رحت للملحقيه وكلمت د. ناصر وماقصر الرجال قال ماعليك منهم رح كلم حق شؤون المعاهد المهم طلعوا بحل ، الي هو اني اكلم الجامعة واقول انا بنزل للسعوديه حق 3 اسابيع وبرجع فـ احتاج ايتوني وراح ادفع لرقم سيفيس 190$ ، زبدة الموضوع هل لاسويت طريقه اني اطلب ايتوني جديد من الجامعة وقلتهم ابغى الايتوني لاني بنزل السعوديه ، وراح ادفع سيفيس ماراح يصير قروووشه لي لاجيت ؟ وماراح تضر فيزتي ؟

والسؤال الاهم لو جامعة سالتني هل عند ايتوني ولالا ؟

انا عندي حق المعهد القديم وراح يتنهي بشهر May بس انا خلصت دراسه من عندهم ؟ تتوقعون الغوه ولا وش صار عليه ،

بالله ابغى فااااااااااايده او طررررررريقه اني مااسوي فيييزا ثانيه
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    الأمر بسيط بارك الله فيك,,
    لديك أحد الأمرين التالية:
    ١- الاتصال بمكتب الامقريشن وإخبارهم بأن المعهد الحالي ELS رفض إعطائك ترانسفير للجامعة رغم تحويل أوراقك لهم من المعهد القديم (يعني اشرح لهم الوضع كامل) ، وراح يتعاونوا معك بشكل مباشر لأنهم يرفضوا وصاية المعاهد على الطلاب الانترناشيونال ، وراح يعطوك الحل الأيسر لك بإذن الله.
    ٢- الحل الآخر هو الحصول على آي توني جديد من الجامعة (بدون ترانسفير) ثم الذهاب للسعودية والتقديم على الفيزا من جديد.
    من رأيي البدء بالحل الأول لأن الوقت المتبقي قصير جدا على بداية الدراسة الجامعية ، وليس لديك وقت كافي للذهاب للسعودية وحجز موعد وإصدار فيزا جديدة,,
    في حالة استخدامك للحل الثاني: أنصحك تأجيل الدراسة في الجامعة إلى الفصل الذي يليه ، لأن إجراءات تحويل الفيزا وترقية البعثة تستغرق أكثر من شهر,,
    أخيرا,,المعهد الذي كنت تدرس فيه سابقا ليس له علاقة بالموضوع نهائيا لأنك عملت الترانسفير بشكل نهائي,,
    أسأل الله لك التيسير والتوفيق,,
    7 "
  4. بخصوص هيفآء ، انا ماني متاكد يقصدون ان اوراقي صارت بالنص عند السيفيس مدري ايش هذا ، لان المعهد ELS رفض الترانسفير يوم اني قلت له ابغى اروح الجامعه وحولني ، وقال ماراح اسويلك ترانسفير لانك مابديت مععنا ،

/

رصيف الشمس ،

مادري والله وش ربك يسيرها ، بس الي عرفته من الملحقيه ، يقولون اطلب ايتوني جديد وادفع رسوم السيفيس ، وخلاص امورك كووووووويسه !! ماتحتاج فيزا ثانيه ؟ هل هذا صحيح ولا ايش

- - - مشاركة محدثة - - -

بخصوص هيفآء ، انا ماني متاكد يقصدون ان اوراقي صارت بالنص عند السيفيس مدري ايش هذا ، لان المعهد ELS رفض الترانسفير يوم اني قلت له ابغى اروح الجامعه وحولني ، وقال ماراح اسويلك ترانسفير لانك مابديت مععنا ،

/

رصيف الشمس ،

مادري والله وش ربك يسيرها ، بس الي عرفته من الملحقيه ، يقولون اطلب ايتوني جديد وادفع رسوم السيفيس ، وخلاص امورك كووووووويسه !! ماتحتاج فيزا ثانيه ؟ هل هذا صحيح ولا ايش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.