الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار أوهايو أو لويزيانا !؟

حوار أوهايو أو لويزيانا !؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تحدي
    تحدي

مبتعث مجتهد Senior Member

تحدي الولايات المتحدة الأمريكية

تحدي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغويات :) , بجامعة نو
    • نو
    • لغويات :)
    • أنثى
    • ودعنا فرجينيا لا عادت, مي
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 19th, 2013, 04:00 PM

عسى والديه للجنة اللي ينقذني

انا عندي اختيارات في 3 ولايات

1- اوهايو

2- لويزيانا

3- أركنسا

الثالثة ألغيتها قرية صغيرة وما عجبتني ابدا والجامعة غير مصنفة في تخصصي - سؤالي عن اوهايو ولويزيانا - التخصص الدقيق اللي ابي في لويزيانا لكن خوفوني يقولون كلها سود واجرام وعنصريين ومدري ايش
    اوهايو مرتاحة لها جدااااا لكن لازم اقوم بعملية تحويل من قسم لآخر وانا بصراحة ودي ابدأ مالي قوة على حوسة قبول من جديد ...

تكفون اللي جرب يعلمني او يرشدني احس ان مخي موقف مو قادر يفكر ..
  2. ابن بيت .. التخصص في اوهايو Near East language and culture
    وفي لويزيانا أدب مقارن

وانا حابة الأدب المقارن .. والا فعلا اوهايو حتى انا اشوف انها احسنها .. الجميع يقول لي الولاية ليست مهمة المهم التخصص .. وش رايك مرررة محتارة ..
    7 "
  3. الحين انا عندي مليون سؤال وابي الاخوة من الولايتين يتكرمون علينا ويساعدونا :

1- هل فيهما مطار دولي.؟
    2- إذا لا ، وش اقرب مطار لكل ولاية ؟
    3- العنصرية في الولايتين ؟ وكم نسبة السود ؟ ( اكيد لويزيانا اكثر حسب ماقريت ) .
    4- سمعة الجامعة دوليا .. ( حسب ماقريت اوهايو تعد ثاني اكبر جامعة في امريكا ) - بس مشكلتي التخصص مو دقيق مرة .
    5-المعيشة واسعار السكن في الولايتين .
    6- طريقة تعامل الناس جديتهم وتقبلهم للاخر ..

لو واحد فقط من كل ولاية دخل وعطانا المعلومات اللي عنده كان اخذ اجري واجر المحتارين مثلي .

انا ما حب المدن الصغيرة ابدا .. وتعودت اعيش في العواصصم ، بس اذا التخصص قوي وحلو نتحمل وش نسوي ..

الله ينور درب من يووضح لي وسخره له
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.