الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صديقتي تبي اي كلية مجتمع او جامعة تقبل 4 في الايلتس ضرووري

صديقتي تبي اي كلية مجتمع او جامعة تقبل 4 في الايلتس ضرووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sukara
    أنا اقدر اساعدك و ع المضمون بدون ايلتس أجيب لك قبول نهائي بكلية بعد سنة تحولي على ججامعة بس اللي يجيب القبول يطلب مبلغ كبير و واثقه من هالشي لأني سويته والحمد لله مشت أموري .
    مابني علي باطل فهو باطل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    مابني علي باطل فهو باطل
    ههههههههه
    وش الباطل اللي تحكي فية
    شفيك صايرين متسرعين وتحكمون و تدخلون بالنواياي
    الله يهديك وينور قلبك
    ما اعرف وش قصدك بالباطل بس ترى بجد نيتي زينة
    ومو فاتحة بزنسس على خلق الله
    وانا بحاجه للمادة لكن والحمد لله مستورة
    والله شاهد ما لي ورى هالسالفه اي دولار ولا كنت ناوية
    خلي نيتك زينة ترتاح

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    مابني علي باطل فهو باطل
    ههههههههه
    وش الباطل اللي تحكي فية
    شفيك صايرين متسرعين وتحكمون و تدخلون بالنواياي
    الله يهديك وينور قلبك
    ما اعرف وش قصدك بالباطل بس ترى بجد نيتي زينة
    ومو فاتحة بزنسس على خلق الله
    والله شاهد ما لي ورى هالسالفه اي دولار ولا كنت ناوية
    خلي نيتك زينة ترتاح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    ياحجي .افهم ماكتب جيدا واترك عنك الدلاخة , لو عندك خلفية عن معني اختبار الايلتس والتوفل العالمي لعرفت ماذا تكتب وكيف ترد اولا 4 في الايلتس تعادل صفر للدراسة الجامعية ثانيا كيف سيفهم صاحب \ة ال4 في الايلتس من الدكاترة في الجامعات والكليات اتمني تكبّر عقلك وفكرك وليس كل من رطن كلمتين يستطيع مواصلة دراسته الجامعية , والايلتس يقيّمك تقييم حقيقي لتعرف مستواك اللغوي ولكن المثل يقول تستطيع اقناع الف عالم ولا تستطيع اقناع جاهل واحد هل فهمت هل هذا يكفيك يابو العرّيف , والناصح للخير عدو لكم..... والجامعات والكليات الجيدة لاتقبل اقل من 5 والبعض لايقبل اقل من 5,5 للبكالوريوس فقط ...................رايحين تتعلموا ولا تلعبوا وبعد الفوت اريد فزعة والشاطر اللي يثبت جدارته ويدرس ووالدولةيجد ويجتهد مو كل شوي ناط واحد ابي فزعتكم بقبول جامعي ودرجتي 4 , افهموا انتم في غربة عليكم ان تحصلوا اكبر قدر من التعليم , والدولة مش مقصرّة تعطي فلوس لكل شيء لدراستك ومكافأة لمصاريفك السكنية ومصاريف التذاكر وكذلك اختبار الايلتس لمرتين , لايوجد دولة في العالم تصرف علي المبتعثين مثل السعودية , يعني ايش ناقص عليكم وبعض الشباب الاذكياء يوفروا من المكافأة وفي الاخير هو لمصلحتك وهو بداية لمستقبلك العملي وتحكمه نتائجك العلمية
    واتت وش فيك حاسد العالم خلهم يدخلون جامعه تقبل 4 انت اللي راح تتعب ولا هم؟
    ولا بس هذا اسلوب وصايه على التاس؟
    بعدين انت في نيوزيلتدا صح؟
    لبش داخل هالموضوع تحديدآ وراد عليه
    اممم شكللك ماجبت درجة ايلتس وتبي تحول امريكا صح؟
    طيب ياشاطر شفت كلامك عن الجد والاجتهاد وتحصيل اكبر فدر من التعليم طبقه على تفسك
    وجيب درجة ايلتس
    وادخل جامعه في تيوزيلتدا مب تجي هنا تفرض وصايتك على التاس
    وتنتقد الاشخاص اللي يطلبون مساعده في قبول الجامعات او غيره
    ووشغل المطبلين حقين المكافاءه تكفي وتقدر توفر هذا وجهة نظرك انت
    لانك ماتدري عن ظروف الناس وحكمت عليهم من وجهة نظرك الضيقه المحصوره على مجتمعك الصغير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    المسألة ليس البحث عن الطرق البديلة والملتوية , لان في الاخير لن يستطيع المواصلة في الجامعات الغربية بأربعة الايلتس اللي مفتخر فيها , كان الاجدي ان تنصحه بأخذ كورس لغة مكثّف ويختبر ثاني لينفعه بعد اجتيازه للاختبار وحصوله علي 5 درجات ................انا شخصيا اتابع ابني والحمد لله قبل في الجامعة ومتابعه علي اساس يختبر ايلتس كل 3 اشهر وحسابه علي انا حتي يرتقي ويتابع مستواه اللغوي ومحدد هدف من هذا الامر بأن لاينتهي من البكالوريوس بمشيئة الله الا ويكون قد حقق اعلي درجة محددها انا شخصيا وهي 8 درجات , وفي الماجستير يكون حقق ال 9 درجات كاملة بمشيئة الله , نعم يوجد توجيه ومتابعة مني .
    اها تتابع ولدك وتصرف عليه
    طيب ترى مو كل المبتعثين عندهم اهل يتابعونهم ويصرفون عليهم
    شفت انك تحكم على الاشخاص من جهة تظرك الضيقه؟
    قارتت عشرات الاف من المبتعثين بااابتك اللي جالس تتابعه وتدفع له حق الايلتس
    ومافكرت ان بين هالمبتعثين
    طلاب على الله ثم على المكافاءه

التقطه الثاتيه وبعيدآ عن الماديات
    في شي اسمه صعوبات تعلم طبعآ هذا شي جديد على السعوديه وماعرفته إلا قبل 5 ستوات بس ماهو ضمن الخطط الدراسيه في المدارس السعوديه
    عالعموم موضوع صعوبات التعلم موضوع كبير ومهم بس للاسف مهمل من قبل دولتنا
    خلاصة الحديث نسبة كبيره من الااشخاص ( الطلاب اللي يذاكون ومايجيبون الدرجه) توجههم صعوبه في اختبارات اللغه والتحضير لها لان عندهم بمايعرف بـ Learning disabilities in language

روح اقرأ عنه
    ولا عاد تهاجم اشخاص انت ماتدري عن ظروفهم ووضعهم
    7 "
  5. البنت قالت لكم تبي جامعه او كليه تقبل 4 , ماطلبت منكم تفتحو مواضيع ثانيه , صح ان الدرجه تعبانه بس كل واحد له حد معين , وابنك اللي مفتخر فيه يوم يجيب 4 واقل كل مره يختبر رح تجي هنا وتكتب شباب ابي قبول 4 ايلتس " ارتقي " ع العموم اختي اللي تبي قبول , مارح تلقين قبول في جامعه لان الجامعات تبي 5.0 وفوق , بس الاكيد انك رح تلقين قبول في كليات المجتمع community college بإذن الله > تدرسين فيها سنه تجيبين 24 ساعه وفوق وبعدها تقدري تحولين اي مكان بالتوفيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.