الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صديقتي تبي اي كلية مجتمع او جامعة تقبل 4 في الايلتس ضرووري

صديقتي تبي اي كلية مجتمع او جامعة تقبل 4 في الايلتس ضرووري


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1733 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية حنان الراجحي
    حنان الراجحي

    مبتعث جديد New Member

    حنان الراجحي الولايات المتحدة الأمريكية

    حنان الراجحي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة ___
    • ___
    • طب
    • أنثى
    • Washington, ____
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

    March 19th, 2013, 04:35 PM

    سلام عليكم

    العنوان وااضح صاحبتي جابت 4 في الايلتس وبعثتها بتخلص وهي تبغى اي كلية او جامعة تقبل اربع في الايلتس
    محتااجة مساعدتكم
  2. لايوجد اي جامعة تقبل 4 في الايلتس (ولا في اي مكان من العالم) بسبب انها لاتستطيع ان تواصل دراستها باللغة الانجليزية يادوب 5 وال5 في الايلتس تعادل تحت المتوسط ال6 تعتبر في مستوي المتوسط , الايلتس يقيّم الطالب \ ة لغويا وهو مقياس حقيقي للغلة , عليها ان تدرس ثلاثة شهور ويكون الادفنس من ضمنها حتي تستطيع ان تحصل علي 5 درجات , لنفترض لو قبلت بال4 في احد الجامعات فصدقيني لن تستطيع اكمال دراستها الجامعية وانا علي يقين مما قلت
    7 "
  3. كليات المحتمع اغلبها يقبلون 4
    تدرس سمسترين ثم تحول على جامعه
    هي في اي ولايه؟
    تبي للماستر ولا بكالويوس

    تدربون هالدميجه وتفتون من راسكم مدري هو حسد ولا وشوو!
    بعدين يمكنها ماتقد تجيب اكثر من 4
    في ناس عندهم صعوبات تعلم او مشاكل اخرى منها ماتقدر تدفع حق اختبار ثاتي
    تدرون عن ظروف الناس؟
    عندك شي مفيد قوله
    مو تجي تقفلها في وجه خلق الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريب في الدنيا
    لايوجد اي جامعة تقبل 4 في الايلتس (ولا في اي مكان من العالم) بسبب انها لاتستطيع ان تواصل دراستها باللغة الانجليزية يادوب 5 وال5 في الايلتس تعادل تحت المتوسط ال6 تعتبر في مستوي المتوسط , الايلتس يقيّم الطالب \ ة لغويا وهو مقياس حقيقي للغلة , عليها ان تدرس ثلاثة شهور ويكون الادفنس من ضمنها حتي تستطيع ان تحصل علي 5 درجات , لنفترض لو قبلت بال4 في احد الجامعات فصدقيني لن تستطيع اكمال دراستها الجامعية وانا علي يقين مما قلت

    ماشاءالله الاخ عالم غيب؟
    وعلى يقين وبعد ههههههههههه

    ماتقرى لي الطالع بالله؟


    التوفيق بيد الله عزوجل
    مو انت ولا غيرك اللي تحدد اذا الشخص راح يتجح او يفشل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة node
    ماشاءالله الاخ عالم غيب؟
    وعلى يقين وبعد ههههههههههه

    ماتقرى لي الطالع بالله؟

    ياحجي .افهم ماكتب جيدا واترك عنك الدلاخة , لو عندك خلفية عن معني اختبار الايلتس والتوفل العالمي لعرفت ماذا تكتب وكيف ترد اولا 4 في الايلتس تعادل صفر للدراسة الجامعية ثانيا كيف سيفهم صاحب \ة ال4 في الايلتس من الدكاترة في الجامعات والكليات اتمني تكبّر عقلك وفكرك وليس كل من رطن كلمتين يستطيع مواصلة دراسته الجامعية , والايلتس يقيّمك تقييم حقيقي لتعرف مستواك اللغوي ولكن المثل يقول تستطيع اقناع الف عالم ولا تستطيع اقناع جاهل واحد هل فهمت هل هذا يكفيك يابو العرّيف , والناصح للخير عدو لكم..... والجامعات والكليات الجيدة لاتقبل اقل من 5 والبعض لايقبل اقل من 5,5 للبكالوريوس فقط ...................رايحين تتعلموا ولا تلعبوا وبعد الفوت اريد فزعة والشاطر اللي يثبت جدارته ويدرس ووالدولةيجد ويجتهد مو كل شوي ناط واحد ابي فزعتكم بقبول جامعي ودرجتي 4 , افهموا انتم في غربة عليكم ان تحصلوا اكبر قدر من التعليم , والدولة مش مقصرّة تعطي فلوس لكل شيء لدراستك ومكافأة لمصاريفك السكنية ومصاريف التذاكر وكذلك اختبار الايلتس لمرتين , لايوجد دولة في العالم تصرف علي المبتعثين مثل السعودية , يعني ايش ناقص عليكم وبعض الشباب الاذكياء يوفروا من المكافأة وفي الاخير هو لمصلحتك وهو بداية لمستقبلك العملي وتحكمه نتائجك العلمية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة node
    ياكثر كذبكم ياللي تقولوت مافي كليه تقبل 4 كليات المحتمع اغلبها يقبلون 4
    تدرس سمسترين ثم تحول على جامعه
    هي في اي ولايه؟
    تبي للماستر ولا بكالويوس

    تدربون هالدميجه وتفتون من راسكم مدري هو حسد ولا وشوو!
    بعدين يمكنها ماتقد تجيب اكثر من 4
    في ناس عندهم صعوبات تعلم او مشاكل اخرى منها ماتقدر تدفع حق اختبار ثاتي
    تدرون عن ظروف الناس؟
    عندك شي مفيد قوله
    مو تجي تقفلها في وجه خلق الله
    هذا ليس كذبا بل كتبت الحقيقة التي تجهلها , الدولة تدفع قيمة اختبارين للايلتس , نت قفاتها علي نفسك بعدم مثابرتك علي الحضور وعلي الجد والاجتهاد , فيه مثل يقول اكل ومرعي وقلة صنعة , ادرس ذاكر حتي لاتحتاج لاحد ,, 4 في الايلتس تعتبر نتيجة سلبية ولا تؤهل لدراستك الجامعية واسأل درسي ومعلمي اللغة اللي عندك حتي يعرفوك بالحقيقة يمكن تقنع منهم
    7 "
  7. في جامعات وكليات تقبل بس البعض يبغا يحشر البلد ويطبيل لها ماشاف الامارات والكويت وقام يمدح

    شوفي كليات المجتمع وبعد سنه حولي جامعه وانتهت السالفه في بعض الكليات تقبل بدون ايلتس وغيرو


    لعلم البعض انا تعبان ومانى واصل ثلاثه مو الكل زى بعض

    انا قاطع عن الدراسه فوق خمسه سنوات عكس الي متخرج من الثانويه او الجامعه تختلف
    7 "
  8. المسألة ليس البحث عن الطرق البديلة والملتوية , لان في الاخير لن يستطيع المواصلة في الجامعات الغربية بأربعة الايلتس اللي مفتخر فيها , كان الاجدي ان تنصحه بأخذ كورس لغة مكثّف ويختبر ثاني لينفعه بعد اجتيازه للاختبار وحصوله علي 5 درجات ................انا شخصيا اتابع ابني والحمد لله قبل في الجامعة ومتابعه علي اساس يختبر ايلتس كل 3 اشهر وحسابه علي انا حتي يرتقي ويتابع مستواه اللغوي ومحدد هدف من هذا الامر بأن لاينتهي من البكالوريوس بمشيئة الله الا ويكون قد حقق اعلي درجة محددها انا شخصيا وهي 8 درجات , وفي الماجستير يكون حقق ال 9 درجات كاملة بمشيئة الله , نعم يوجد توجيه ومتابعة مني .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.