الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبت قبول مشروط ووصلني قبول نهائي

طلبت قبول مشروط ووصلني قبول نهائي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4049 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nbc10
    nbc10

مبتعث جديد New Member

nbc10 الأردن

nbc10 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأردن , تخصصى hhh , بجامعة hhhh
    • hhhh
    • hhh
    • أنثى
    • hhh, ggg
    • الأرجنتين
    • Aug 2011
    المزيدl

March 19th, 2013, 11:22 PM

السلام عليكم
    الحمدلله اولا واخرا
    اخواني انا ادرس لغه حاليا وباقي لي 6 اشهر مع التمديد طلبت من جامعه قبول مشروط وطلبو مني ارسال الاوراق وارسلتها لهم
    وارسلت لهم صورة من اختبار الايلس جايب 4 في الايلس بعد شهر ارسلو لي رساله يقولون مبروك تم قبولك في الجامعه والدراسه في اوغست وارسلو لي خطاب القبول ومعه الجدول
    والخطاب غير مكتوب فيه مشروط احد يقولي ايش السالفه معقوله تصير مو مصدق
  2. اول شي وش اسم الجامعه هذي ؟
    وبعدين لازم تكلمهم وتشرح وظعك اخاف تروح عندهم ويقولون اسمك مو مسجل عندنا ،، ويمكن ارسلوها لك بالغلط !!
    او شكلهم مشوها من عندهم منغير ما ينتبهون ،، ومبرووك عليك مقدما بس نصيحتي كلمهم واشرح لهم وظعك عشان يكونون في الصورة وما تنصدم اذا بديت تدرس عندهم ،، موفق والله يكتب لنا بعد قبول نهائي يارب
    7 "
  3. قد يكون بالفعل حصل هذا؛ لأن بعض الجامعات تكتب شيء في الموقع وتطبق شيء مغاير تماما.
    أنا مرة كنت أرسال جامعة لأجل صديق لي، وكانت درجته 5.5 وشرط القسم 6.5، وبعد أيام أرسلوا لي قالوا إننا راح نرسل لك قبول
    قمت أرسلت لهم: وش الشروط المطلوبة في القبول؟ قالوا لي: راح يصلك القبول ويكون موضح فيه كل شيء، انتظر يومين يجيك بريد.

وصل قبول الرجال على بريدي، ألاقيه قبول غير مشروط.
    أنا بصراحة ما صدقت قمت أرسلت لهم قلت أبي أتأكد، قلت هل فيه خطأ وإلا شيء؟
    قالوا لا حنا شفنا مؤهلاته الأكاديمية ممتازة، وما نبي نخسر مثل هالطالب ومدري إيش

الزبدة: أنهم يبون الطالب وما صدقوا يقدم عليهم؛ لأن البرنامج وقتها كان توه جديد، يدورون أي طلاب.

وعلى أية حال:
    فيه شيء مهم تتأكد منه وهو، إنه إذا كان مو مكتوب أنه غير مشروط
    أي أن القبول ما فيه شيء يوضح لا شرط وولا عدم وجود شرط، فلا بد تتأكد منهم
    لأن عدم وجود "غير مشروط" لا تعني بالضرورة أنه عير مشروط.

وبالتوفيق،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.