الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل تم قبولي فعلا ؟!!

استفسار هل تم قبولي فعلا ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4053 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rango
    Rango

مبتعث مستجد Freshman Member

Rango السعودية

Rango , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة university of tam
    • university of tam
    • طب
    • أنثى
    • tamm, florida
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

March 22nd, 2013, 04:39 AM

السلام عليكم يا اهل الخبرة ،،
    انا قدمت على جامعه طالبه 5.5 في الايلس ،، ارسلتهم كل الاوراق اللي يبونها من الضمان المالي وركمنديشن إلي صورة الجواز ،، بس المشكله اني جايب 5.0 في الايلس مع العلم شهاده الثانوي جايب فيها نسبه كويسه الحمد لله.
    ارسلت لهم اوراقي قبل اسبوع تقريبا وارسلت لهم راسله امس اسالهم هل وصلت لهم اوراقي ؟ وقالوا لي ان اوراقي وصلت لهم ودخلوني في السيستم حقهم وطلعوا لي Student ID !! هل هذا يعني انهم قبلوني فعلا كطالب جامعي ولالا ؟
    هذا محتوى الرساله،،
    Thank you for your email message. Your application is posted to our database successfully, and you have been assigned a student ID number, which is found in the above subject line. Next week, we’ll prepare a file for you, and at that time, we can tell you whether or not we have received necessary documents from you. It would be great if you can check back with us after April 1, 2013.

Sincerely,

وش السالفه ؟!!! اخاف يقبلوني ويحولوني على المعهد حقهم
  2. يعني مافي امل يقبلوني عشان نسبة الايلس ؟ ولا اذا شافوا اوراقي كامله وشافوا الضمان المالي ونسبة الثانويه كويسه يقبلوني ويزحلقون الايلس ؟!! خصوصا اني جايب 5 وهم يبون 5.5
    والله اني على اعصابي وبديت افقد الامل في قبولي عندهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.