الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مشكلة بطاقة الائتمان .. ارجوا المساعده من اصحاب الخبره

مساعدة مشكلة بطاقة الائتمان .. ارجوا المساعده من اصحاب الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4044 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ph.abdullah.USA
    ph.abdullah.USA

مبتعث جديد New Member

ph.abdullah.USA الولايات المتحدة الأمريكية

ph.abdullah.USA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PHARM.D , بجامعة University of kentucky
    • University of kentucky
    • PHARM.D
    • ذكر
    • Lexington, Kentucky
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2012
    المزيدl

March 22nd, 2013, 07:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    حبايبي حبيت استفسر عن شغله انا عندي بطاقة تسوق الائتمانيه مسبقة الدفع من مصرف الراجحي اودعت فيها مبلغ 10000 دولار تقريبا ع اساس اقدر اسحبها كاش من البنك واودعها في حسابي الامريكي لكن عندما ذهبت للبنك تطلع العمليه مرفوضه وحاولت اكثر من مره فما ادري وش المشكله ارجووووو المساعده تكفون لان الموضوع جاب لي المغص
    يعني ما ادري هل للبطاقه حد اعلى للشراء او هل فيه مشكله انا ما اعرفها
    الشي الثاني انا برضوه حولت مبلغ عن طريق المباشر من حسابي الجاري في الراجحي الى حسابي هنا في امريكا (تشيز بنك) ولها الان 4 ايام تقريبا ما وصلت هل طبيعي تاخذ هذا الوقت كله
    بانتضار ردودكم الله يحفظكم..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ph.abdullah.USA
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اسعد الله اوقاتكم بكل خير
    حبايبي حبيت استفسر عن شغله انا عندي بطاقة تسوق الائتمانيه مسبقة الدفع من مصرف الراجحي اودعت فيها مبلغ 10000 دولار تقريبا ع اساس اقدر اسحبها كاش من البنك واودعها في حسابي الامريكي لكن عندما ذهبت للبنك تطلع العمليه مرفوضه وحاولت اكثر من مره فما ادري وش المشكله ارجووووو المساعده تكفون لان الموضوع جاب لي المغص
    يعني ما ادري هل للبطاقه حد اعلى للشراء او هل فيه مشكله انا ما اعرفها
    الشي الثاني انا برضوه حولت مبلغ عن طريق المباشر من حسابي الجاري في الراجحي الى حسابي هنا في امريكا (تشيز بنك) ولها الان 4 ايام تقريبا ما وصلت هل طبيعي تاخذ هذا الوقت كله
    بانتضار ردودكم الله يحفظكم..
    من المحتمل يكون عليها حد معين للشراء، لكن جرب اشتر بها شيء من الأمازون بدولار وإلا اثنين للتجربة، وإذا مشت العملية معناه البطاقة ما فيه مشكلة، المشكلة في الحد، لكن لو ما مشت العملية معناه المشكلة في البطاقة نفسها.
    بالنسبة للتحويل، الراجحي يتأخر شوي بخلاف سامبا مثلاً، خصوصا لما تكون أول مرة للتحويل، مع أني أشعر بأن 4 أيام قد تكون شوي كثيرة، أنا أحول من سامبا ما يأخذ 48 أحيانا تصل قبل، إلا إذا تصادفت مع ويكند تتلخبط الحسبة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    من المحتمل يكون عليها حد معين للشراء، لكن جرب اشتر بها شيء من الأمازون بدولار وإلا اثنين للتجربة، وإذا مشت العملية معناه البطاقة ما فيه مشكلة، المشكلة في الحد، لكن لو ما مشت العملية معناه المشكلة في البطاقة نفسها.
    بالنسبة للتحويل، الراجحي يتأخر شوي بخلاف سامبا مثلاً، خصوصا لما تكون أول مرة للتحويل، مع أني أشعر بأن 4 أيام قد تكون شوي كثيرة، أنا أحول من سامبا ما يأخذ 48 أحيانا تصل قبل، إلا إذا تصادفت مع ويكند تتلخبط الحسبة.

الله يعطيك العافيه اخوي ابن بيت ال هليلة
    اللحين توني راجع من تشيز بنك وجربت ب 500 دولار مارضيت تقبل مع العلم اني جربت امس بالليل شراء تطبيق من الابل ستور بدولار وقبل معاي
    طيب وش الحل تكفون المبلغ جامد اللي حطيته في البطاقه 40 الف ريال شلون اقدر اخذه كاش وانا الان ابيه... افيدوني الله يجزاكم خير

والحواله للاسف الى الان لم تصل هم دراسه_ هم فلوس _هم قبول _هم عيال_هم الملحقيه_هم الدنيا ......يارب ابعد عنا الهموم كلها الله يعين بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >ZAIN<
    طيب ونا خوك
    حاولت تسحب من الصراف

الحد الأقصى وتصير تودعه في حسابك مالك الا كذا

جرب وطمممنا
    هلا اخوي المشكله انا جربت باكثر من مبلغ جربت اسحب من البنك عشر الاف دولار رفضت وجربت اسحب 500 دولار وكمان رفضت وفي نفس اليوم رحت الماركت وشريت يمكن ب30 دولار من نفس البطاقه وسحبت زي الحلاوه!!!
    يعني هل ممكن يكون الحد الاقصى اقل من 500 دولار شي غريب؟؟؟؟؟؟؟؟

اما بالنسبه للصراف ماجربت
    يعطيكم العافيه على ردودكم
    7 "
  5. هلا اخواني
    حياكم واشكركم ع تفاعلكم وردودكم الله يجزاكم خير
    عرفت المشكله بعد عناء الان تواصلت مع البنك في السعوديه وقالوا بان يظهر لهم في السستم على العلميات اللي حاولت اني اسويها عن طريق البنك اللي هو السحب كاش بانها ظاهر عندهم في السستم عملية غير مجازه من الهيئه الشرعيه يعني لحد يتورط ويحط مبلغ في بطاقة مسبقة الدفع زي اللي سويته انا وتورطت لانها يقول ماراح تقبل معاك.
    قلت له والحل قال انك تسحب من الصراف الحد اليومي للسحب 10000 الاف ريال وياخذون على كل عملية 25 ريال .

اما بالنسبه لموضوع الحواله يقول بانها خرجت من عندنا من حسابك لازم تتواصل مع البنك هنا في امريكا وتشوف ايش المشكله يعني لازم اروح لهم واشوف والله يستر..
    توبه معد اتعامل مع الراجحي خلاص طابت النفس بنك فاااااااااااااااااااااااشل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة الثامنة :(
    سلام عليكم

ياهووووووه

شباب لاتخوفوني

انا توي مطلع الاهلى مسبقة الدفع وراح اعتمد عليها اعتماد كلي ادا وصلت امريكا تكفون علمونا ش السالفه هل بتمشي هناك ولا نشوف لنا حل ثاني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك اخوي
    ليش تخاف اخوي البطاقة تقدر تستخدمها وتشري فيها عادي طبيعي جدا لكن لا تغلط غلطتي وتحط فيها مبلغ كبير وتحاول انك تاخذه كاش عن طريق البنك لان هذا اللي اترفض معايه يعني خل المبلغ في حسابك العادي وكل ما احتجت مبلغ حطه في بطاقتك الائتمانيه واشتر فيها
    الشي ثاني بامكانك تسال قبل ما تجي هنا طالما انك باقي في السعوديه اسال البنك عن كل شي يعني ما يحتاج تخاف من شي الله يحفظك, وبعدين انا بطاقتي من الراجحي يعني يمكن تختلف انضمتهم عن الاهلي يمكن الاهلي تقدر تسحبها كاش لان الراجحي متشددين شوي في المسائل الدينيه لان الموضف لما كلمته قال العمليات اللي سويتها انا وانرفضت معايه مبين في السستم انها غير مجازه من الهيئه الشرعيه يعني لكل بنك نظامه, وفيه شغله ثانيه يمكن محد يعرفها قال فيه حد اعلى للسحب اليومي 10 الاف ريال يوميا
    بالتوفيق
    7 "
  7. شكرا حبيبي على ردك أنا ممكن احول من حسابي الجاري حساب البطاقه تقريبا 8000 ريال واول مااوصل ابغى اسحبها واحولها على حسابي الامريكي ادا فتحته ان شاء الله

اكدوا لنا ادا الطريقه كدا تمام ولا لا

شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.