الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعاث والسياحه فكره غلط عندنا في السعوديه

الابتعاث والسياحه فكره غلط عندنا في السعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طال في الثانويه
    طال في الثانويه

محظور

طال في الثانويه كندا

طال في الثانويه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة جامعة اللمك سعود
    • جامعة اللمك سعود
    • حاسب الي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 25th, 2013, 04:55 PM

السلا عليكم اخواني اخواتي اخواتي كثير يلعم ان الابتعاث رساله يجب على الطالب والطالبه يستفد منه وحقيقه الابتعاث شيء مميز وجميل لمن يستحقه

نرى المبتعين في كل دوله العالم ولكن الموضوع المهم بعض المبتعثين راح الابتعاث هدف السياحه و اكبر دليل احد من اقرابي مبتعثه من المرحله الخامسه زوجته مبتعثه المجاستير هو مرافق

يقول احنا اخذنا البعثه الهدف الاول السياحه وليس العلم يناس يعقل هذا الكلام وانا متاكد انا بعض المبتعثين راحين سياحه وليس دراسه موضوع يستحق النقاش

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mbt3th in USA
    مهما كتبت ومهما عاتبت ماراح تغير شي

والشي الثاني شئ جميل أن الواحد يروح يدرس ويستانس مو لازم الواحد يكتئب عشان يأخذ الشهادة
    صح كلامك اخوي بس ماهو سياحه على طوال
    7 "
  3. عادي الواحد يدرس ويتونس مافيها شئ

لكن المشكله بعض الطلاب يحط شرط ( المدينة وسيعه صدر ولا لا ) كشرط أساسي قبل شرط القبول الاكاديمي
    وهذا الي غلط فعلا

مب عيب انك تجيب قبول او تدرس بجامعه في مدينه حلوه
    لكن بعضهم يجيه قبول في مدينه هاديه مافيها صخب ويزعل يقول لا ماتونس !!!

ترا كلها ٤ ولا ٥ سنين سلكو لاعماركم

انا جاني قبول في قريه مب مدينه قررررريه ومافيها ولا شئ
    فيها بس فرع برقر كنق ومدري وش بعد

ومع ذلك امري لله بروح ، السياحه لاحقه عليها لا خلصت الماستر
    7 "
  4. مهما تكلمت وقلت كثير ناس تفكر نفس التفكير
    ياخوان انا ما اقولكم اكتئبوا بس اغلب الطلاب قلبوها فله وخربوا على انفسهم وعلينا
    نظامهم اذا ضبطت كويس واذا ماضبطت رجعنا للسعوديه
    والمشكله اللي يتحمل هالمشاكل الطلاب اللي جايين يدرسون
    اطلع تونس بس لا تخرب على غيرك
    فيه رد لي عن هالنقاش في موضوع الاخ ناصر 2004
    7 "
  5. اخي لاتزعل نفسك .. انا اجاوبك بعد اعرف عدد كبييييييييير جدا وبعضهم يصرح بها ويقولها للكل وبعضهم لا كان يخجل ولايقول

اصلا من وجهة نظري الابتعاث غلط لكن وش نسوي هذه ليس قرارنا ... لان الابتعاث صار سهل اي شخص يبي يبتعث يروح يدرس في اي دوله كم شهر وتجي مكرمة او يقدم وينقبل او واسطه
    وهذه الشي اللي اثر على سمعتنا كذلك.. المشكلة الاعظم ماهي مشكلة انكم ابتعثتوا الشخص هذه طيب ليه ماتقيمون لغته بالاول ليه مايكون في نظام مثلا مايلتحق بالبعثه الا اذا كان على الاقل معه البيسك من الغه او 30 بالمية
    ولو عداها لابد يكون في اختبار كل سته اشهر ويطلبون نسبه معينه بالايلتس او التوفل ولو ماجابها يطرد, مش مثل اللي حاصل الان حتى لو جاب اقل من الدرجه المطلوبه يمشونه .. هذه المشكله

اخي المشكلة بالاول والاخير يجب علينا نتكلم من الجدور وليس من الاوراق!! خلونا نكون واقعيين اذا بعثه تجيني ومسهله الامور وسنه ونصف لغه ولا احد بيسأل عن درجاتي ويعاقبني عاد اخذها سياحه هذه بعض اللي مالهم طموح .. وتلاقيه يقول اذا كملت جامعة بعد اخذ مواد سهله اهم شي ازود المده..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.