الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخر التطورات بخصوص قرار زيادة مكافأة المرافقين

مساعدة اخر التطورات بخصوص قرار زيادة مكافأة المرافقين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا إخوان يجب علينا التحرك السريع ومخاطبة الجهات المسؤولة ، لو كانت الزيادة تشمل موظفين الملحقية او الوزارة ، لما تأخروا ولا يوم واحد في صرف الزيادة ، لكن لأن الزيادة تشمل المبتعثين فقط بدأوا في المماطلة .
    عندما صدر القرار كل المسؤولين يهللون ويباركون من الوزير وانت نازل ! ولكن نسمع جعجعة ولا نرى طحين
    7 "
  2. انا اليوم تكلمت معا مدير الاداره الماليه بالملحقيه خالد السبيعي قالي ماوصلهم شي من الوزاره ترا المشكله مو من الملحقيه المشكله من الوزاره الملحقيه لو وصلها القرار بتنفذ مالها اي صلاح
    الوزاره الي بتلف وتدور حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. أنا أقول إذا سكتنا عن الموضوع سوف تتبخر الزيادة وتروح لجيوب (اللي انتوا عارفينهم زين) مثل ماراحت زيادة ال 50% للمرافق في السابق ! كما قال الأخ في الأعلى عليكم بالصحف والمجلات وداوود الشريان وغيرهم .
    7 "
  4. السلآم عليكم

رآح أقدر إن شاء الله أوصل موضوع مكافأة المرافق إعلامياً لأن الموضوع يهمني و طالع للبعثه بعد كم شهر مع عائلتي , بس احتاج توضيح للموضوع من الالف للياء لأن الموضوع مو واضح لي تماماً اش صار و اش ما صار وأي قرار و متى تاريخ القرار و احتاج تفاصيل من بعض المبتعثين و خاصةً من اللي تواصلوآ مع الملحقيه ..

اللي حاب يشارك في إبراز الموضوع يرسل لي رسالة على الخاص بتواجده اذا احتجت معلومات رآح استفسر منه ...

راح ابذل مجهود إن استطعت و إلّا العذر و السموحه ..
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.