الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مضيفة طيران

استفسار مضيفة طيران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد أو تعارض وظيفتي

المصوتون
50. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أأيد الوظيفه وأستمري

11 22.00%
  • ضد الوظيفه لأسباب

39 78.00%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new.vision
    أنت من جدك !
    مضيفة !
    يعني معليش ، عمرك شفت شاب سعودي يتمنى يصير .... مثلا .. سكرتير ! و لاّ كاشير ! و لاّ مندوب مبيعات !
    الشغل مو عيب ، لكن العمل مضيف في خطوط طيران لا يمثل طموح أبدا
    أختي ، خلي طموحك أعلى من كذا
    ترى مب شرط إلا طب ، ترى الطموح العالي يمكن في أمور كثيرة .. القائمة كبيرة ، و لا يحضرني شي معين ... لكن على سبيل المثال أحد المواضيع - تو قريت العنوان - عن التصميم الداخلي ، هذا طموح ، إنه مثلا بنت تبي تتعلم كل مهارات و علوم هذا الفن حتى مستقبلا بإذن الله تكون لها شركة تصميم و ديكور و تصبح أشهر وحدة في السعودية !
    هذا طموح .....
    لكن مضيفة ! لا لا لا .. شوفي غيرها

وفقك الله لما يحب و يرضى
    لالا مو من جدي .. أنا أستهبل بس
    يعني تبيني أطالع الناس أيش طوحاتهم وأقلد عليهم ؟؟؟
    أنت تعرف أيش يعني حلم أو طموح ؟ يعني شي ينبع من داخلك مو من كم واحد تشوفه قدامك وتصير مثله
    على العموم شكرا أخوي وأحترم رايك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanad_5
    ما يجوز بارك الله فيك فيه ما عندنا بنات يشتغلو مضيفات اكثر من خيار عندك مثلا دراسات اسلاميه في جامعه نوره الكل يمدح فيه
    الحساب يوم الحساب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمة وتفكيري خيال
    احس توك صغيره وما فكرتي بمستقبلك بالوظيفه.. فكرة انه تكونين كل يوم ببلد ممكن تكون انترستنق وشيء كل احد يتمناه.
    لكن فكرة انه تكوني مظيفه ما احس انها فكرة كويسه.
    اول شيء انا ما اتكلم ع اساس انه انتي بنت وانه اختلاط وانه وانه. لا،، انا اتكلم عن مستقبلك بالوظيفه. هل بتكون هي الوظيفه المناسبه في كل مراحل حياتك؟
    طيب هل راح تلاقين وظيفه؟ هل يحتاجها سوق العمل؟؟
    هل راح يكون فيه تطور بالوظيفه؟ ايش هو سن التقاعد للمضيفه؟
    انتي تبغين وظيفه كويسه اكيد. والا ما اضطريتي للابتعاث.
    لكن انه ابتعث واتبهذل عشان بعدين اتبهذل من دولة لدولة واخدم العالم
    توك صغيره وابتديتي تحبين من علمك ليل السهر ياصغيره
    أي نعم غاليتي أكيد مفكره باللي سألتيه ... والجواب مقتنعه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alone 11
    مضيفه ؟؟

بربك هل هاذي وظيفة تناسب امرأة مسلمة ؟
    نعم والحمدلله...........
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبيك : وما : أبيهم
    على اي خطوط ، ودك تتوظفين طال عمررك !!

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يهديك بس
    مكان ماتحب !!!!!!!!!!!

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربـ9
    ياخوان علمتني الحياة بأن احترم رغبة كل شخص
    ياخوان ترا البنت تتكلم بجد ومن كل قلب تعشق هذه المهنة والأحساس الي تحسه للمهنه هذي نفس احساسك وحبك لأي مهنه انت تحبها او اكثر لذالك احترموا وجهات النظر والأختلاف في الأذواق البنت تستمتع بالشغله هذي نفس ماتستمع انت بالشيء الي تحبه يعني لا تنظر وتقيس للشغله هذي بمنظورك انت اي نعم بنسبه لي مافظل اي قريبه لي تعمل المهنه هذي
    لكن اذا هذي رغبتها وترتاح نفسياً بالعمل هذا بكل تأكيد راح دعمها وقف معاه وشجعها ياخي الحياه قصيره والناس اذواقهم تختلف واهم شيء الراحه الفسيه حتى لو اشتغل زبال وانا راضي ومرتاح نفسياً مافيه مشاكل العالم تدفع ملايين ومليارات عشان تشتري راحه نفسيه خلوووها تعيش حياتها مع العلم بأني صوت ضد العمل هذا لكن مو معناته اقلل او استهين فيه

ماقول لك ياختي الا هذي حياتك والقرار قرارك صلي صلاة استخاره قبل كل شيء
    أخ غرب9 ,, ردك مره يفتح النفس ... الله يفتحها عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    ياجماعة وش هالتفكير حلمك تشتغلين مظيفه !! (الحين يجي واحد يقول وش دخلكم ) الاخت طارحة مشكلتها وطالبة الرأي وماخاب من استشار . الشي الثاني في انسان عاقل يخير نفسه او يختار او يفكر بين ان يصير دكتور او شغاله تخدم على اللي يسوى واللي مايسوى ليل ونهار ؟؟؟ الحين يقول واحد حلم وش هالحلم ؟؟؟ الواحد يحلم يلف العالم معزز مكرم اسبوع في روما واسبوع في دبلن وعشر ايام في النمسا وهو مستمتع مع اصدقائه او زوجته او اهله (مخدوم مو خادم ) مو يحلم ان يشتغل شغاله عند الناس في الجو وفي الارض وارهاق وتعب في الاسبوع 7 ايام !! بعدين خلصت الاحلا م الوردية وجات الى اسوء وظيفه على وجه الارض !! (مظيفه ) !! مليون الف وظيفه وشغله حلوه سواء بالحكومة او خاصة او بالتجاره مافيها مذلة مثل هذي ...حنا شرنا عليك وانتي حره .
    صدقت ماخاب من استشار ... ويازين الاستشاره من ناس تتكلم بعقليه
    خلاص أخي العزيز .. أنت سافر مع أهلك معزز مكرم وخلك مخدوم ... وأنا خلني على أسوء وظيفه على وجه الأرض وخليني أكون الخادمه لك في الطياره
    ولا أوصيك بعد !! اذا بغيت حاجه لاتضغط الزر.. تكلم بصوت عالي وقول هي انتي يا اخت جيبي لي مويه
    طبعا مايحتاج تقول لو سمحتي لان الخادمه يمكن ماينقال لها هالكلام
    بالتوفيق يا أخوي

او او او اعتذر منك .. لان الخدامه ممكن مايصلح تقولك أخوي
    هادر بابا الهين انا يجيب حق انا مويه
    7 "
  5. خلاص
    خليك على حلمك اللي على قدك
    أنا ما أعرف أحلم ، و لا كان صرت مثلك

على فكرة،
    أنا أشك أنك جادة
    و الله جد
    متحمسة في الرد على الردود ، و " هذا رأيك و احترمه لكن اختلف معك " و من ها الكلام
    ترى أنت طلبت تعليقاتنا ، و احنا اعطيناك إياها على بلاطة ، حبيت تقتنعين بكلامنا ، حياك الله ، ما اعجبك الكلام ، بكل بساطة ، لا تنظرين لكلامنا
    لكن لا تتفسلفين علينا بسالفة المجتمع ، تعالي هنا و اسألي مواطن أمريكي طبيعي ، أو مواطنة أمريكية طبيعية ، و اسأليها ، هل هذا حلم حياتك ؟

و بعدين أنا قلت لك قلدي غيرك !
    و الله أني ترددت أجيب المثال السريع في تعليقي خوفا من هذا اللبس اللي صار لك
    ترى اللي قلته مثال ، ما قلت روحي قلدي صاحب الموضوع

السلام عليكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new.vision
    أنت الحين لو جاتك أختك الصغيرة و لا بنتك و قالت هذا حلمي ، هل تقول لها أنت بكيفك و أنا احترم رغبتك إلى آخرة الكلام ، أم تنوّر لها الطريق و تعطيها من خبرتك في الحياة و تعلمها أن هذي ليست وظيفة حلم ليست وظيفة تستحق أن يحلم بها الإنسان ، تماما مثل وظيفة سكرتير و لا منسق إداري و لا مراسل و لا مندوب مبيعات ، هي كلها أعمال غير معيبة دام أنها في الحلال لكن هل هي وظايف يحلم بها الإنسان ، هل تمثل طموح ؟
    إذا لا ليست طموح ، فدورك هنا هو التنوير و التوجيه
    اذا جات لي أختي راح أنور لها الطريق واعطيها رأيي وأوضح لها سلبيات وإيجابيات بشكل منطقي جدا وبالاخير اترك لها حرية الاختيار
    وارائكم جميعا على العين والراس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة natural
    اذا جات لي أختي راح أنور لها الطريق واعطيها رأيي وأوضح لها سلبيات وإيجابيات بشكل منطقي جدا وبالاخير اترك لها حرية الاختيار
    وارائكم جميعا على العين والراس
    طيب ، جميل
    من تنوير الطريق
    بل من حقك علينا أن ننور طريقك و نقول لك هذا مو حلم
    يعني تخيلي وحدة في الجامعة تقول : و الله أنا حلمي آخذ معدل 2 من 4 ، بالله هذا حلم ، الإنسان يحلم في العلالي ،
    و على فكرة ، أرجع و أقول ، ترى اللي نكتبه هنا كلام ، و اللي يعشق شي ، يسعى فيه بكل قوة مهما كانت آراء الناس

وفقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf94
    ليه مضيفه ؟ ادرسي مثلاً تخصص إدري بالطيران و صيري مديرة المضيفات ! خلي احلامك دايم فوق ، الله يكتب لك كل خير
    وهذا المقصود أخي العزيز
    لانك بعد ماتتخرج راح تتوظف مضيف طيران بالدرجه السياحيه وبعد التطور سوف تنتقل من درجه الى ان تنتهي الى مدير رحله ومن ثم مفتش مراقب الجوده
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لائذ بساحة الرجاء
    سـأتكلم من وجهة نظريْ؛ أجمل شيء لطموحنا أن نحقق أحلامنا الشفافة الزجاجية التي نراها, واحذري أن تكسر .. بل قوميها واصقليها لتصلين لوظيفة قريبة وممتعة لك .. حلمك جميل .. وبالنسبة لي مهنة جميلة كذلك .. لكن السؤال ماذكره الأعضاء هنا من تبعاتها من غياب طويل ورضا أباك ! .. وهذه أشياء صعبة جدا ومهمة ! أما بالنسبة لتعاليم الإسلام فلا أعتقد أنه يحرم عليك مادمت متحجبة ومؤدية عملك في رضا الله .. فكري بمستقبلك من ناحية الأسرة ! .. في معهد الإنجليزية ~ كانت أحد المعلمات تقول: "حلمي كان يوما أن أقود حافلة !" ^_^ .. وهي الآن معلمة ! .. هذا وتقبلي دعواتي لك بالتوفيق ..
    وجهة نظر تستحق الشكر
    7 "
  10. هههههههههه ردودك تحفه

ايه يمكن ادخل في شراكه مع الهلتون (بنسق معك عشان السياح ارسليهم لنا ع طول

بالنسبة لحلمك واااضح مره انك مو جايه من الباب لطاقه وماتعرفي ايش السالفه لا عندك خلفيه كامله
    (وهذا احسن شي كذا نشجعك ع حلمك زيادة لانك عارفه ايش تبين بالظبط وفي مثل مو حافظه بس بمعنى انك اذا حلمت
    وتعرف الطريق اللي تمشي عليه وايش تبي بالظبط ومخطط له العالم كله راح يقف لك احترام ويفسح لك الطريق )

واتوقع انه كثير من اللي ردو وانا واحد منهم مايعرفون ايش السلم الوظيفي للوظيفه
    عشان كذا بعضهم تكلم من هالناحيه بس بعد ع اصرارك هذا وحماسك لو راح تبقي بس مضيفه متأكد انك راح تكوني سعيدة

ملاحظة : هي طلبت ارائنا ومن حقها تناقشنا فيها او ماتاخذ فيها .
    وطلعت فوق راسي علامات تعجب من اللي يقول اسئلي امريكي يعني هم يعرفون يحلمون وهي لا هذا حلم وش دخل امريكي ولا موزنبيقي (وبالعكس اتوقع راح يحترمون حلمها ) !!!!

اذهبي ولئلب داعي لك ...
    7 "
4 من 8 صفحة 4 من 8 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.