الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مضيفة طيران

استفسار مضيفة طيران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4048 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد أو تعارض وظيفتي

المصوتون
50. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أأيد الوظيفه وأستمري

11 22.00%
  • ضد الوظيفه لأسباب

39 78.00%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة natural
    السلام عليكم اخواني واخواتي

أحوالكم.. علومكم ..

طبعا هذي اول مشاركه لي بالمنتدى وحبيت أخذ أرائكم

أنا من وأنا صغيرررره كان حلمي أصير مضيفه طيران
    والى الان هي الشغله الي براسي وعاجبتني

انا شكلها قصتي بتصير شبيهه لقصه غسان الي حول تخصصه الى طباخ
    بس اهم شي انه طلع بالنتيجه الي هو يحبها ويبيها

واناااا وحده مااااااأحب الطب وبنفس الوقت أحس الوالد مستحيل يوافق انو اكون مضيفه طيران

وش الحل بحالتي هذي
    ما يجوز بارك الله فيك فيه ما عندنا بنات يشتغلو مضيفات اكثر من خيار عندك مثلا دراسات اسلاميه في جامعه نوره الكل يمدح فيه
    7 "
  2. احس توك صغيره وما فكرتي بمستقبلك بالوظيفه.. فكرة انه تكونين كل يوم ببلد ممكن تكون انترستنق وشيء كل احد يتمناه.
    لكن فكرة انه تكوني مظيفه ما احس انها فكرة كويسه.
    اول شيء انا ما اتكلم ع اساس انه انتي بنت وانه اختلاط وانه وانه. لا،، انا اتكلم عن مستقبلك بالوظيفه. هل بتكون هي الوظيفه المناسبه في كل مراحل حياتك؟
    طيب هل راح تلاقين وظيفه؟ هل يحتاجها سوق العمل؟؟
    هل راح يكون فيه تطور بالوظيفه؟ ايش هو سن التقاعد للمضيفه؟
    انتي تبغين وظيفه كويسه اكيد. والا ما اضطريتي للابتعاث.
    لكن انه ابتعث واتبهذل عشان بعدين اتبهذل من دولة لدولة واخدم العالم
    7 "
  3. ياخوان علمتني الحياة بأن احترم رغبة كل شخص
    ياخوان ترا البنت تتكلم بجد ومن كل قلب تعشق هذه المهنة والأحساس الي تحسه للمهنه هذي نفس احساسك وحبك لأي مهنه انت تحبها او اكثر لذالك احترموا وجهات النظر والأختلاف في الأذواق البنت تستمتع بالشغله هذي نفس ماتستمع انت بالشيء الي تحبه يعني لا تنظر وتقيس للشغله هذي بمنظورك انت اي نعم بنسبه لي مافظل اي قريبه لي تعمل المهنه هذي
    لكن اذا هذي رغبتها وترتاح نفسياً بالعمل هذا بكل تأكيد راح دعمها وقف معاه وشجعها ياخي الحياه قصيره والناس اذواقهم تختلف واهم شيء الراحه الفسيه حتى لو اشتغل زبال وانا راضي ومرتاح نفسياً مافيه مشاكل العالم تدفع ملايين ومليارات عشان تشتري راحه نفسيه خلوووها تعيش حياتها مع العلم بأني صوت ضد العمل هذا لكن مو معناته اقلل او استهين فيه

ماقول لك ياختي الا هذي حياتك والقرار قرارك صلي صلاة استخاره قبل كل شيء
    7 "
  4. ياجماعة وش هالتفكير حلمك تشتغلين مظيفه !! (الحين يجي واحد يقول وش دخلكم ) الاخت طارحة مشكلتها وطالبة الرأي وماخاب من استشار . الشي الثاني في انسان عاقل يخير نفسه او يختار او يفكر بين ان يصير دكتور او شغاله تخدم على اللي يسوى واللي مايسوى ليل ونهار ؟؟؟ الحين يقول واحد حلم وش هالحلم ؟؟؟ الواحد يحلم يلف العالم معزز مكرم اسبوع في روما واسبوع في دبلن وعشر ايام في النمسا وهو مستمتع مع اصدقائه او زوجته او اهله (مخدوم مو خادم ) مو يحلم ان يشتغل شغاله عند الناس في الجو وفي الارض وارهاق وتعب في الاسبوع 7 ايام !! بعدين خلصت الاحلا م الوردية وجات الى اسوء وظيفه على وجه الارض !! (مظيفه ) !! مليون الف وظيفه وشغله حلوه سواء بالحكومة او خاصة او بالتجاره مافيها مذلة مثل هذي ...حنا شرنا عليك وانتي حره .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAY
    فـ الخلاصه / ادرسي طب وبعدين خذي دبلوم كمضيفة طيران ، وحاولي تحققين حلمك بس بكذا تكونين ضمنتي ان عندك اساس سليم يعيشك باقي الحياة لو اضطريتي ، وبنفس الوقت تجربين بنفسك وتشوفين الحال كيف
    اشوف انها افضل نصيحة
    يعني اللحين ادرسي رغبتك الثانيه الوظيفه اللي تحبين بعد المظيفه وبعدها خذي دبلوم كمضيفة
    وحققي حلمك << يعني ممكن يكون الحلم خلاص وصلتي له وطاح اللي في راسك هذيك الساعه راح تحصلين عندك مجال ثاني تحبين وتتوظفين فيه

وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربـ9
    ياخوان علمتني الحياة بأن احترم رغبة كل شخص
    ياخوان ترا البنت تتكلم بجد ومن كل قلب تعشق هذه المهنة والأحساس الي تحسه للمهنه هذي نفس احساسك وحبك لأي مهنه انت تحبها او اكثر لذالك احترموا وجهات النظر والأختلاف في الأذواق

ماقول لك ياختي الا هذي حياتك والقرار قرارك صلي صلاة استخاره قبل كل شيء
    أنت الحين لو جاتك أختك الصغيرة و لا بنتك و قالت هذا حلمي ، هل تقول لها أنت بكيفك و أنا احترم رغبتك إلى آخرة الكلام ، أم تنوّر لها الطريق و تعطيها من خبرتك في الحياة و تعلمها أن هذي ليست وظيفة حلم ليست وظيفة تستحق أن يحلم بها الإنسان ، تماما مثل وظيفة سكرتير و لا منسق إداري و لا مراسل و لا مندوب مبيعات ، هي كلها أعمال غير معيبة دام أنها في الحلال لكن هل هي وظايف يحلم بها الإنسان ، هل تمثل طموح ؟
    إذا لا ليست طموح ، فدورك هنا هو التنوير و التوجيه
    7 "
  7. المجتمع السعودي يحكم عليك ب اشياء غصب عنك ..

كاآ‘ن ودي اكون موسيقي .. لكن تعرفون كيف مجتمعنا ينبذ الموسيقى ..

على العموم ... مثل واحد يختصر الموضوع .. " تجري الرياح بما لا تشتهي السفن " ..

.. بالتوفيق
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.