الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مضيفة طيران

استفسار مضيفة طيران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد أو تعارض وظيفتي

المصوتون
50. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أأيد الوظيفه وأستمري

11 22.00%
  • ضد الوظيفه لأسباب

39 78.00%
  1. هذا حلمك أخوي مدريدي و أنا أؤيد إن الإنسان يحلم أي حلم و خلك من المجتمع الخايس هذا اللي منتهى طموحه عند طرف خشمه الواحد فيهم ما ينظر لمواهب براطمه و كيف تبدع ألوانا أقصد تنفخ نفيخات جميلة ذات طبيعة سوريالية خنفشارية
    7 "
  2. ما اتوقع ان الموضوع صدق

اتوقع وراه شي..... يعني لو تركزوا في كلمة اول مشاركة و بعد تعرف كيف تضع تصويت!!!

في ناس في المنتدى ما تعرف تفتح موضوع بتصويت و هذي من اول مشاركة و تصويت بعد !!!

المفترض ان ما نعطي مثل المواضيع هذي و جهة و الا بيكون تفكيرنا على قدنا
    7 "
  3. السلام عليكم اختي انتي فكرتي كيف تبين تصيرن اذا كبرتي يعني ان شاء الله اذا تزوجتي كل يوم انتي مسافره لك بمكان وزوجك في مكان طيب انتي كل مدينه فيه سكان خاص للمظيفات والطيارين يعني اختلاط وخاصه في الخارج انصحك ابعدي عنك الفكره وروحي طبيبه او ستاذه جامعيه افضل لك بكثير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرريدي
    حلمي اصير نفاخ كرات القدم نفاخ نفخ ينفخ في ملعب سنتياغو برنابو في مدريد (خوش طموح ) ايش رايكم مو كل واحد حر يحلم الحلم اللي يبغاه ...الحين يجي واحد يقول استخير !!!
    يعجبني ولد اخوي الصغير ... يقول ابتعلم الحدادة و بخليها هواية لي لانها ما تأكل عيش

صغير و فاهم
    7 "
  5. اكتفي من ردودك بالمامك بالسلم الوظيفي لها ، بحثك عنه بهذي الطريقه دليل اصرارك ، وطالما مصره على هدف ومجال بتنجحين فيه ، ولكن قبلها وللمره الاخيره ، اجلسي مع نفسك جلسه مطوله ، وفكري : اذا عندك استعداد تتحملين كل خساراتك الناتجه من محاربة المجتمع لكسر الرفض لهالوظيفه ، ابتداء من الرفض العائلي ، لرمي الحكي الي بتسمعينه كل شوي وبيسمعونه اهلك ، لخسارة كمية الخيارات المتاحه في اختيار الزوج المناسب ، لبقية التفاصيل ، انطلقي بلا اهتمام بأي رفض يواجهك ، ومازلت احب اختم بالرطيان بهذا المقال (http://www.mbt3th.us/vb/forum23/thre...#axzz2P8rKyTVT)..
    7 "
  6. ^^
    قال مجتمع قال
    علشان الواحد فيهم إلا يدخل سالفة المجتمع ، يبي يقول غصب إن وظيفة مضيفة طيران تستحق الحلم

و الله الواحد دخل في البداية بدافع النصيحة ،
    لكن بدل ما ياخذ الموضوع مجراه الطبيعي في الحوار حول هذي الوظيفة و عن أحلام الطلاب ... الخ ، رفض صاحب الموضوع و بعض المداخلين إلا أن يوجهوه وجهة أخرى و يدخل فيها سالفة المجتمع و ثقافته ... الخ
    طيب يا حبيبي انت و اياه ، اترك المجتمع على جنب ، و اترك الآراء أو الفتاوى الدينية ، و فكر بس لو جاك شخص عزيز عليك و قال لك أنا حلم حياتي أصير مضيف في خطوط طيران ! ما قال أنا حلمي أسافر كل مكان ، ما قالت أنا بنت و حلمي أشتغل في شي مصادم لثقافة المجتمع ، بل قال أن "حلم حياتي" أصير مضيف طيران ، تخيلوه ولد و قال أن "حلم حياتي" أصير مضيف طيران ، هل تقول له "ايه والله حلم رائع و طموح عالي" ، انت كذا تعتبر غشيته ، أو أنك عارف قدراته المتواضعة جدا و بالتالي تبيه يطلع بأي شي
    7 "
  7. الأخت أوكاسيا
    الرد عليها من جنس الرد علينا
    عن جد ما فهمت قصدك ,, فياليت توضح ولك الشكر

اما من ناحية هل الوظيفة هذي تنفع تكون طموح او لا ,, فـ احنا ما ضيعنا الا نظرتنا الدونية لـ كثير من الوظايف
    يعني شخص مثل غسان ,, كان حلم حياته يصير طباخ ,, اقصى طموح له يصير طباخ ,, من وجهة نظرك هل طباخ كـ وظيفة تنفع تكون طموح !!!
    و الحين ما شاء الله تبارك الله اسم غسان سكر اشهر من نار على علم ,, وظيفة و برامج و شهرة ..... الخ
    شخص مثل مؤسس شركة امازون في وظيفة ممتازة و بـ راتب كبير و له فرص في الترقية عظيمة جدا ,, سحب على ام الدنيا و فتح في قراج بيتهم مستودع
    اسس منه شركة امازون اللي الحين انا و انت و كللللللللللنا كـ مبتعثين مستفيدين منه ,, و ارباحه اضعاف اضعاف ما يحلم فيه وهوه في وظيفته
    الحلم بـ حد ذاته مش عيب و لا حرام ,, لكن لما الحلم يتعارض مع اسس دينية و اجتماعية و عائلية و حتى وظيفية يكون محكوم عليه بـ الموت سلفا
    وهذا اللي صار مع الاخت صاحبة الموضوع

اما عن كون مشاركاتها ما لها الا مشاركة وحدة و عرفت كيف تدرج تصويت ,, فـ ممكن جدا تكون عدد مشاركاتها في مبتعث وحدة لكن ما تعرف كم منتدى شاركت فيه
    من قبل ,, و بغض النظر عن كذا الله يخلي قوقل اللي ما خلا احد جاهل ,,
    لا ندخل في النوايا و نحرف الموضوع عن هدفه الاصلي
    عندك راي يتعارض مع رايها ,, اطرحه ,, عجبها اهلا و سهلا ,, ما عجبها بـ كيفها ماهي من اهلي و لا من اهلك عشان نتشنج و نفتح نقاش بيزنطي على موضوع مو محتاج
    اساسا كل هـ اللت و العجن ,, نرتقي شوي بـ طريقتنا في الحوار عشان نفيد و نستفيد

اخوي انا ما اشكك في انه نيتك سليمة لما لجأت لـ موضوع التريقة و لكن الطريقة غلط ,, لا انت نصحتها بـ طريقة مقنعة و لا انت تركتها على ما هيه عليه
    يعني من الاخر ,, لا تخسر احترام الناس لك كـ شخص فاهم و عارف على حساب موضوع لا راح و لا جاء

اخيرا ياليت بس توضح لي ردك لانه و الله ما فهمته !!!
    7 "
  8. انا اتوقع ان في اجندة خارجية لها دخل في موضوعها وفي مؤامره ضدنا يبون تغريب المجتمع إلخ... الى متى

اخوي johnmack ممكن انت تتكلم من وجهة نظر انه هذا مو حلمك ولانك ماحصلت وظيفة هذاك الوقت دخلت هذا المجال
    وانت اصلا ماتحبه عشان كذا طلعت منه وانت تكرهه (هل كلامي صحيح)

محشوم new.vision احد يطلعك غبي

مو واضح هنا هل معنى كلامك انك تبيها ترضى انها غبيه ويا حلمها ؟

بس انت اللحين جالس تستنقص من حلمها بطريقة قوية شوي
    يعني وحده تستشيرنا اوك بس نستنقص من حلمها لا
    نقول رائينا بس من دون تجريح يعني انت جالس تحلم من وانت صغير بشي يجي واحد يقولك انت وحلمك ذا الغبي ارتقي بحلمك وحلمك هذا ولا شي وانت انسان طموحك مو عالي ومن هالكلام اللي مال امه دخل في استشارتها
    وتحصل بعض الناس مايدري ايش هدفه من هذي الحياة ولا عنده حلم وينتقدها

وبالعكس كيف غشيته اذا قلت له حلمك وطموحك عالي او لازم ارفض واقول له انت حلمك بايخ وغبي وماله مستقبل وهو يبي
    يحقق حلمه وانا جالس احاول الا غصب يقتنع ان حلمه غبي واذا ماقتنع بأجلس اتريق عليه !! مااتوقع هذا الحل

هي عارفه الطريق اللي راح تمشيه ومخططه له ودارسته من جميع النواحي والدليل انها جايه هنا تشوف اي شي ممكن تكون هي
    ماحسبت حسابه بس اللي اشوف واتوقع انها مو ناسيه اي شي هذي اللي طموحها عالي ماستسلمت وقالت خلاص بترك حلمي
    هنا اظن نقول طموح عالي للي يسعى له ومتمسك فيه
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.