الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاااااجل نداااء لجميع طالبات التصميم الداخلي Interior Design ( ماجستير ، Master )

مساعدة عاااااجل نداااء لجميع طالبات التصميم الداخلي Interior Design ( ماجستير ، Master )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية be^_^smile
    be^_^smile

مبتعث مجتهد Senior Member

be^_^smile الولايات المتحدة الأمريكية

be^_^smile , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not Yet! , بجامعة Not Yet!
    • Not Yet!
    • Not Yet!
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

March 27th, 2013, 08:11 PM

السلام عليكم

الطالبات الي حابين يدرسوا تصميم داخلي وحصلوا قبول غير مشروط من أحد الجامعات الأمريكية + الطالبات الي حصلوا قبول غير مشروط وبدأوا الدراسة

زوجتي عندها بكالوريوس تصميم داخلي من جامعة الملك عبدالعزيز وحابه تكمل الماستر في نفس التخصص ، هل فيه أحد يدرس في نفس التخصص أو حصل قبول وتمت الموافقه عليه من الملحقية ؟

اذا ايه ياريت نحصل جواب وافي وكافي

وبالنسبة للقبول هل فيه أحد حصل قبول من جامعة ودرجة التوفل أو الآيلتس أقل من المطلوب ؟

2. بخصوص التخصص الملحقية تقبل انه تحول على اي تخصص طالما هو امتداد لـ تخصصك السابق و الشيء هذا جربته
    رح تلاقي كثير يقولوا لك نفس الكلام ,, كل اللي عليها تجيب قبول على التخصص اللي تبغاه و ترفع طلب تغيير تخصص و تجيها الموافقة خلال اسبوعين على الاكثر
    و اذا كنت انت المبتعث و هيه مرافقة لك فـ امورها اسهل بكثير لانه المرافقين مش مرتبطين بـ التخصصات الموضوعه لـ المبتعثين

الدرجة في التوفل ممكن تلاقي جامعات تقبل نسب اقل من المطلوبة منك في جامعتك الحالية ’’ لكن عادة الدراسات العليا ما يلقوا جامعة تقبلهم بـ نسبة تقل عن الستة و نص في الايلتس
    او ما يعادلها في الدكتوراة و الامور اسهل لـ طلاب البكالوريوس
    7 "
  3. حتى ولو كانت مبتعثة انا مبتعثة و لجأت لـ هالطريقة و مشت معاي ما عندها مشكلة
    بس انا اراهن لو لقيت جامعة تقبل دراسات عليا بـ نسبة 5 في الايلتس
    صاحبتي خمسة و نص و ما لقت ,, و اضطرت ترجع السعودية لـ هالسبب
    انا في ولاية وسطى و اعرف معظم الجامعات اللي في الوسط الامريكي و مع ذلك ما لقيت جامعة تقبل بـ اقل من الستة و نص
    حتى جامعتي اللي تعتبر متساهلة الى حد ما كانت تقبل بـ ستة و غيرتها السنة الماضية و صار القبول من ستة و نص
    للاسف الدراسات العليا قبولاتهم صعبة جدا و الشروط المطالبين فيها تزيد من صعوبة الامر
    بس على العموم هيه معاها فرصة تحسن من مستواها حاليا و لو اخذت الايلتس في السعودية احتمال كبير تجيب درجة اعلى بكثير من اللي جابتها
    في امريكا لانه في السعودية متساهلين اكثر في تصحيح الاختبار
    ربي يكتب لها التوفيق ان شاء الله بس يبغى لكم تشدوا همتكم شوي و تجيبوا الدرجة المطلوبة في الايلتس بعد كذا تغيير التخصص امره سهل و مقدور عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.