الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون للضرورة

تكفون للضرورة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رياض المحياوي
    رياض المحياوي

مبتعث جديد New Member

رياض المحياوي الولايات المتحدة الأمريكية

رياض المحياوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة الى الان
    • الى الان
    • لغة
    • ذكر
    • San Francisco, california
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

March 28th, 2013, 08:00 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وبعد

اتمنى افادتي حول معهد ال ELS هل صحيح انه يفتح كثير من الجامعات في امريكاا

2- ابغا معهد ال ELS في مكان كويس لاني متوهق مع الملحقية لي اسبوعين مبتعث وما صرفولي الضمان المالي .
    3- هل معهد ال ELS في بورتلاند هل هو مفتوح في الوزاره او لا ولو احد موجود فيه يفيدني باكون شاكر له وللجميع ,

تكفون فيدوني
    وشكرآ مقدما .

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الهبال
    اهليـن وعليكم السـلام ،،

اي صحـيح يفتح كثير من جامعات للبكلوريس ..

وفيه معهـد نفسسه اسمه كابلان ...

ربـي يوفقـك^
    شكرآ اخوي بس برضو كابلن الي في بورتلاند ما يمدحونةة بس اذا عندك معلومات عن ال ELS ياليت تفيدني
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ الكريم

استعن بالله ثم بسؤال النادي السعودي في الولاية ليفيدكـ بمعلومات عن المعهد.
    موقع النادي السعودي:
    Sacm Clubs

الأمر الآخر, استخم خاصية البحث لعلك تجد بعض الموضوعات التي تتحدث عن هذا المعهد وموضعات اخرى تحتوي على معاومات عن المدينة.

بالتوفيق أخوي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض المحياوي
    شكرا لك ابن عمي بس ياليت تديني رايك بهذه المعهد ؟
    للأسـف ليس لدي أي معلـومة عن المعهد, لكن الرابط المرفق يوضح بيانات الاتصال بالنادي السعودي وأكيد راح يفيدوك بإذن الله.
    لا تستعجل في إختيار المعهد !
    اسأل واستفسر واعرف الجامعات التي تقبل منه وهذه الجامعات تكون معترف فيها والتخصص غير مغلق،،،يغضـل أختيـار معهد تابـع لجامعـة بحيث تضمن قبول مشروط عند اجتيـازكـ لمرحلـة معينة من اللغـة في المعهـد.

بالتوفيق أخوي ..

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    للأسـف ليس لدي أي معلـومة عن المعهد, لكن الرابط المرفق يوضح بيانات الاتصال بالنادي السعودي وأكيد راح يفيدوك بإذن الله.
    لا تستعجل في إختيار المعهد !
    اسأل واستفسر واعرف الجامعات التي تقبل منه وهذه الجامعات تكون معترف فيها والتخصص غير مغلق،،،يغضـل أختيـار معهد تابـع لجامعـة بحيث تضمن قبول مشروط عند اجتيـازكـ لمرحلـة معينة من اللغـة في المعهـد.

بالتوفيق أخوي ..

يديكك الف عافية اخوي ما قصرت
    7 "
  6. قبل كل شي انتبه لوضعك القانوني عشان الاميقريشن ، المعهد الي انت جاي باسمه لازم تدرس فيه اول كورس بعدين تحول لثاني باجراءات تتم بنفس المعهد ، وبالنسبه للضمان المالي ، بعض المشرفين سحبه ، بس ارفع طلب بالبوابه الالكترونيه وارفق فيه خطا بالقبول من معهدك الحالي ومن بكرى يرسلون لك الضمان واذا تاخرون دق ع الملحقيه اشتكي وقلهم اني بوضع قانوني بيسبب مشكله ! ، ومعهد أي ال اس بفتح اغلب الجامعات للبكالوريوس مو الماستر + قوي بكل فروعه ولكنه ملعنة خير والربحيه تعتبر هدفهم الاول
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAY
    قبل كل شي انتبه لوضعك القانوني عشان الاميقريشن ، المعهد الي انت جاي باسمه لازم تدرس فيه اول كورس بعدين تحول لثاني باجراءات تتم بنفس المعهد ، وبالنسبه للضمان المالي ، بعض المشرفين سحبه ، بس ارفع طلب بالبوابه الالكترونيه وارفق فيه خطا بالقبول من معهدك الحالي ومن بكرى يرسلون لك الضمان واذا تاخرون دق ع الملحقيه اشتكي وقلهم اني بوضع قانوني بيسبب مشكله ! ، ومعهد أي ال اس بفتح اغلب الجامعات للبكالوريوس مو الماستر + قوي بكل فروعه ولكنه ملعنة خير والربحيه تعتبر هدفهم الاول
    انا الحمدالله اموري سليمة وكل شي بس نفس الملحقية تقولي انو معهدي بورتلاند ستيت يونيفرستي وهي جامعتي مو المعهد مدري ايش قصت اهلهم وانا مادرست في معهدها ولا رفقتلهم شي يتعلق بالجامعه غير انو قبولي عليها + كيف اكلم الملحقية لاني طلبت تغير معهد والى الان ماردولي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.