الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار لمن سبق وأجل بعثته

إستفسار لمن سبق وأجل بعثته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حَياة
    حَياة

عضوة لجنة المسابقات

حَياة الولايات المتحدة الأمريكية

حَياة , أنثى. عضوة لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mathematics , بجامعة Miami University
    • Miami University
    • Mathematics
    • أنثى
    • Oxford, OH
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

March 29th, 2013, 02:15 AM

أود اﻹستفسار أنا أكملت 18 شهر في فترة اللغة و لم يصلني أي قبول وبناء على ذلك طلبت تأجيل بعثة لمدة 5 أشهر
    وتمت الموافقة وطلبت تذاكر العودة على اﻷسبوع القادم بعد ترتيب اﻷمور للعودة للسعودية في اﻷسبوع الماضي وردتني رسالة من الجامعة بالقبول اﻷن تحدثت مع مشرفي في الملحقية عن كيف الترتيبات لرفع التأجيل وإضافة القبول قال لي لابد أن أعمل اﻷتي :
    ارفع طلب تغير جامعة.
    أرفق القبول مع درجة اﻷيلس.
    واكتب في الملاحظات تأجيل البعثة ورقم التأجيل.
    وبعد ذلك هو سيقوم بتغير من طالبة لغة إلى طالبة أكاديمية.
    لكن اﻷهم قال لي التأجيل لا يرفع الا من الوزارة و كذلك تذاكر العودة يعني لابد أن أذهب لوزارة التعليم العالي وأخبرهم بالتأجيل ... الخ
    ليتم إعطائي تذاكر وكذلك رفع التأجيل. لماذا لايتم ذلك وأنا هنا بأمريكا من خلال الملحقية منطقيا نفس الشيء.
    وهل هذا صحيح إذا كان هناك أحد مر بنفس الحالة.
    شكرا
    أتمنى اﻹفادة

2. شكرا لكم ,

أنا دراستي بتبدأ على الصيف بعد شهرين بإذن الله وأنا لسا بأمريكا مارجعت لأن ما كنت حاسبة حساب القبول راح يوصلني كذا بسرعة لكن الله كريم
    و الموافقة على تأجيل البعثة وصلني قبل ثلاث أيام ذحين أبغى الملحقية ترفع التأجيل يقولوا لي الوزارة هي ترفعه مو الملحقية.

السؤال: ليه الملحقية ماترفع التأجيل و تعطيني تذاكر العودة مادام أنا لسا بأمريكا ,
    وإذا في أحد حصل معاه كذا يفيدني.

شكراً

7 "
  3. أختي الفاضلة,,
    مبرووك حصولك على القبول ، وبإذن الله تحصلي على الشهادة عما قريب,,
    كلام المشرف غير منطقي ، ويبدو أنه لا يفقه في عمله مثل هذه الأشياء,,
    ارفعي طلب تغيير المرحلة من اللغة إلى الدراسة الأكاديمية ، وأرفقي معها ورقة القبول وخطاب بإسم الملحق الثقافي لأجل إعادة رفع التأجيل وشرح الموضوع بشكل مفصل,,
    لا تعملي ترانسفير من المعهد في الفترة الحالية حتى لا تدخلي فترة الـ ٦٠ يوم للأمقريشن,,
    بإمكانك التواصل مع الدكتورة: موضي الخلف ، واشرحي لها الموضوع لأنها تساعد البنات بشكل كبير,,
    ربنا يوفقك ويسهل أمرك,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.