الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اختيار المدينه المناسبه للدراسه, ساعدوني =)

استفسار اختيار المدينه المناسبه للدراسه, ساعدوني =)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية maokee
    maokee

مبتعث جديد New Member

maokee الولايات المتحدة الأمريكية

maokee , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ؟ , بجامعة ؟
    • ؟
    • ؟
    • ذكر
    • ؟, ؟
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 29th, 2013, 06:39 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا بإذن الله راح ابتعث وأروح لأمريكا
    , لاكن المشكله داخ راسي وانا ادور وكل واحد يمدح مدينه وكل وحده لها مواصفاتها
    والله تعبت وانا ادور
    , ما ادري وين اروح, امريكا مره كبيره وتدوخ فياليت تساعدوني في أختيار المدينه
    انا بإذن الله ناوي اخذ إداره أعمال لاكن ما حددت التخصص فيها ايش
    ومواصفات المدينه الي ابيها
    :
    تكون آمنه طبعا ونسبه السود قليل
    المواصلات العامه ممتازه
    , ما ودي بمدينه ما اقدر اعيش فيها أو أكون محصور في منطقه معينه بدون سياره
    يكون فيها جامعه ممتازه ومعتمده وقويه
    , ومعاهد ممتازه لتعلم اللغه الأنجليزيه ( الأنجليزيه عندي ممتازه واقدر اتكلم واكتب واقرأ بس ودي اخذها بشكل مكثف واخذها من ناحيه القواعد بشكل اعمق وغيره )
    أسعار السكن
    ( إما مع عائله او في شقه ) تكون كحد أقصى 1000 دولار شهريا
    يكون فيها اماكن ترفيهيه
    , للترفيه عن النفس من وقت لأخر

وما رأيكم بالمدن التاليه
    :
    San diego (قرأت عنها يقولون مدينه سياحيه والجو فيها جميل جدا والجامعات جيده, لكن المعاهد ليست جاده بما أن السياح يأتون للمدينه بكثره ولا يريدون الدراسه الجاده, السكن فيها بدون سياره ما تنفع )
    Housten (
    قرأت عنها يقولون مدينه غير ترفيهي وحاره طوال العالم ومكان للدراسه والعمل والجامعات فيها قويه جدا والدراسه جاده واكاديميه والسكن فيها بدون سياره ما تنفع )
    New York (
    لم اقرأ عنها الكثير, لاكن يقولون مدينه ممتازه جدا جدا من ناحيه المواصلات العامه )
    Seattle ( يقولون مدينه جميله وأمنه وفيها جامعه واشنطن قويه جدا وترتيبها عالي على العالم, والمعاهد فيها ممتازه جدا, والأسعار غاليه بعض الشيء, والمواصلات لا بأس بها وتكثر فيها الباصات والجو ممطر معظم السنه )
    ياليت تصحوون اي معلومه كتبتها خاطئه
    , لأني لم ازر احد هذه المدن قط ولا اعلم الكثير عنها ولم اسكن بها, وهذا مجرد كلام قرأته على الإنترنت

طبعا لا يشترط مثل هالمواصفات
    100% لأني عارف الكثير بيقول ما فيه مدينه زي كذا ومستحيل هالشيء
    لاكن يعني اقرب مدينه لهالمواصفات تكون جيده يعني للسكن وبالأخص الأمان والمواصلات العامه
    رجاء ساعدوني والله محتاجكم
    , جعله الله في ميزان حسناتكم يارب
    وانا متأكد الموضوع راح يفيد الكثير
  2. عندك الموقع دا يقولك كل شي عن المدينة. الاسعار، المواصلات، الامان، التعليم( العام) ... وتقدر تقارن بين مدينتين.
    بس اكتب في قوقل sperling's

وانا اقترح عليك اول شي تبحث عن قبول جامعة واللي يجيك تروح له، نصييحة لا تتمرمط.

ملاحظة بسيطة: طبعا انا فاهمة انو قصدك الامن لما قلت نسبة السود قليلة لكن الكلمة فيها عنصرية والافضل الواحد يقول، نسبة الفقر قليلة/ نسبة الجرائم متدنية..
    أسباب اخرى تتعلق برفع مستوى الجريمة عند عرق معين زي الفقر ونقص التعليم وليس اللون اللي الله صنعه.
    7 "
  3. اخوي الله يهديك ترا العنصريه منبوذه والإسلام حرمها وتذكر بأن بلال بن رباح كان مؤذن الرسول عليه صلاه وسلام وهو رجل اسود.
    عامل الناس على حسب معاملتهم لك ولاتفرق بين ابيض واسود وحنطي
    شيكاغو مدينه يعني تعتبر مائله للرخص كامدينه كبيره يعني لو تقارنها بنييورك او كالفورنيا تعتبر رخيصه اسعار السكن هناك تختلف من منطقه لمنطقه لكن بتحصل بـ 500 وبتحصل بــ 1500 وفيها اماكن ترفيه كثيره واسواق ومنتزهات وكل شيء تبيه
    7 "
  4. مشكورين ويعطيكم ربي ألف عافيه ^-^
    اما بالنسبه للعنصريه, انا لا عنصري ولا شي, لاكن من كثر ما يحذرون منهم احاول الأبتعاد عنهم
    بعدين انا شفت الشيء هذا وسكنت في امريكا اكثر من مره وكل مره اسكن عند عائله يقولولي أبعد عن اماكن السود ويحذروني منهم
    طبعا فيهم الشين وفيهم الزين, لاكن بشكل عمومي عن الأجانب هذا كلامهم الي يقولونه لي ويحذروني منهم العوائل الي سكنت عندهم
    حتى وحده سوداء البشره سكنت عندها في شيكاغو مره طيبه وما قصرت معي, وتحذرني من السود وتقولي ابتعد عنهم معظمهم خطرين
    والمعهد يحذرني منهم, يعني انا ما قلت هالكلام إلى من كثر التحذيرات الي جتني يوم كنت في أمريكا, وتحديدا شيكاغو
    على العموم مشكورين, وانا افكر اروح سياتل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.