الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن مساعدة بخصوص SACM ID والتأمين الطبي؟

استفسار ممكن مساعدة بخصوص SACM ID والتأمين الطبي؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4018 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نون123
    نون123

مبتعث جديد New Member

نون123 الولايات المتحدة الأمريكية

نون123 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة UC
    • UC
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • KY, KY
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 29th, 2013, 07:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مبتعثة مستجدة و أتمنى الحصول منكم على المساعدة و الرد الواضح جزاكم الله خير.

عندي عدة أسئلة:
    1- SACM ID:
    من أين أحصل عليه؟كما قرأت من مواضيع في هذا المنتدى إنه يتم ارساله بواسطة البريد الإلكتروني من قبل الملحقية بعد استلام الضمان المالي.تم ارسال و استلام الضمان المالي ,لكن إلى الآن لم يصلني بريد آخر بخصوص الـ SACM ID!

2-التأمين الطبي:
    تم استقبال إيميل بخصوص التأمين الطبي من قبل أتنا)Aetna) بالأمس ,ولم يصلني أي تحديث من قبل الملحقية بخصوص هذا الشأن.ت
    قمت بالاتصال بشركة التـأمين الطبي واستفسرت عن الـ ID number لملف التأمين الطبي، كما قمت بإعطاءهم عنواني حتى يتم أرسال بطاقة التأمين لعنواني. و أخبرتني المتحدثة من الشركة بأن الملحقية ستقوم بعمل تحديث على ملفي الشخصي في بوابة سفير الطلبة بحيث يمكنني معرفة الID number .و مر يومين و إلى الآن لم يحدث أي تحديث ولو يتم إرسال إي بريد من قبل الملحقية.
    هل هناك أي خطوة متعلقة بهذا الشأن لم أقم باكمالها؟

*
    قمت بمحاولة تسجيل دخولي وتحديث بياناتي على Aetna كما يلي:
    ID No:
    رقم من 10 أرقام يبدأ بحرف W
    Password:
    الحرف الأول من اسمي اسم العائلة شهر الميلاد0يوم الميلاد0الرقمين الأخيرين من سنة الميلاد 88
    النتيجة: ERROR!

*

3- الشيك الملغي:'
    ممافهمت من مواضيع المنتدى أن الشيك الملغي هو شيك يكتب عليه 'Void' أو 'Cancelled'و أن هناك لامشكلة في استخدام الشيكات المؤقتة التي يتم توفيرها للعميل عند فتح الحساب.
    قمت بعمل اللازم ولكن تم رفض الطلب تحت هذا السبب:
    "Please note that we don't accept blank checks.Your information must be printed on the check,if not please provide a direct deposit letter from your bank"

مجدداً حاولت رفع الشيك (الشيك المؤقت) مع إرفاق بياناتي مكتوبة على هذا النموذج
    http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/voidcheck.pdf
    لكن للمرة الثانية تم رفض الطلب لنفس السبب السابق!

لا أعلم لماذا يتم رفض الطلب؟هل لا بد أن يكون اسم صاحب الحساب مطبوع على الشيك؟ إو أن الشيكات المؤقتة غير مقبولة؟أو أنه لابد من توفير SACM ID الذي لم يتم ارساله لي إلى الآن.
    *على كل حال قمت بطلب دفتر شيكات من البنك لكن يستغرق أسبوعين حتى يتم أرسال الدفتر لعنواني.الآن لدي تخوف من أن مكافأة الشهر الحالي لن يتم صرفها لي ولمرافقي بسب التأخر الحاصل في تحديث البيانات البنكية.

4- فتح ملف لمرافق دارس في البوابة:
    عند الذهاب لهذه الصفحة تظهر لي هذه الرسالة:
    "لا يوجد مرافقين يمكن فتح ملفات لهم"
    فماهو السبب؟هل هناك طريقة أخرى؟ أو أن كل هذا متعلق بنقطة 1 ,2 و 3؟
  2. بالنسبه للتأمين راسلي الأخت صفاء بسيوني الله يجزاها كل خير ترد بنفس اليوم و تفيدك بشكل كامل ، عطيها رقم هويتك و اطلبي منها رقم تأمينك و اشرحي لها وضعك و راح تساعدك ، هذا ايميلها sbasuni@sacm.org

بالنسبه للشيك الملغي ، لازم الشيك يكون مكتوب عليه اسمك + رقم حسابك و عنوانك ، يكون مطبوع كذا من البنك موب انتي اللي كاتبها ، افضل حل تروحين للبنك و تطلبين منهم شيك عليه اسمك و عنوانك و معلوماتك و اكتبي عليه انت VOID وارفعيه و راح ينقبل بإذن الله

وش تقصدين بساكم اي دي ؟ وش هذا اصلاً ؟ مافيه شي بهالأسم ، إلا اذا تقصدين رقم ملفك بالملحقيه فهذا تلقينه بملفك عاليسار زي الخانه اللي بالصوره

، بس ترا تعاملات الملحقيه كلها برقم هويتك

الله يوفقك و ييسر لك
    7 "
  3. جزاك الله خير على الرد.
    هل أقدر أرسل لها إيميل من ال Gmail? أو لازم يكون عندي إيميل فيsacm.org?
    *لأن وصلني إيميل اليوم من مشرفي وفيه هذي النقطة:
    " All requests must be sent through the portal"
    أيش المقصود بالportal هنا؟
    هل يعني لازم يكون إيميلي من نفس السيرفر Sacm.org ?

هل SACM ID هو نفسه رقم الطالب في الملحقية؟ لأن توقعي الأول أنهم اثنينهم مسمى لنفس الشيء اللي هو رقم الطالب في الملحقية لكن كاختصار يسمى SACM ID؟*فقط للتأكد و ابعاد أي "لخبطة"* أتمنى أحد يأكد لي صحة هذه النقطة.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نون123
    أيه أقدر أدخل على البوابة.
    يعني لو عندي أي استفسار أرسله عن طريق إرسال استفسار؟ مو عن طريق ايميل؟
    نعم بالضبط؛ لأن المراسلة عن طريق البوابة تكون بأرقام ويمكن متابعة إنجاز المشرف فيها وتأخره بعكس الإيميل.
    وش البنك اللي حسابك فيه؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    نعم بالضبط؛ لأن المراسلة عن طريق البوابة تكون بأرقام ويمكن متابعة إنجاز المشرف فيها وتأخره بعكس الإيميل.
    وش البنك اللي حسابك فيه؟
    Fifth Third
    وجزاك الله خير على الرد و التوضيح.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نون123
    Fifth Third
    وجزاك الله خير على الرد و التوضيح.
    أها، الشيك يكون شيك عادي جداً مكتوب عليه بياناتك كاملة طباعة، ثم عليه كلمة ملغي
    ألحين أنت سويت حساب على موقع إيتنا ورفعت صور أو لا؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    أها، الشيك يكون شيك عادي جداً مكتوب عليه بياناتك كاملة طباعة، ثم عليه كلمة ملغي
    ألحين أنت سويت حساب على موقع إيتنا ورفعت صور أو لا؟
    أجل شكله مافيه إلا أنتظر دفتر شيكاتي يوصل الأسبوع الجاي ،وأحاول أرفع من جديد.

موقع Aetna:
    حاولت أدخل الID number اللي أخذته أمس من موظفة
    Aetna
    لما دقيت عليهم ودخلت الباسوور مثل ماقرأت بالمنتدى:
    الحرف الأول من اسمي العائلة تاريخ الميلاد
    *تاريخ الميلاد يكون بهذا الشكل

(الشهر,اليوم،السنة)
    لكن يعطيني Error! يعني ما أٌقدر أدخل الحساب و أحدث بياناتي و أضيف صورة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.