الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الإبتعاث و عمل عملية جراحية -- مهم جداً

بخصوص الإبتعاث و عمل عملية جراحية -- مهم جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Query
    Query

مبتعث جديد New Member

Query السعودية

Query , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى SE , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • SE
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 30th, 2013, 02:13 PM

السلام عليكم

يا اخوان أنا عندي مشاكل في الفك وقالوا لي احتاج عملية تصحيح اطباق الفكين, العملية خطيرة وبصراحة أرغب اجريها في أمريكا على يد جراح متمكن وأنا ضمن البعثة.
    الأسئلة كالتالي :
    - هل يغطي التأمين العملية (مع العلم انها غير تجميلية)؟
    - هل أقدر اسوي تأجيل للدراسة حتى تخلص اجراءات العملية ؟
    - هل لو أجلت الدراسة تصرف لي المكافأة ؟

أرجو من أي شخص مر بهكذا وضع يفيدني لأني محتار جداً ومتعبني الموضوع نفسياً.

دمتم بالسلامة
  2. وعليكم السلام أخي ..

والله ما عندي خلفية بموضوعك ، ولكن أسأل الله العلي العظيم الشافي والمعافي أن يلبسك ثوب الصحة والعافية ويقومك بالسلامة

ولو تسوي العملية قبل السفر أفضل لك على الأقل تكون بين أهلك يخدمونك و يراعونك

الله يسهل أمرك ، في أمان الله

7 "
  3. أخوي انا اعاني من نفس مشكلتك ونفس ظروفك وعلى فكره العمليه موخطيره بس مرهقه من ناحيه الأكل والكلام اول الاسابيع بعدها..

وسألت المبتعثين بخصوص الاجازه قالوا لي انو الأفضل تتواصلين مع المعهد ويعطونك أجازه والملحقيه ماتدري يعني كأنك طالب مستمر وبكذا يتم الصرف عليك والمعهد ممكن يتعاونون معاك ويساعدونك باللي فاتك >>هذا رد المجربين

وبالنسبه لموضوع التأمين صراحه ودي اعرف هل يغطيها او لا تواصلت مع اتنا شركه الـتأمين رفضوا يردون علي لأني لسى مابتعثت واسمي مو مسجل عندهم !!! ياليت اذا توصلت لمعلومه بهالخصوص تفيدني وكذلك ياليت المجربين يفيدونا .

موفق والله يسهلها لنا ويريحنا من الهم

- - - مشاركة محدثة - - -

أخوي انا اعاني من نفس مشكلتك ونفس ظروفك وعلى فكره العمليه موخطيره بس مرهقه من ناحيه الأكل والكلام اول الاسابيع بعدها..

وسألت المبتعثين بخصوص الاجازه قالوا لي انو الأفضل تتواصلين مع المعهد ويعطونك أجازه والملحقيه ماتدري يعني كأنك طالب مستمر وبكذا يتم الصرف عليك والمعهد ممكن يتعاونون معاك ويساعدونك باللي فاتك >>هذا رد المجربين

وبالنسبه لموضوع التأمين صراحه ودي اعرف هل يغطيها او لا تواصلت مع اتنا شركه الـتأمين رفضوا يردون علي لأني لسى مابتعثت واسمي مو مسجل عندهم !!! ياليت اذا توصلت لمعلومه بهالخصوص تفيدني وكذلك ياليت المجربين يفيدونا .

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شتآآت
    أخوي انا اعاني من نفس مشكلتك ونفس ظروفك وعلى فكره العمليه موخطيره بس مرهقه من ناحيه الأكل والكلام اول الاسابيع بعدها..

- - - مشاركة محدثة - - -

والله شي محير يعني الواحد يبغاه بطريقة رسمية وبدون لف ودوران
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naif1981
    التأمين يغطيها اذا كانت ضروريه
    وتعتمد كم الاجازة الي بتاخذها لان يمكن يروح عليك الترم
    الملحقية ماراح تدري اصلا
    الا اذا طلعت برا امريكا وطلبت ضمان مالي ومدري ايش
    اغلب المعاهد تعطيك اجازة لان عملية
    أنا إذا صرت مبتعث رسمي ابسوي العملية ان شاء الله.
    الظاهر هذا المفهوم من السؤال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.