الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالتي عويصه والا يتهيء لي

حالتي عويصه والا يتهيء لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iAmOna
    iAmOna

مبتعث جديد New Member

iAmOna الولايات المتحدة الأمريكية

iAmOna , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فنية , بجامعة اعداد المعلمات
    • اعداد المعلمات
    • فنية
    • أنثى
    • بورتلاند, اوريغون
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 30th, 2013, 07:25 PM

نويت باذن الله اكمل دراستي بامريكا وكنت اطمح بالمعادله لاني درست دبلوم برمجة سنتين في معهد عادي وكان معترف به من التعلم والان قفل من كم سنه واحتاج كشف بالمواد اللي درستها ومااستلمت منهم الا الشهادة اللي فيها المعدل فقط مع العلم ان الاختبارات كانت تتم داخل المعهد ومو في المركز المهني
    هل فيه حل اي تصرف ممكن يساعد والا راحت علي
  2. والله موضوعك حوسه مره هههههه ...
    الله يعينك والله ... يا خوفي تطير عليك دراسه المعهد .. ويروح تعبك باللوشي ...
    لكن ان شاء الله يكون لك مخرج من هالمشكله ..
    واتمنى احد يساااعدك ..
    وللأسف ماعندي خلفيه عن وضعك ...

الله يسهل امرك وامر كل مسلم ..
    7 "
  3. الدبلوم اللي معك دبلوم تخصصي يعني متخصص في البرمجة وهو اقرب ما يكون دبلوم مهني.. طبعا في الباكالوريس ما فيه شي اسمه تخصص برمجة وانما قد تكون هندسة كمبيوتر علوم حاسب او هندسة برمجيات .. وفيها الكثير من المواد ومن ضمنها برمجة .. دبلوم البرمجة لن ينفعك كثيرا في المواد الاخرى ..
    فنصيحتي لك تبدأين من البداية عشان تتأسسين صح
    7 "
  4. السنتين او السنه اللي بتطلع لي من المعادلة اقضيها بالماستر فاهم علي؟ والدبلوم كان داخل من ضمنه مواد ثانيه خاصه بالشبكات والصيانة فااكيد راح يطلع لي معادله لو بمادتين او ثلاث او اربع واني اقصر مدة الدراسة من خمس سنوات الى ٣ سنوات رقم يستاهل اني ادور حل للمشكله هذي واشوف نفسي تاسست حلو لان طاقم التدريس كان جيد

مازلت ادور حل ياليت من يعرف اي حل مايبخل علي فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.