الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بحاجتكم ي أخوان لاتقصرون معي

بحاجتكم ي أخوان لاتقصرون معي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4045 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Turki_Nasser
    Turki_Nasser

مبتعث جديد New Member

Turki_Nasser الولايات المتحدة الأمريكية

Turki_Nasser , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة فرسنو
    • فرسنو
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • لوس أنجلس, كالفورنيا
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 31st, 2013, 02:00 AM

السلام عليكم ، أخواني انا قررت اطلع ادرس برا ، وقررت قبل لا اطلع أتزوج ( أدعو لي بالتوفيق ) سؤالي انا بروح امريكا انا وزوجتي ان شاء الله ، ابي تعطوني ولاية تكون يعني أمان + رخيصه + يهمني يكون فيها بحر + تكون الدراسة فيها سلسلة ويعني تميل للسهولة ، انتظر ردكم الله يجزاكم خير ..
  2. يالغالي مستحيل تحصل الصفات هاذي مع بعض ومية بالمية مطابقة للي تبي كل ولاية ينقصها شيء أو يعيبها شي,, لكن تقدر تتأقلم وتتكيف مع ظروف أي مكان بطريقة أو أخرى,, فمثلا المدن الغير آمنة غالبا جرايمه بالليل تجنب طلعات الليل المتأخرة الأماكن المشبوه و المدن الغالية تخلي كل مقاضي بيتك عن طريق الوالمارت لأنه الأرخص تكلفه على مستوى أمريكا كاملة وسعره شبه موحد وتسكن في أحياء مو راقية وكذا راح تقلل مصاريفك تقريبا 30-40 بالمية ,, نصيحتي لك ركز على المدن اللي مرافقها العامة والتعليمية كويسه ومناسبه لميولك والأمور الثانية تقدر تلاقي حلول لهن مثل الغلى والأمان
    7 "
  3. والله ي اخوان اني مدري ومحتار ، اذا على الغلا م يهم ، يعني تكون المدينة موب غالية مره ، يعني يكون غلاها بالمعقول ، هذي م عندي مشكله فيها ، لكني محتار والله ناس تقولي اطلع ل اوهايو طيب اطلع ل اوهايو وبعدين ؟ اوهايو مدينه تتفرع منها ولايات اروح اي ولاية ؟ وناس تقولي رح ل سان دييغو ، وواحد امس قالي لا تفوت هايفن !! والله ي اخوان اني محتار ، ب الذات ان بتكون معي زوجتي ، لو لحالي موب مشكله ، ابي نصيحتكم وشوركم الله ييسر لكم امركم ..
    7 "
  4. اخوي انا انصحك تروح اورقن-كورفالس او مانموث المكان هناك حلو ومستوي المعيشه متوسط يعني مو غاليه مره انا عشت فيها سنه ونص
    وعندك بعد ولايه كانسس انا سمعت انها مو غاليه مره وعندك ولايه مشغن

طبعا انت اختار المدينه علي حسب اذا عندك قبول جامعه وامورك اوكي توكل علي الله وروح هناك وراح تدعي لي

والله يوفقك
    7 "
  5. والله ي اخوان م ادري لكن عطوني نصيحتكم ب اختياري للمدينة و الولاية ، انا قررت اطلع ل ولاية كاليوفرنيا مدينة سان دييغو ، هل تنصحوني فيها ؟ هل هي امنة وجامعاتها ومعاهدها كويسه وهل هي تنفع للي معه زوجته او م تناسب وهل يوجد بها بحر ؟ افيدوني الله يجزاكم خير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.