الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

University of Michigan-Ann Arbor

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4017 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hatim911
    hatim911

مبتعث جديد New Member

hatim911 السعودية

hatim911 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة لسا
    • لسا
    • طالب
    • ذكر
    • حدة, مكة
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 31st, 2013, 01:24 PM

السلام عليكم

حبيت استفسر عن جامعة

تخصص هندسة صناعية انشاء اللهكيف الدراسة فيها سهلة او صعبة و هل تحتاج سنة تحضيرية

و كيف البلد الي هيا فيها
    اتمنى انو محد يبخل في المساعدة
    و سلامتكم

2. انا ما عندي خلفية عن التخصص وطريقة الدراسة صعبة او سهلة بس في المجمل الجامعة قوية
    لكن ابفيدك باللي اعرفه اللي هو المدينة لأني زرتها مرات عديدة المدينة تعتبر صغيرة وهادية واغلب سكانها اعتقد من الشباب بحكم انتشار مباني الجامعة في أكثر من مكان وكبرها من حيث عدد الطلاب وجدا آمنة.
    المدينة تعتبر قريبة من مدينة ديربورن حوالي 45 دقيقة اللي فيها أكبر تجمع عربي ( الامريكان العرب ) على مستوى أمريكا يعني حتعتبر نفسك كأنك في بيروت وإلا السعودية لانه برضه نسبة السعوديين عالية في هذه المدينة والجو يعتبر بارد جداً في الشتاء مع تساقط الثلوج ( 6 شهور ) وبقية السنة دافئ.
    الداون تاون في المدينة رايق.
    7 "
  3. الله المستعان !! حتى حقين حده صاريوا يجون امريكا !! صدق من قال كل من هب ودب تجيه بعثه ،، وبعدين وش سنه تحضيريه؟ ههههههه هذي التعقيدات في السعودية بس ،، المهم

انا حاب اسال عن University of Michegan - flint
    وش رايكم فيها وكيف المدينه ووو الخ؟
    شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rango
    الله المستعان !! حتى حقين حده صاريوا يجون امريكا !! صدق من قال كل من هب ودب تجيه بعثه ،، وبعدين وش سنه تحضيريه؟ ههههههه هذي التعقيدات في السعودية بس ،، المهم

انا حاب اسال عن University of Michegan - flint
    وش رايكم فيها وكيف المدينه ووو الخ؟
    شكرا
    سلامات !!

الرجال يسأل و انت بكل وقاحة تحط استفسار في موضوعة!!

و الله انت من كل من هب ودب لا اخلاق و لا عقل

الله يعينا عليكم في المنتدى و برا المنتدى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.