الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

"بخاخ" الدفااااع عن النفس !

"بخاخ" الدفااااع عن النفس !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Hayfa
    Miss Hayfa

مبتعث مميز Characteristical Member

Miss Hayfa الولايات المتحدة الأمريكية

Miss Hayfa , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS , بجامعة -
    • -
    • IS
    • أنثى
    • Moon township, PA
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

March 31st, 2013, 10:16 PM

السلام عليكم ......،

كيفكم ان شاء الله بخير

أمريكا وما ادراك ما امريكا <=الله يأخذهم كلهم .:*_*:.

كل واحد فينا محتمل انه يتعرض للخطر حتى لو بعز القايله صح ولا لا ؟

المهم انه من طرق الأمان الي اتبعها اني قبل لا اطلع أشيل بطاقه الصراف والجوال من الشنطه واحطها بجيب البنطلون

مادري ليه أسوي كذا بس قلت هه يعني لو احد هددني يأخذ شنطتي لين مافيها شئ الا مرايه وعطر وكم قرطاسه

------الزبده -------

سمعت من البنات عن بخاخ صغير بحجم كفه اليد ينحط بأقرب مكان ممكن يدك توصله بسرررعه
    واذا جاك تكروني يستهبل بس اطلع البخاخ وأبخ وجهه ومادري وش يصير له تدمع عيونه مدري تحره عيونه

وانا أشوف كثير كثير امريكان خصوصا حقون الترينات والباصات يعلقون زي الميداليه بشناطهم وعليها زي علبه هالبخاخ وانا أناظر بس مدري وشي احسبها معقم يد مادريت انه سلاح <= مالت

السؤال الاول : ذا البخاخ وين ينباااااع ؟؟؟ ووش اسمه بالانقليزي ؟

وبس
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسم البخاخ pepper spray

ينباع في محلات الأسلحة واحيانا في بعض البقالات وأيضاً أون لاين

في أنواع ضعيفة وأنواع قوية منوا بحيث انوا إذا انبخ على المعتدي يسبب حرق خفيف في العين لمدة عشر دقايق واحيانا اكتر

نصيحتي لكي اشتري النوع الي يستخدموا الشرطة الأمريكية وإذا لكي رغبة باكتبلك اسم الموقع الي تشتري منوا.

بالتوفيق يا رب
    7 "
  3. هههههههههههههههههه ولد طموح ، هيفاء وربي انه صادق ، اول تقولي امي خذي معك البخاخ ، قلتلها قسم على هياطي دائما واني بسوي وبسوي ، لو صار الجد ، والله ان تطقني ام الركب ويطلع هو البخاخ من شنطتي ويبخه علي وانا مااستوعبت : ) ، الزبده ، احس هالشي احيانا يكون نقمه ضدك مو بصالحك ممكن تطلعينه ويسحبه منك ويستخدمه هو ، فشخصيا مكنسله الفكره ، ومقرره لو صار شي علطول احد رجلي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JAY
    لو صار الجد ، والله ان تطقني ام الركب ويطلع هو البخاخ من شنطتي ويبخه علي وانا مااستوعبت : )

هههههههههههههههههه ام الركب

كذا المفترض نشوف حل لام الركب قبل الحرامية,,,, لان اغلب الناس و منهم كثير من العيال مو بس بنات , يقول بسوي و بسوي و اول ما يجي عند الشي يجيه ذلك الشي,,,,, ام الركب هههههههههههههه

عاد ودي اشوف وجه هيفاء في الوقت الي تجيها ام الركب و هي تحاول تفتح علبة البخاخ
    7 "
  5. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

مسسسدسسسس مووووويه اجل هههههههههه

والله عاد انا مب من النوع الي تجيه ام الركب وبسسس انا يجيني شلل رباااعي أوقف مكاني كني مغزوزه ببنج

بس مابي مابي بجيبه يعني بجيبه لان حيانا تصير مواقف تحس انك خلاص منتهي ولا حولك فزعه

وانا ادري انه حتى لو كان معي واتعرض لموقف بنسسسسسى انه معي أساسا لكن خلاص انا وعدت نفسي أصير شجاعه وأدافع

تشكرااااتي mo asu ويالييت تحط الموقع مالي داعي أروح محل اسلحه ههههههه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Radium
    هههههههههههههههههه ام الركب

كذا المفترض نشوف حل لام الركب قبل الحرامية,,,, لان اغلب الناس و منهم كثير من العيال مو بس بنات , يقول بسوي و بسوي و اول ما يجي عند الشي يجيه ذلك الشي,,,,, ام الركب هههههههههههههه

عاد ودي اشوف وجه هيفاء في الوقت الي تجيها ام الركب و هي تحاول تفتح علبة البخاخ
    لا انا بصير ذكيه بخليه مفتوح ٢٤ ساعه للطوارئ هع

وبحطه بجيب الجاكيت وبخلي يدي عليه من اطلع لين أوصل

مخ ياحبيبي مخ
    7 "
  7. والله اذا تبغي الصدق انا اتفق معاهم ,, اساسا اول شيء رح يقوله لك ارفعي ايديك
    فما بالك انه لسى رح تفتحي الشنطة و اذا كانت باك باق مصيبة متى يمديك تنزليها و تفتحيها و اذا هاند باق مصيبتين تقعدين سنة
    تسبحين فيها تدورين على البخاخ
    هذي من الحالات اللي يقولوا فيها الهريبة ثلثين المرجلة ,, يعني من الاخر اعطيه كل شيء و افقعي
    اساسا ما عندك شيء تخافي عليه ,, فلوس ,, لا تشيلي معاك مبلغ كبير
    بطايق ,, تتوقف بـ مكالمة تيليفون و تطلعي بدالها
    جوالك يمكن هوه الشيء الوحيد اللي ينخاف عليه هوه او الاي باد ,, ولو انتي مطلعتها من امريكا برضوه ما فيه خوف يقدروا يتعقبوها من خلال
    الرقم الخاص فيها
    يعني من الاخر ,, حطي رجلك و اسلمي بـ نفسك
    لا تنسي انه ممكن ترشي البخاخ في وجهه و تكون الفتحة حقته موجهه جهتك وقتها عز الله الا رحتي وطي ,, بيرجع عليك يهبدك لين تقولي لـ العنز يا قشطة
    اتعوذي من ابليس و اذا طلعتي اقرأي الاذكار و استودعي الله نفسك و ما تملكين و ان شاء الله مو صاير لك الا كل خير

فم
    7 "
  8. ^^^
    انا اطلع في عز الصبااح و اخاف مابالكم الليل و افكرت في هالبخاخ لوول

صح انا احب كارتيه او كونق فو دفاع عن النفس اقدر اتدرب عليها ولا مايصلح ابد لانه كل ماصار سرعة اليد سريعة كل ماتقدر تصيده زي بورس لي او جاكي شان لوول

الله يعين ويحفظنا يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.