الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن 6 جامعات امريكيه

استفسار عن 6 جامعات امريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4015 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بالله عفوك
    بالله عفوك

مبتعث جديد New Member

بالله عفوك الولايات المتحدة الأمريكية

بالله عفوك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Telecommunications engineering , بجامعة Soon
    • Soon
    • Telecommunications engineering
    • ذكر
    • Soon, Soon
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 31st, 2013, 11:50 PM

انا عندي شهاده جامعية متوسطة في تقنية الاتصالات وحاب اعادلها واكمل هندسة اتصالات اياً كانت تقنيه او ساينس و الجامعات المعترف بها في التخصص 6 جامعات فقط عن طريق التعليم العالي وكلها امريكيه وهي
    ROCHESTER INSTITUTE OF TECHNOLOGY
    SOUTHERN METHODIST UNIVERSITY
    SOUTHERN POLYTECHNIC STATE UNIVERSITY
    STEVENS INSTITUTE OF TECHNOLOGY
    THE UNIVERSITY OF TEXAS AT DALLAS
    WESTERN CAROLINA UNIVERSITY

والسؤال هو هل يوجد جامعه من هذه الجامعات على اتفاقيه مع المؤسسة في برنامجها الابتعاثي .
    هل جرب احد احدى هذه الجامعات وكيف الدراسه بها ، هل كان لأحد منكم تجربة للمعادلة مع احدى هذه الجامعات ، ماهو مستوى هذه الجامعات وترتيبها على امريكا والعالم (كلاً على حده ) وايهما افضل من ناحية بيئة الدراسه والترتيب على مستوى العالم وامريكا، وايضاً بيئة المدينة الموجوده بها الجامعه كلاً على حده ما هي الدرجة المطلوبة في الايلتس او التوفل لهذه الجامعات وياليت تقولون اذا الجامعات عندها معاهد خاصه فيها للغة او لا

يا اخوان الله يرحم والديكم اي احد يدخل يرد لو على سؤال واحد يعني ممكن احد يدرس في احدى هذه الجامعات بس تخصص اخر ياليت يفيدنا فيها

واااااااااااااااعتذر عن الاطاله
  2. فيه ranking اعتمد عليه أنا في التقييم المبدئي للجامعات و هو موقع الـ usnews
    في خانة البحث في قوقل ، اكتب اسم الجامعة و ألحقها بكلمة ranking و ستأتي لك الصفحة الخاصة بالجامعة اللي تسأل عنها تقريبا دائما في أول نتيجة

معهد روتشستر للتقنية في مدينة روتشستر في ولاية نيويورك و هي مدينة صغيرة ،
    جامعة ساوثرن ميثوديست في ولاية تكساس و اعتقد في مدينة أوستن ،
    معهد ستيفنز للتقنية في مدينة اسمها هاوكنق في ولاية نيو جرسي ، مقابلة لميدنة نيويورك

هذي معلومات بسيطة ، و أنا أعرفها لأني كنت أبحث عن ماجستير هندسة اتصالات

و على فكرة ، إذا كنت تبحث عن التخصصات في موقع وزارة التعليم العالي صفحة الجامعات الموصى بها ، فترى ما يطلع لك إلا الجامعات الأمريكية ، هي كذا برمجة الموقع ، يبحث في كل شي في كل الدول ، لكن التخصصات ما يطلع لك إلا الأمريكية ، أقصد إذا كنت تبحث عن تخصص ، لكن إذا فتحت أي جامعة في أي بلد في العالم يعطيك التخصصات المقبولة في الجامعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.