الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل مبتعثي أمريكا الدفعة الثالثة (( قبولاتكم ))

عاجل مبتعثي أمريكا الدفعة الثالثة (( قبولاتكم ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5885 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية w.q.w
    w.q.w

مبتعث مستجد Freshman Member

w.q.w الولايات المتحدة الأمريكية

w.q.w , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MANAGEMENT , بجامعة EMU
    • EMU
    • MANAGEMENT
    • ذكر
    • YPSILANTI, MICHIGAN
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2007
    المزيدl

March 10th, 2008, 01:23 PM

السلام عليكم

كيفكم يا شباب

بقولكم اش صار معايا بالضبط

اول ما سمعت بخبر القبولات ( من الأخ سفاري - الله يعطيه العافيه ) والسيدة كارولين وانها ترد على العالم احسن من الوزارة رحت على طول وارسلت ايميل

وجاني رد بأن القبول تبعنا ( طبعا انا مرافق ) ارسلوه للوزارة من بداية شهر فبراير يعني من شهر بالتمام

اخذت نفس الايميل وارسلته للوزارة

وطبعا جاني الرد من القسم النسائي بحكم ان المبتعثة أختي يقولو

عزيزتي المبتعثة

عليك الانتظار الى ان تصلك رساله على هاتفك

وراحت اختي اليوم بالصدفه وسلموها القبول

والمصيبه اللي كنت متوقعها وخايف منها

ان موعد الدراسة 10 / 3 / 2008 <<<<<< يعني اليوم

ياشباب اللي جاه رد من كارولين بأن قبوله طلع يروح يراجع الوزارة

واحنا الله يعينا ما ادري اش راح نسوي ...!!!

يعني ممكن يكون في موعد ثاني للدراسة او امكانيه تأجيل الموعد ولا خلاص ؟؟؟
  2. والله عندنا وزارة الله يعين الطلاب عليها ،،، ولاتنسون ترا قربنا في السنة من يوم سجلنا يعني يمديك خلصت الماجستير !!!
    العجيب أخوي w.q.w كيف ردوا أصلا عليك عن طريق الإيميل أصلا إلي أعرفه إنهم مجمدينه وجاحدينه << نسمع عن تطبيق الحكومة الإلكترونية قالوا !!!؟ والطلاب المساكين رايحين جايين سفريات على شان استفسار يمكن يجد جوابه عن طريق الهاتف أو الإيميل !! >> يعني الشركة إلي فيها كارولين أثبتت جدارتها في سرعة الرد أحسن من وزارتنا رغم كثرة من راسلها !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman almalki
    عادي ياخوي خلي اختك تراسل المعهد اللي جالها منه قبول وتقلهم انها تبغى i-20 جديد لانها ما مداها وانا اتوقع ان المعهد هذا في ولاية ورجيا لانه جاني ايميل منهم وقالوا لي ان موعد دراستك في 10 مارس.
    صدقت أخ عبدارحمن المعهد تابع لجامعة في مدينة اتلانتا ولاية جورجيا

وانت اش سويت اليوم موعد دراستك ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري999
    والله عندنا وزارة الله يعين الطلاب عليها ،،، ولاتنسون ترا قربنا في السنة من يوم سجلنا يعني يمديك خلصت الماجستير !!!
    العجيب أخوي w.q.w كيف ردوا أصلا عليك عن طريق الإيميل أصلا إلي أعرفه إنهم مجمدينه وجاحدينه << نسمع عن تطبيق الحكومة الإلكترونية قالوا !!!؟ والطلاب المساكين رايحين جايين سفريات على شان استفسار يمكن يجد جوابه عن طريق الهاتف أو الإيميل !! >> يعني الشركة إلي فيها كارولين أثبتت جدارتها في سرعة الرد أحسن من وزارتنا رغم كثرة من راسلها !!
    الله المستعان قمة الاهمال

يعني القبول من شهر عندهم ولو ما رحنا ما كان اعطونا اياه ..

لا وكل ما نراسلهم يقولك انتظر توصلك رسالة ع الهاتف <<< والله ولا حتى البيجر ما جاه شي
    7 "
  5. والله شوف انا جنتني رساله من المعهد هذا اللي في مدينة اتلنتا ورساله ثانيه بعد من معهد في مدينة لاس فيغاس بس من الوزاره ماجاني منها شئ فقمت وراسلت كارولينا بتاعت القبول واعطيتها رقمي حق الوزاره وفي نفس اليوم ردت عليه وقالتلي انت جاك قبول في معهد اللغه اللي في جامعهه اسمها university of wyoming في ولاية wyoming ومدينة اسمها laramie وقلت جاني الفرج مع اني اول مره اسمع في هذي الولايه وجلست اسبوع استنى وبعد اسبوع راسلت كارولينا ثاني فقالتلي باقي شغالين في ملفك لا تقلق.شايف كيف الشعتره بس والوزاره كل ما اكلمهم يقولوا ما جاك شئ بس على فكره المعهد اللي في اتلنتا هذا راسلني قبل كم يوم وقالوا لي موعد دراستك في 10 مارس حتجي ولا تبغى تاجل موعد دراستك علشان يمديك تطلع الفيزا اذا ما طلعتها.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القضيبي
    الحمد لله
    رحت للوزارة اليوم ولقيت قبولي وصل واستلمته يوم رجعت البيت وصلتني رسالة من الوزارة على الجوال ان قبولي وصل تعال استلمه ..
    ياعمي مبرروك عليك عليك القبول اهم شي انو وصل

اما الوزارة هههههههههههه الله يخلف اتوقع واحنا في امريكا يقولو تعال استلم القبول
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.