الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعــطـــيــنــي تـــجــربــتــك

اعــطـــيــنــي تـــجــربــتــك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A1A2A3
    A1A2A3

مبتعث مستجد Freshman Member

A1A2A3 الولايات المتحدة الأمريكية

A1A2A3 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الي كاتبه ربي :) , بجامعة !
    • !
    • الي كاتبه ربي :)
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

April 2nd, 2013, 02:41 AM

السلام عليكم

انا لي 4 شهور فــ معهد ELS فــ Indianapolis وهذا الشهر الخامس وما رفعت اوراقي للملحقيه لان النقل بعد الانظمام صعب او مستحيل وانا ابي انقل كذا ولا كذا ان شاء الله

اسباب النقل : المعهد فلللللللللللللللللل سعودين .. المدينه كيئبه بعد المغرب حتى فالويك اند بس تلقاهم حول البارات ... الموصلات تعبااانه مافي مترو ولا شي واخر وقت للباصات الساعه 10 ايام الاسبوع اما الويك اند اقل واقل + مافي اي مكان للترفيه طفــــش من الاخير

انا ادورلي ولاية ارتاح فيها من تجربتكم ما يهم الجو او ما تكون غالية او رخيصة يعني وسط + المواصلاة تكون تمام
    وسلامتكم
  2. السلام عليكم

اهلا وعليكم السلام

انا في سان دييغو المدينة حلوة وماعليها جوها حار مليانه سعوديين وعرب عالاخر واسعار السكن غالية فيها

اذا تدور الوناسة مالك الا المدن الكبيرة زي سياتل. نيويورك . لوس انجلوس وشيكاغو. لكن حط في بالك انها مدن غالية

لكن انا حاب اسألك عن معهد els وش رايك فيه ؟ وهل كثرة السعوديين مشكلة ؟
    7 "
  3. مشكــــور على رايك اخوي بس انا مو همي افلها قصدي القى مكان اروحله فالويك اند
    معهد الــ ELS من ناحية كويس ولا لا يعتمد على الفرع , الفرع الي فــ انديانا كويس
    اما من ناحية السعودين اذا ما تكلمة انقليزي وش استفدة من المعهد .. داخل الكلاس ممنوع تتكلم اي لغة غير الانقليزي كل كلاس 7 و فوق سعودين
    واذا تبي تتعلم اللغة وتتقنها لازم تخاوي ناس ما يتكلمون عربي وكل ما كان الي حولك انقليزي كل ما تعلمة واستفدة اسرع واحسن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.